أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


18-02-2010, 09:24 PM
أبو حمزة الأثري غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 101036
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الإقامة: رفح-فلسطين
المشاركات: 2,398
إعجاب: 452
تلقى 32 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #46  
09:24 PM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحيى صالح 
معنى كلامي أن جملتك:


إجابتك صحيحة عن سؤالي، ولكن "كتابة" إجابتك ليست صحيحة!

هذا توضيحي ولا أوضح من هذا، حاول تتفهمه لأنني سأترك المسألة لذكائك أو أتركها كلغز معلق!!!
ما تكون بتقصد " ليس منصوب "
نكتب خبر ليس , و هو منصوب و علامة نصبه التوقيع
تنفع هكذا
و بعدين معاك قولها و ريحنا






18-02-2010, 09:33 PM
أبو أدهم غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 116545
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الإقامة: الإسكندرية_ جمهورية مصر العربية
المشاركات: 6,487
إعجاب: 880
تلقى 1,951 إعجاب على 721 مشاركة
تلقى دعوات الى: 123 موضوع
    #47  
أولاً: تقديم الشكر لأشرف "باشا" عن كوباية الشاي المحترمة، عدلت مزاجي وأقدر أكتب.

ثانيا: صواب الجملة يا أبا حمزة - يا متخفي - هكذا:

خَبَرُ لَيْسَ مَنْصُوبًا

وليست المشكلة بالتشكيل، وإنما أنا قمت بالتشكيل فقط للتوضيح، والمقصود منها هو أن تكون كلمة "منصوب" منصوبة، يعني ليست ( منصوب ) وإنما ( منصوبًا ).

فهمت وللا أجيب العصاية؟؟؟؟؟؟؟؟؟


18-02-2010, 09:36 PM
AboMo3aZ غير متصل
VIP
رقم العضوية: 221545
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الإقامة: مصر
المشاركات: 6,039
إعجاب: 2,795
تلقى 3,258 إعجاب على 475 مشاركة
تلقى دعوات الى: 3250 موضوع
    #48  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحيى صالح 
خَبَرُ لَيْسَ مَنْصُوبًا

وليست المشكلة بالتشكيل، وإنما أنا قمت بالتشكيل فقط للتوضيح، والمقصود منها هو أن تكون كلمة "منصوب" منصوبة، يعني ليست ( منصوب ) وإنما ( منصوبًا ).

فهمت وللا أجيب العصاية؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ايه يا عم حصة النحو دي


19-02-2010, 02:26 PM
أبو أدهم غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 116545
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الإقامة: الإسكندرية_ جمهورية مصر العربية
المشاركات: 6,487
إعجاب: 880
تلقى 1,951 إعجاب على 721 مشاركة
تلقى دعوات الى: 123 موضوع
    #49  
بالفعل يا أشرف "باشا" هي حصة نحو بس على صغير

هههههههههههههه

شد حيلك معايا وبلغني بالأخطاء التي تراها، ونقسم الشاي سوا

19-02-2010, 02:27 PM
AboMo3aZ غير متصل
VIP
رقم العضوية: 221545
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الإقامة: مصر
المشاركات: 6,039
إعجاب: 2,795
تلقى 3,258 إعجاب على 475 مشاركة
تلقى دعوات الى: 3250 موضوع
    #50  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحيى صالح 
بالفعل يا أشرف "باشا" هي حصة نحو بس على صغير

هههههههههههههه

شد حيلك معايا وبلغني بالأخطاء التي تراها، ونقسم الشاي سوا
ههههههههههههههههه

انا اقدر بردو يا غالي اشوف اخطاء وانت موجود

نورك مش بيخليني اشوف حاجة يا برنس الليالي

خلي البراد كله ليك

19-02-2010, 09:45 PM
أبو حمزة الأثري غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 101036
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الإقامة: رفح-فلسطين
المشاركات: 2,398
إعجاب: 452
تلقى 32 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #51  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحيى صالح 
أولاً: تقديم الشكر لأشرف "باشا" عن كوباية الشاي المحترمة، عدلت مزاجي وأقدر أكتب.

ثانيا: صواب الجملة يا أبا حمزة - يا متخفي - هكذا:

خَبَرُ لَيْسَ مَنْصُوبًا

وليست المشكلة بالتشكيل، وإنما أنا قمت بالتشكيل فقط للتوضيح، والمقصود منها هو أن تكون كلمة "منصوب" منصوبة، يعني ليست ( منصوب ) وإنما ( منصوبًا ).

فهمت وللا أجيب العصاية؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ألك يكفك العصاية الأولي .. في ناتجا و بعدها في منصوبا
و بدك تجيب الثالثة ..... هذا كثير و كما يقول المثل العامي "التالتة نابتة"
يعني ممكن تلاقيني باعث لك ثلاث عصي مرة واحدة
و بعدين ماذا تقصد بــ (يا أبا حمزة - يا متخفي -)


20-02-2010, 03:36 PM
أبو أدهم غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 116545
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الإقامة: الإسكندرية_ جمهورية مصر العربية
المشاركات: 6,487
إعجاب: 880
تلقى 1,951 إعجاب على 721 مشاركة
تلقى دعوات الى: 123 موضوع
    #52  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حمزة الأثري 
ألم يكفك العصاية الأولي .. في ناتجا و بعدها في منصوبا
و بدك تجيب الثالثة ..... هذا كثير و كما يقول المثل العامي "التالتة نابتة"
يعني ممكن تلاقيني باعث لك ثلاث عصي مرة واحدة
و بعدين ماذا تقصد بــ (يا أبا حمزة - يا متخفي -)
الحروف دي يا باشا عصي صغيرة، أنا محتاج أحضر لك الكبيرة

إن كنت سترسل ثلاثة فقط فإليك عشرة كاملة




أما ( يا أبا حمزة - يا متخفي ) فمعناها هو أنني أرى أنك تستخدم الدخول المتخفي وتقوم بالرد ولا تظهر مثلنا، أوفلاين يعني، لكن على مين؟


20-02-2010, 08:24 PM
أبو حمزة الأثري غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 101036
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الإقامة: رفح-فلسطين
المشاركات: 2,398
إعجاب: 452
تلقى 32 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #53  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحيى صالح 
الحروف دي يا باشا عصي صغيرة، أنا محتاج أحضر لك الكبيرة

إن كنت سترسل ثلاثة فقط فإليك عشرة كاملة


إذا كنت تستطيع إرسال واحدة أرسلها
في حماية من وصول أي شيء إلى القطاع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحيى صالح 
أما ( يا أبا حمزة - يا متخفي ) فمعناها هو أنني أرى أنك تستخدم الدخول المتخفي وتقوم بالرد ولا تظهر مثلنا، أوفلاين يعني، لكن على مين؟

دخول متخفي !!!!
هذه الخاصية غير موجودة إلا للأستاذ خالد هلال و أبو رائد و من على شاكلتهم
أما أنا لا عندي تخفى و لا غيره
يمكن كل ما في الموضوع أني دخلت و قمت بالرد على موضوعك و خرجت مباشرة
لأنه أتاني موضوع عاجل فلعلك لم تلحظ دخولي , هذا كل ما في الأمر
ثم لماذا التخفي !!! الحمد لله لا سارق و لا هارب و لا مطلوب دوليا لكن ممكن إرهابي

20-02-2010, 11:24 PM
أبو أدهم غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 116545
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الإقامة: الإسكندرية_ جمهورية مصر العربية
المشاركات: 6,487
إعجاب: 880
تلقى 1,951 إعجاب على 721 مشاركة
تلقى دعوات الى: 123 موضوع
    #54  
كفاية إنك إرهابي

يعني شكل بعض

ههههههههه

22-02-2010, 05:56 PM
أبو أدهم غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 116545
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الإقامة: الإسكندرية_ جمهورية مصر العربية
المشاركات: 6,487
إعجاب: 880
تلقى 1,951 إعجاب على 721 مشاركة
تلقى دعوات الى: 123 موضوع
    #55  
ونعو لِما كُنَّا بصدده فنقول:

الواجهة الرئيسية
الصواب: الواجهة الرئيسة ( بياء واحدة )، وكذلك كلمة : العنوان الرئيس، الصفحة الرئيسة.

الإمتداد
الصواب: الامتداد ( بدون همزة )

محاضره رائعه
الصواب: محاضرة رائعة ( بتاء مربوطة وليس بهاء مربوطة )

للإستخدام
الصواب: للاستخدام ( بدون همزة ) لأن الفعل ( استخدم ) همزته همزة وصل فلا تُكتب.

إفتتاح
الصواب: افتتاح ( بدون أية همزات )

المفاجئه
الصواب: المفاجأة ( الهمزة على الألف وليس على نبرة )، ( تاء مربوطة وليس هاء مربوطة )

أزالة
الصواب: إزالة ( الهمزة من تحت وليس من فوق )

اسرار - احسن
الصواب: أسرار - أحسن ( بهمزة فوق الألف )

24-02-2010, 06:16 PM
أبو أدهم غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 116545
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الإقامة: الإسكندرية_ جمهورية مصر العربية
المشاركات: 6,487
إعجاب: 880
تلقى 1,951 إعجاب على 721 مشاركة
تلقى دعوات الى: 123 موضوع
    #56  
من جديد نقول:

ستقرا فية العجائب الاكثر مبيعا
الصواب: ستقرأ فيه العجائب، الأكثر مبيعًا

هندسيه تعليميه باللغه العربيه
الصواب: هندسية تعليمية باللغة العربية

أضافه مهما جدن
الصواب: إضافة مهمة جدًا

اريد حل
الصواب: أريد حلاًّ

ارجو الافادة ممن له درايه
الصواب: أرجو الإفادة ممن له دراية

أكتفي بهذا القدر الآن، وإلى لقاء بإذن الله.

 


انظر هنا لربما ترى موضوعك أو مشاركتك

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.