أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > العاب كمبيوتر PC Games


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


08-02-2010, 07:29 AM
mido_vd غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 167319
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 617
إعجاب: 0
تلقى 392 إعجاب على 244 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #1  

لعبة السيارات الرائعة Crash Day بمساحة 204 ميجا




Crash Day



اقل متطلبات لتشغيل اللعبة

ويندوز 2000 او اكس بي او فيستا
بروسيسر 1.5 ميجا هرتز
راما 512 ميجا
كارت شاشة 64 ميجا

اضغط علي كلمة steup لتسطيب اللعبة
اليكم لعبة السباقات الرائعة جدا
اللعبةريب بحجم خيالى جد 204 ميجا فقط
اللعبة عالية الامكانيات والجرافكس
يمكن لعبها عبر الشبكات وتدعم اكثر من لاعب
لعبة جامدة جدا :: جربها
معلومات عن اللعبة
لو كنت لsmoosh معا في سلسلة من عمليات الهدم FlatOut ألعاب سباقات وNadeo في TrackMania حيلة سباقات الانتخاب ، ثم منهجية الفراغ من كل من الجوانب الأكثر جاذبية من كل الألقاب ، وكنت قد يعادل الأساسية للCrashday. انها ليست لعبة رهيبة ، ولكن القليل جدا منها يشعر حقيقية أو الأصلي ، انها اكثر من وسيلة رخيصة ، اخترق - معا نسخة من العناوين المذكورة أعلاه. وعلى ما هو أكثر من ذلك ، انها ليست حتى استنساخ جيدة بوجه خاص. لعبة سباق وسائط عدم الاتساق -- ناهيك عن الإثارة -- وحيلة ، وأساليب مكافحة تقع الشقة.

لا ، أنت لا تبحث في Flatout 3 أو القادمة لعبة TrackMania -- انها مجرد knockoff رخيصة على حد سواء ودعا Crashday.

هناك من المفترض أن تكون مقدمة لCrashday ، ولكنها لأحد تخمين إلى ما هو بالضبط. تشغيل والوضع الوظيفي اللعبة ببساطة قطرات لك الحق في منتصف backstory الميزات التي يصل والمتسابقين المقبلة في الدوري وهمي سخيف بعض السباقات. لكن النص لا يوضح كثيرا ، والرجل يفعل صوت تتصرف عمليا عويص. تصور ، اذا صح التعبير ، مطور لعبة تعقب الرجل ذي اللكنة البريطانية سمكا في العالم ، والسقوط على يديه وقدميه أمام سلسلة من الأفلام السيئة مافيا نيويورك ، تسليم له السيناريو ، وتطالبه الحديث تماما مثل رجال العصابات صورت على الشاشة. هذه هي الطريقة البشعة صوت يتصرف هو في Crashday.

وبمجرد أن ندرك الفرضية هو الأفضل تجاهل الواقع والقفز في اللعبة ، وستجد ان مجرد اللعب كما الخرقاء كصوت بالوكالة. سباق في Crashday هو محبط للغاية. السيارات هي floaty ، فوضى الزلقة ، وينزلق بها تصطدم الأشياء بشكل عشوائي على أساس منتظم. هذا هو متسابق الممرات ، لذلك لا أحد يسأل عن تفاني الملتزمين إلى الواقعية. ولكن الممرات أو لا ، وهذه السيارات ليست متعة القيادة ، كما أنها لا تعامل بشكل جيد. بطبيعة الحال ، والحيلة هي أن لديك لمحرك الأقراص بسرعة خاصة لأن المتسابقين الآخرين لديهم قدرة خارق لاستخدام سرعتهم ويعزز في كل لحظات الحق وستظل دائما الحريق الماضية لك إذا كنت المسمار. ذلك ما كنت في نهاية الأمر إلى القيام به هو تسجيل كل زاوية وركن من كل مسار السباق فقط حتى تتمكن من معرفة من أين مساعيكم دفعة وحيث عدم استخدامها. آخر شيء غريب هو أن اللعبة بحس السرعة ليس كل ما هو جيد. أنت بالتأكيد الحصول على شعور بأن سيارتك هو على وشك الذهاب تحلق خارج نطاق السيطرة في أي ثانية ، ولكن من التشويق الحشوي عالية سباقات السرعة هي أساسا موجودة.

إلا حيلة والأعراق ومكافحة أفضل قليلا من الشعور السرعة. وسائط حيلة تشمل المسارات امتلأت الممرات المنحدرة ، ويقفز ، والحلقات ، ولكن هناك على نطاق محدود للغاية لتصاميم المسار حيلة. اللعبة تفتقر الى هذا النوع من "نظرة على كيفية جنونية تماما هذه المسارات هي" فيبي أن مثل هذه المباريات TrackMania جميعا ولكن الكمال. انهم ليسوا kooky أو غريبة ؛ انهم مجرد حفنة من سلالم والحلقات. وانهم لا بل وضعت ايضا. المكافأة هو أن اللعبة لا تتضمن محرر المسار ، ولكن حتى على نطاق محدود ، مما يسمح لعدد قليل من اللفات غريبة ولكن ليس أكثر من ذلك بكثير.

وسائل مكافحة تأتي في زوجين من الأشكال. هناك متابعة مباشرة سباقات هدم حيث كان الهدف هو مجرد ترتطم السيارات منافسه مرارا وتكرارا حتى انفجرت لدى الجميع ولكن لك. ثم هناك سلاح على أساس الأوضاع التي تعطيك جاتلينج بندقية وقاذفة صواريخ حتى تتمكن من الذهاب المكسرات. هذه هي ، حتى الآن ، معظم وسائل التسلية في اللعبة ، لأنه في تناقض صارخ مع القيادة الفيزياء ، والفيزياء تحطم اللعبة ليست سيئة نصف. سيارات التفكك جميلة لطيف ، والأسلحة وليس من الصعب أن الهدف أو استخدامها ، الأمر الذي يجعل عملية التدمير الوحشي غير مؤلم نسبيا. القضية الرئيسية هنا هي مجموعة محدودة من المسارات والأسلحة. انه سيكون من الرائع إذا كان هناك أكثر متنوعة للدمار في متناول اليد. ولكن للأسف لم يكن هناك ، وبعد فترة قليلة تلعب ضد الحاسوب ، والعمل لا تحصل متعب قليلا.

متعددة من شأنه معالجة هذه المسألة من الناحية النظرية ، ولكن حتى متعددة لا تخلو من المشاكل. المشكلة الأساسية هي أنه لا يوجد أحد على الانترنت للعب ضد. بالتأكيد ، الكثير لخدمة قائمة من المباريات التي لعبت ، لكنهم أصروا على كل يجري لعبت عبر بركة من قبل اللاعبين في أوروبا. والنسخة الأوروبية من اللعبة هو غير متوافق مع إصدار الولايات المتحدة لسبب ما. لذا لن يكون قادرا على اللعب ضد أي منهم حتى Moonbyte بقع إصدار واحد أو الآخر. قضينا قدرا كبيرا من الوقت في محاولة لايجاد ومقرها الولايات المتحدة الخصم ولكن وجد واحد فقط للعب على الانترنت خلال المباراة التي تغطي كامل. ما زاد الطين بلة ، متخلفة عمليا دمر الخبرة. يحاول لعب سباق السيارات في حين تحطم القفز والقفز في جميع أنحاء المسار هو مجرد شيء أبشع أي وقت مضى عليك الخبرة.

تحطم السيارات ومسليا ، ولكن السباق هو مجرد متعة لا على الاطلاق.

وبصرف النظر عن الصوت المرعب تتصرف ، ما تبقى من قيمة الانتاج Crashday هو أكثر قليلا جديرة بالثناء. كما ذكر سابقا ، وآثار حادث تحطم تتم بشكل جيد جدا ، والسيارات وتنفجر عن مسخ وكذلك كنت آمل. وطرازات السيارات ليست بالضبط للإعجاب ، ولكن بالنظر كنت مجرد سحق لهم مرارا وتكرارا ، أنها لا تحتاج إلى نظرة البكر. المسارات بسهولة من أضعف نقطة في التشكيلات. البيئات الخلفية للغاية عامة ، ويرتدون ملابس بنوع من البلدات وتبحث مجموعة القطع ، فضلا عن مواد غير جذابة. انهم ليسوا البشعة ، ولكنهم بالتأكيد ليست لارضاء العين.

بطبيعة الحال ، هل يمكن لشخص في محاولة لتبرير العادي جين اللعب والانعدام التام للأصالة وجدت في Crashday ببساطة عن طريق مشيرا الى انها ليست سوى 20 دولارا للعبة. هل تريد أن تعرف كم نسخة جديدة من FlatOut 2 التكاليف على جهاز الكمبيوتر؟ نعم ، هذا صحيح ، 20 دولارا. ونسخة من TrackMania : شروق الشمس؟ انها نفس السعر. لا لنفسك صالح والحق في الذهاب إلى مصادر للإلهام Crashday بدلا من دفع ثمن الصفقة ، والطابق السفلي ، وبوش في الدوري نسخة من نفس المفاهيم الأساسية اللعب.




مساحة اللعبة 204 ميجا مقسمة علي اربع اجزاء

السيارات الرائعة Crash بمساحة


يمكن تحميل اكثر من ملف في نفس الوقت وامكانية استكمال التحميل

seedfile




شرح التحميل من موقع سيد فايل اضغط هنا

_____________________________________

rapidshare

part1


http://rapidshare.com/files/34750269...mido.part1.rar
part2


http://rapidshare.com/files/34750332...mido.part2.rar
part3


http://rapidshare.com/files/34750375...mido.part3.rar
part4


http://rapidshare.com/files/34750395...mido.part4.rar








المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعبة crash time 5 undercover أقوى العاب سباق وسرعة السيارات بمساحة 428 ميجا Dolas العاب كمبيوتر PC Games 0 25-10-2013 09:23 AM
لعبة السيارات الرائعة Alarm for Cobra 11 Crash Time بحجم 980 ميجا وعلي اكثر من سيرفر mido_vd العاب كمبيوتر PC Games 0 12-10-2010 10:57 AM
لعبة قيادة السيارات الرائعة Evolution GT بمساحة 520 ميجا samisami1212 العاب كمبيوتر PC Games 0 19-09-2010 10:13 PM
لعبة السيارات الرائعة Over Speed مضغوطة بمساحة 230 ميجا وعلي اكثر من سيرفر mido_vd العاب كمبيوتر PC Games 0 17-09-2010 01:19 PM
لعبة السيارات الرائعة Lost Road Races بمساحة 31 ميجا mido_vd العاب كمبيوتر PC Games 1 25-02-2010 08:12 AM

 


لعبة السيارات الرائعة Crash Day بمساحة 204 ميجا


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.