العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > العاب كمبيوتر PC Games



07-02-2010, 02:08 AM
zakaria1 غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 286419
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الإقامة: Maroc
المشاركات: 1,753
    #1  

العاب كمبيوتر PC Games

اللعبه الاسطوره Prince of Persia III مضغوطه بحجم 275 ميجا ! كامله وعلى mediafire



PrInCe Of PeRsIa III

اللعبه الاسطوره Prince Persia


اللعبه الاسطوره Prince Persia

الأمير أبحر بهدوء نحو بابل ، ويعفى من هذه اللعنة التي تعذب له لفترة طويلة جدا. مع سذاجة بعض ، وقال انه يتصور منهم للانضمام إلى جانب أبيه ويتمتع ملذات حياته السابقة ، والضرر الخاص لخنجر من الزمن والتي يدعمها جميلة الامبراطورة الوقت. ولكن الغرض من الأنانية الأمير سرعان ما وجدت إلى جانبه : والامبراطورة ليست ميتة ، ورمال الزمن لم يكن موجودا. في عمل بشع من أعمال الهمجية التي استولت [فيزير] الامير مصاحب ، وأعدم أمام عينيه ، وتحرير الرمال ومعه ، وهي القوة المرعبة التي حولت الخصم المخيف ، و في نفس الوقت ، الأمير. في رد فعل على المباركة ، وقال انه تمكن من الفرار في حيازة خنجر من الوقت ، وعقدت العزم على الانتقام من خائن...

هكذا تبدأ القصة من أمير بلاد فارس : اثنان العروش. أولئك الذين أصيب بخيبة أمل من هذا التغيير المفاجئ في حرف من الجزء الثاني ، وسوف روح المحارب ، بالتأكيد مجددا أن تعلم أن مطوري لقد استمعنا وعادوا إلى بعض السمات الشخصية لأول فيلم ، ورمال الزمن . إذا كان الأمير هو جميل الطفل الهيئة باني خفضت التجارب الماضية ، وتأتي المباراة في جو من الموسيقى الشرقية ، ويأخذ أكثر من مكان في الشوارع الفخمة في بابل. مبدأ اللعبة لا تغير من الشعر : والمادية المناسبة الاستثنائية ، يعقد الأمير تشق طريقها في متاهة الضخمة التي تنتظره ، وذلك بتجاهل جحافل من الاعداء والفخاخ ، وإلى من ركلة الحمار ensablées وزيره واستئناف عرشه.
في الاستمرارية ، واثنان العروش بتدوير جميع الحركات من المسارات السابقة ، مما جعل بعض عفا عليها الزمن تماما ، في حين وتوسيع نطاق الأمير للمساعدة ليس فقط لتتطور إلى بنية غريبة في منطقة الشرق الأوسط ، ولكن أيضا ل التخلص من خصومه مع مزيد من السرعة ، وقبل كل شيء وأنا أحاول أن أقول مع والمهارة قدر ممكن. قائمة مجموعات من المعركة ذاتها ، وتنقسم إلى نوعين (سلاح ، واثنين من الأسلحة) ، والتي سبق للإعجاب حقا ، ولكن يضاف إلى ذلك من الحركات الطبيعية ، كل الاحترام الأوامر. بالاضافة الى الكلاسيكية ولكن أنيق "المشي على الجدران ، والطرق المختلفة للتسلق أو تنحدر الموروثة من العناصر الأخرى ، يمكن للأمير تعقد حاليا بين جدارين عن طريق القوة المحضة من ذراعيه / ساقيه (وأعلى / لأسفل كما لو لا شيء) ، وتمسك خنجره في شبكات صغيرة لشنق لحظات. ينسى من كرة مرتدة لوحات ، لتقفز في قطر (لغزا كبيرا من الزخرفة الفارسية) ، أو الآليات التي صممت خصيصا لخنجر الذي ثم تقوم بدور رئيسي. وباختصار ، كلما مر الوقت ، ويبدو لنا الأمير لاكتشاف قدرات جديدة ، ويصبح هذا اللغز الكبير. ليس من غير المألوف لاختبار الحلول المختلفة ، مما يؤدي إلى الوفاة عادة جافة وسريعة ، قبل أن تدرك وجود صغار الأمور أسهل بكثير.

لحسن الحظ ، وتحتفظ اللعبة في génialissime مفهوم التي جعلت منه ما هو عليه : رمال الزمن. مع خنجر يمكنك الحصول عليها من الاعداء بين قتيل والكائنات في مشهد من الرمال التي لن تعود إلا بضع ثوان (وبالتالي تجنب سقوط فادح أو السيف مميتة) ولكن أيضا تبطئ الوقت (مفيدة لتجنب الفخاخ) ويولد قوة الهجمات المنطقة. هذه ، واثنان في العدد ، ومع ذلك ، لا القليل جدا من حيث القيمة ، ونظرا لارتفاع تكلفة الرمل ، وصعوبة في المتوسط من القتال.
لماذا هم يقاتلون تصبح أسهل؟ ولعل الجواب هو أنه في كلمتين : السرعة تقتل ، أو "إزالة نظام سريع. إذا كان الأمير نجحت في الحصول على وثيقة بما فيه الكفاية لمعارضا دون ذلك لا أحد الإشعارات ، ويسمع نبضات القلب. الضغط على الزر المناسب ، والأمير يدعو له سرعة اقتل : سلسلة تحركات للغاية الجمالية ، وخلالها لاعب يجب أن تضغط على زر الهجوم في أوقات قصيرة جدا (عندما نصل مضات) ، الأمر الذي سيؤدي وفاة واضحة وسريعة للعدو... أم لا. الضغط المبكر جدا / في وقت متأخر ، والعدو سيخرج من سرعة اقتل لبدء المعركة. ويتفاوت عدد من حركات المعارضة المستجيب ، تتراوح ما بين 1 إلى 5 ، وهذا النظام هو حتى وجدت في قلب اشتباكات كبيرة مع رب العمل. على سبيل المثال ، لمكافحة وحش برنامج من الساحة ، وسوف يصل الأمير ذروة مواجهة العدو ليبدأ نشاطه في سرعة قتل والموت نظرة على الخصم. وسوف ثم كرر مرتين أو ثلاث مرات ، في سلاسل مختلفة للأمل في التغلب عليها. بسيطة وفعالة ، ونظام يتطلب حدا أدنى من ردود الفعل والتركيز على أن تكون مستخدمة استخداما جيدا. نلاحظ أن المصممين قد فكر في تكييف النظام وفقا للبيئة وأعداء (يمكنك كليا اضافة سرعة اقتل علق رأسا على عقب من السلسلة ، وعلى سبيل المثال).
مناسبتين الصغيرة ، والأمير ركوب عربة الخيول التي رسمها ، ان سلسلة من مطاردة في شوارع بابل ، وبالتالي يكسر الروتين اليومي لشعاع للقبض على وآلية تحريك الدعوى. وهناك مبادرة جيدة جدا ، والإيقاعية والجمالية ممكن ، أجرى بسرعة قياسية من خلال الشوارع مليئة بالعقبات والعثرات.

ولكن ما يميز اثنان العروش أكثر وضوحا ، هو مظهر من الشر مزدوج من الأمير ، ودفن في أعماق كيانه ولن نتردد في أن نقول مرحبا حان الوقت ، تغيير البيانات القليلة قليلا السيناريو. لتوضيح المداخل والمخارج لمثل هذا التحول ، ما هي أفضل من أن تطلب من أصحاب الشأن الرئيسيين؟ هذا هو السبب في أنني طلبت من أمير بلاد فارس ، وشرها مزدوجة ، للتدخل في هذا الاستعراض ، والإجابة على اسئلتي. الامير حسن اليوم ، وبون ايام الظلام الأمير.

الأمير : يوم جيد.
أمير الظلام : Bsoir.

لذلك ، لقراء المؤمنين من Krinein نقرأ الآن ، تقول لنا من أنت؟

ف : وفيما يخصني ، أنا لم تتغير كثيرا من الناحية البدنية. التفاصيل الصغيرة هي غرز قليل من كنس اسلاك مزروعة في الساعد وأكثر رسوخا من رمال الزمن.
موانئ دبي : أنا جميلة أزياء : جميع الأسود ، مع لطيفة الوشم على الجسم الفلورسنت وفرشاة الشعر. الطبقة ، نقية.

كوم القرصيه يحدث هذا عبر لبالمدونة نشوئها؟

ف : بل هي عشوائية ، وعادة عندما لا نتوقع ذلك ، أو أننا نسينا أنها موجودة.
موانئ دبي : نعم ، أنا تظهر في وابلا من النيران سوداء تتمتع ، في ثوان. وما زلت كما المونسنيور لم تجد نقطة ماء.
ف : المياه ويجعلني أعيد هاء - الجرد في الذكور العادية.

ما تشان جنرال الكتريك باب الإدلاء بالبيانات المؤيدة للصخبا هي؟

موانئ دبي : وبصرف النظر عن المظهر الجسدي أكثر الطبقة ، وأنا استخدم سلسلة مدمرة مع يدي اليسرى.
ف : نعم ، والمعارك هي أسهل ، ولكن هل ننسى أهم نقطة أعتقد.
موانئ دبي : دي الذيل.
يمكن ف : بلادي حيوية نقصان في كل ثانية ، والرمل فقط يمكن ارجاعه. ليس هذا مزعج حقا في المراحل المبكرة ، ولكن بالفعل قليلا ملزم في وقت متأخر.
موانئ دبي : نعم ، نحن أحيانا ألقى عمياء في الوديان لتوفير الوقت ، كان باردا.
ف : وفي الوقت نفسه ، فإن غالبية من الجرار التي تحتوي على الرمال. منذ اللحظة التي نعرفها ، وكان الضرر أقل.

لماذا هذا الحدث هي؟

موانئ دبي : ما ني ، فاس ، تا نشوئها نفسك.
ف : إنه قبل كل شيء على استقراء اتجاهاتي الشر المادية المتقدمة في مغامراتي السابقة. بلدي الكفاح ضد هذا الكيان الشرير ويمثل ، بطريقة ما ، بلادي بلادي مكافحة الشياطين الداخلية.
موانئ دبي : ما هي انه لا يفهم هو انني هنا للمساعدة! أعطي المشورة ، وتشجع ، يحفظ حياته ، وأنا هنا "كيان الشر" ، "شيطان الداخلية" ، الخ.
ف : نصف الوقت الذي يعتقد تذرية لي فقط!
موانئ دبي : ولكن هل كانت branquignol صحيحا ، غير قادرة على أن تكون هادئة ، أو الاستماع إلى صوت العقل! وهذا لا يزال يطارد دعابة فرح...
ف : مهلا ، إذا weren 'ر سعيدة ، هل يمكن دائما' ر الذهاب ، وأنا لا اختاروا!
موانئ دبي : والآن ، لا تزال متهور. أقسم...

أشكر لكم التفضل تنفق وقتك.

ف : لا توجد مشكلة.
موانئ دبي : أوه ، أنت تعرف ، أنا مجرد كيان الشر ، والامر ليس كما لو كانت لي حياة خاصة أو آفاق حقيقية...

وتحققت هذه الزيادة وفقا لحساب Kaileena ، الامبراطوره من الوقت ، والذي لا يتوانى عن الحديث خلال المباراة لنقول للحياة وأفكار للأمير. Savepoints (نوافير المياه) ، والسماح للأمير لاستعادة طاقته وKaileena لكسر في قصة (وينبغي لي أن أعتبر من هنا في المرة القادمة؟ "). فهي عديدة ، وأحيانا بشكل غريب قريبة من بعضها البعض ، وأحيانا متباعدة جدا ، وذلك لأسباب الهروب لنا ، ولكن على أية حال ، فإنها لا تخدم التقدم هو عنوان ثابت ، لطيفا ، ولكن د؟ العادة بدلا سريع.
اللعبة مربع الإعلانية ، مثل سابقتها ، وهي صغيرة 1 غيغاهيرتز و 256 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي والحد الأدنى ، ولكن بالطبع سيكون بالزيادة تقديرات متفائلة إلى حد ما ، وإنما ننظر إلى 2 غيغاهيرتز وما لا يقل عن 512 الكبش ، للحصول على الحق شيئا. حتى على الرغم من هذا ، فإنه ليس من المستحيل ان يكون في الوقت الحقيقي لعبة سينمائية تظهر بعض الأخطاء الطفيفة ، كما تغييرات بسيطة في الصوت.
الموسيقى تحيي بمواضيع أكثر هدوءا الأولى ، ويعطي اللعبة جو مقدس يستند إلى حد كبير مع قصة الامير. سيئة للغاية في بعض الأحيان أنه يغطي تدخلات العديد من الجهات الفاعلة صوت ، نتيجة لسوء موازنة سليمة ، وخصوصا عندما كنت تعرف العمل الرائع من الدوبلاج تتمتع أمير بلاد فارس. صوت الصغيرة الداخلية الشر الأمير وجه الخصوص ، والإحتقار الساخرة الرغبة هي مصدر لحظات عظيمة في كتابة السيناريو.

ونحن هنا في الختام. في نهاية المطاف ، واثنان العروش هو على الأقل جيدة كما العنصر الثاني ، أمير الظلام مفيد جدا استبدال تسلسل Dahaka المجهدة. المساهمات والأفكار الجديدة هي إلى حد كبير للاستغلال (ويقتل السرعة) لكن اذا كان البعض يستحق الجائزة عن جدارة ليكون من الأفضل النظر (متواليات من سباقات المركبات). أخيرا ، من نفس العيب استمرت لسنوات وسنوات : زوايا الكاميرا ، وليس دائما لذيذ
اللعبه الاسطوره Prince Persia

اللعبه الاسطوره Prince Persia


بعد تنزيل جميع اجزاء اللعبة ال3 قم بوضعهم في فولدر (مجلد) واحد ثم قم بفك الضغط باستخدام برنامج Winrar
بعد فك الضغط قم بتسطيب اللعبة بالضغط علي ملف setup واستنى لغايه ما تخلص 100 --xx--BR>وبعد كده هتلاقى ملف اختيار اللغه English.bat تضغط عليه وتضغط اوك
وكده يبقى كله تمام وان شاء الله اللعبه تشتغل


اللعبه الاسطوره Prince Persia
size : 275 mb
تحميل اللعبة
اللعبه الاسطوره Prince Persia

التحميـــــdowloadـــــــل

التحميـــــdowload
ـــــــل

التحميـــــdowload
ـــــــل

مقسمة الى تلات روابط








المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل اللعبه الأسطوريه Prince of Persia Warrior Within بحجم 290 ميجا Dolas العاب كمبيوتر PC Games 0 28-10-2013 09:21 PM
لعبة الأكشن الأسطورية Prince of Persia Warrior Within بحجم 291 ميجا Dolas العاب كمبيوتر PC Games 0 17-10-2013 06:26 AM
اللعبه الشقيه و الممتعه و المسليه Fishdom مضغوطه بحجم 37 ميجا علي رابط صروخ mido_vd العاب كمبيوتر PC Games 1 27-08-2010 08:34 PM
اللعبه الرائعه جدا Heracles 2008 مضغوطه بحجم 61 ميجا mido_vd العاب كمبيوتر PC Games 3 15-03-2010 05:32 AM
اللعبه الشقيه و الممتعه و المسليه Fishdom مضغوطه بحجم 37 ميجا mido_vd العاب كمبيوتر PC Games 1 23-02-2010 05:10 PM

25-11-2010, 07:53 PM
Eng_Ahmed غير متصل
لا إله إلا الله محمد رسول
رقم العضوية: 336251
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الإقامة: مصر
المشاركات: 1,957
    #4  

جزاك الله خيرا اخي جاري التحميل ^_^




التوقيع:

تفكرتُ في حشري ويوم قيامتي*** فريدا وحيدا بعد عزٍ ومنْعةٍ
تفكرت في طول الحساب وعرْضه ***ولكن رجائي فيك ربي وخالقي
وإصباح خدي في المقابر ثاويا ***رهينا بجُرمي والتراب وساديا
وذُل مقامي حين أُعطى كتابيا ***بأنك تعفو يا إلهي خطائيا

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
صلاحُ أمرك للأخلاق مرْجعُه *** فقوم النفس بالأخلاق تسْتقم

12-12-2010, 06:50 PM
mouad1502 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 156702
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 9
    #5  

شكرا
شكرا
شكرا

شكرا
شكرا
شكرا
شكرا
شكرا
شكرا
شكرا
شكرا
شكرا
شكرا
شكرا
شكرا
شكرا
شكرا



 

أدوات الموضوع

rss  rss 2.0  html   xml  sitemap 

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.