أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


01-02-2010, 12:02 AM
نسر الاسلام غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 56236
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 1,479
إعجاب: 422
تلقى 1,661 إعجاب على 167 مشاركة
تلقى دعوات الى: 20 موضوع
    #1  

وداعا مايكروسوفت و اهلا بالنظام الجديد قاهر مايكروسفت و غيرها .......


وداعا مايكروسوفت و اهلا بالنظام الجديد قاهر مايكروسوفت



وداعا مايكروسوفت اهلا بالنظام الجديد

وداعا مايكروسوفت اهلا بالنظام الجديد

وداعا مايكروسوفت اهلا بالنظام الجديد

وداعا مايكروسوفت اهلا بالنظام الجديد

وداعا مايكروسوفت اهلا بالنظام الجديد

وداعا مايكروسوفت اهلا بالنظام الجديد

وداعا مايكروسوفت اهلا بالنظام الجديد

وداعا مايكروسوفت اهلا بالنظام الجديد

وداعا مايكروسوفت اهلا بالنظام الجديد

وداعا مايكروسوفت اهلا بالنظام الجديد

وداعا مايكروسوفت اهلا بالنظام الجديد





و لسه هناك المزيد فهل نقول وداعا مايكروسوفت



اخوكم نسر الاسلام


وداعا مايكروسوفت اهلا بالنظام الجديدوداعا مايكروسوفت اهلا بالنظام الجديدوداعا مايكروسوفت اهلا بالنظام الجديد

وداعا مايكروسوفت اهلا بالنظام الجديد





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وداعا للسمنه مع قاهر الدهون ماجك سلم مايا ياسين الأجهزة الطبية والأدوية والوسائل العلاجية والتجميلية 2 16-01-2013 01:13 AM
اهلا بمشرفنا الجديد Dreams VistaDarkX86 المنتدى العام لتصميم الأسطوانة 13 03-05-2011 09:06 PM
سوف نسرب الصور الاولى للنسخه الاصليه لمايكروسوفت وداعا 180 يوم و اهلا بالاصلي نسر الاسلام برامج 39 15-09-2010 02:02 AM
اعمل تحديثات براحتك ... و انسى الاخطاء و غيرها .. ضربه لن تحلها مايكروسوفت نسر الاسلام برامج 34 31-07-2010 09:43 PM
وداعا للمصاريف اهلا بالرسايل المجانيه medooomdm برامج والعاب النوكيا سيمبيان Nokia Symbian 8 13-05-2007 07:07 PM
01-02-2010, 12:10 AM
AboMo3aZ غير متصل
VIP
رقم العضوية: 221545
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الإقامة: مصر
المشاركات: 6,039
إعجاب: 2,794
تلقى 3,258 إعجاب على 475 مشاركة
تلقى دعوات الى: 3243 موضوع
    #2  
ياريت نودع الاحتكار في كل شئ

فلقد ركبت مايكروسوفت علي رأس البرمجيات وآن الاوان لنزولها

بس مين المنافس؟؟؟

هذا هو السؤال


01-02-2010, 12:11 AM
MAHMOED غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 153278
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الإقامة: فى كنف الاخوان
المشاركات: 5,019
إعجاب: 1,515
تلقى 2,132 إعجاب على 501 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1742 موضوع
    #3  

اخى الكريم نصر الاسلام
جزاك الله خيرا على التوزيعه الجميله
الينكس عامه غير مرغوب عند كثير من الاخوه
مع انها الافضل طبعا
وانا من محبى الينكس ومن محبى استعمال توزيعه اعجوبه3
لما لها من اداء رائع وجميل
خياك الله مره اخرى


=====================
........................................ ..
................................
...............
....
.

01-02-2010, 12:19 AM
walaa غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 10803
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 779
إعجاب: 7
تلقى 139 إعجاب على 70 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #4  
حياك الله اخويا نسر الاسلام ماشاء الله انا اول مره اشوف هذا النظام وهل هو سهل في استخدامه مثل الوندوز والماك انا من مستخدمين النظامين ولكن الينكس الصراحه ما استخدمته نهائي ولا شوفت له الا الصور التي قمت بعرضها علينا


لا إله إلا الله محمد رسول الله

01-02-2010, 12:26 AM
نسر الاسلام غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 56236
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 1,479
إعجاب: 422
تلقى 1,661 إعجاب على 167 مشاركة
تلقى دعوات الى: 20 موضوع
    #5  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشرف بيك 
ياريت نودع الاحتكار في كل شئ

فلقد ركبت مايكروسوفت علي رأس البرمجيات وآن الاوان لنزولها

بس مين المنافس؟؟؟

هذا هو السؤال

و الله يا اخي انه اعجبني جدا وخاصه بعد تشغيل معظم البرامج التابعه للويندوز

و رغم ذلك ابقى هاوي للانظمه و لا نستطيع تحديد نظام بعينه

لانه لكل نظام انصاره و محبيه و نحن على الحياد و لكن الجمال نتمتع فيه وبه

و نحاول اظهاره .

01-02-2010, 12:28 AM
نسر الاسلام غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 56236
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 1,479
إعجاب: 422
تلقى 1,661 إعجاب على 167 مشاركة
تلقى دعوات الى: 20 موضوع
    #6  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAHMOED 

اخى الكريم نصر الاسلام
جزاك الله خيرا على التوزيعه الجميله
الينكس عامه غير مرغوب عند كثير من الاخوه
مع انها الافضل طبعا
وانا من محبى الينكس ومن محبى استعمال توزيعه اعجوبه3
لما لها من اداء رائع وجميل
خياك الله مره اخرى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

و ده كلام جميل لان لكل نظام انصاره و معجبيه و مستخدميه و هذا الذي اعجبني

01-02-2010, 12:33 AM
نسر الاسلام غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 56236
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 1,479
إعجاب: 422
تلقى 1,661 إعجاب على 167 مشاركة
تلقى دعوات الى: 20 موضوع
    #7  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walaa 
حياك الله اخويا نسر الاسلام ماشاء الله انا اول مره اشوف هذا النظام وهل هو سهل في استخدامه مثل الوندوز والماك انا من مستخدمين النظامين ولكن الينكس الصراحه ما استخدمته نهائي ولا شوفت له الا الصور التي قمت بعرضها علينا
الله يحيك اخي الكريم نعم هو سهل جدا ولكن يجب ان تقرأ عنه حتى تقدر تتعامل معه
الان اصبح سهلا ولكنه بالماضي كان صعب علشان كان جديد على المستخدمين و لكن

الان له محبين و مستخدمين و قادرين على التغير و الدعم . و انا لست منهم

01-02-2010, 01:05 AM
Abu Aasem غير متصل
مشرف قسم الماك
رقم العضوية: 271
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 3,443
إعجاب: 942
تلقى 566 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1678 موضوع
    #8  
أخي الكريم

بارك الله فيك

وطبعا كما أقول دائما حتى بمنتدى الماك لابد من تجربة أي نظام
ونأخذ مايفيدنا وليست دعوة لترك هذا وأخذ ذاك

ننتظر المزيد

جزاك الله خيرا



01-02-2010, 01:11 AM
ابو منصر العمودى غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 90874
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 21,142
إعجاب: 4,795
تلقى 11,135 إعجاب على 1,410 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2070 موضوع
    #9  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Aasem 
أخي الكريم

بارك الله فيك

وطبعا كما أقول دائما حتى بمنتدى الماك لابد من تجربة أي نظام
ونأخذ مايفيدنا وليست دعوة لترك هذا وأخذ ذاك

ننتظر المزيد

جزاك الله خيرا
بعد اذنك اخى نسر اخى ابوعاصم اخى نسر الاسلام يتحدث عن نظام ابنتو لينكس وقد قلنا وداعل مايكروسوفت ورجعنا والمثل يقول القط يحب خناقه وهذارابط الشركه والروابط مجانيه لجميع الاصدارات ومواقع اف تى بى



Kuwait Ubuntu Mirror

وكيف يشغل برامج ويندوز

و الله يا اخي انه اعجبني جدا وخاصه بعد تشغيل معظم البرامج التابعه للويندوز

و رغم ذلك ابقى هاوي للانظمه و لا نستطيع تحديد نظام بعينه

لانه لكل نظام انصاره و محبيه و نحن على الحياد و لكن الجمال نتمتع فيه وبه





01-02-2010, 01:25 AM
Abu Aasem غير متصل
مشرف قسم الماك
رقم العضوية: 271
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 3,443
إعجاب: 942
تلقى 566 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1678 موضوع
    #10  
جزاك الله خيرا
انا عملت بحث ووجدته مطروح منذ فترة بسيطه وموجود بمواقع كثيرة ubuntu-arabic
نجرب والحمد لله لست متعصبا لنظام دون آخر ولكن نضع المميزات
بصدق التجربة وليس بالشبه دون معلومة صادقة

01-02-2010, 01:27 AM
نسر الاسلام غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 56236
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 1,479
إعجاب: 422
تلقى 1,661 إعجاب على 167 مشاركة
تلقى دعوات الى: 20 موضوع
    #11  
هذه صوره توضح كيف ان الرسام يعمل على النظام الجديد بجمال رائع جدا


01-02-2010, 02:09 AM
ابو منصر العمودى غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 90874
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 21,142
إعجاب: 4,795
تلقى 11,135 إعجاب على 1,410 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2070 موضوع
    #12  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Aasem 
جزاك الله خيرا
انا عملت بحث ووجدته مطروح منذ فترة بسيطه وموجود بمواقع كثيرة ubuntu-arabic
نجرب والحمد لله لست متعصبا لنظام دون آخر ولكن نضع المميزات
بصدق التجربة وليس بالشبه دون معلومة صادقة
بالمناسبه اخى ابو عاصم ليه ماتفبركوا لنا نظام ماك قوست ليسهل تسطيبه لاننى جربت تسطيب ماك ولم افلح لو احد من الاخوان سطبه ويعمل لنا قوست ارى انه افضل

01-02-2010, 04:15 AM
Abu Aasem غير متصل
مشرف قسم الماك
رقم العضوية: 271
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 3,443
إعجاب: 942
تلقى 566 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1678 موضوع
    #13  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو منصر 
بالمناسبه اخى ابو عاصم ليه ماتفبركوا لنا نظام ماك قوست ليسهل تسطيبه لاننى جربت تسطيب ماك ولم افلح لو احد من الاخوان سطبه ويعمل لنا قوست ارى انه افضل
أخي الكريم انا جربتها وان شاء الله سأضعها قريبا ولكن بها عدة خطوات جاري البحث عن افضل وسيلة ربنا يسهل

01-02-2010, 04:52 AM
Magic-M غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 213304
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الإقامة: EGYPT
المشاركات: 3,396
إعجاب: 1,365
تلقى 670 إعجاب على 101 مشاركة
تلقى دعوات الى: 517 موضوع
    #14  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو منصر 
بالمناسبه اخى ابو عاصم ليه ماتفبركوا لنا نظام ماك قوست ليسهل تسطيبه لاننى جربت تسطيب ماك ولم افلح لو احد من الاخوان سطبه ويعمل لنا قوست ارى انه افضل
النظام ده لينوكس مش ماك يا استاذ ابو منصر
وبالمناسبة .. الصورة المرفقة لبرنامج رسم تابع للينوكس
وليس الرسام الخاص بويندوز

اما بالنسبة لتشغيل برامج ويندوز على لينوكس فهذا صعب
والبرنامج الذي صمموه ليشغل برامج ذات exe فقط
ولم يفلح سوى فى تشغيل البرامج البسيطة الصغيرة جدا

وتتكون من ملف واحد

هذه كانت تجربتى عندما استخدمت ماندريفا منذ عام تقريبا .. فهل تطور النظام
الى الاحدث ؟؟ .. هل الدعم لبرامج ويندوز اصبح اكبر واوسع ؟؟

لا اظن ذلك

ملاحظة : ( لمحبي الالعاب .. جميع العاب ويندوز لا تعمل على لينوكس )

تحياتى للجميع


01-02-2010, 07:19 AM
ابو منصر العمودى غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 90874
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 21,142
إعجاب: 4,795
تلقى 11,135 إعجاب على 1,410 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2070 موضوع
    #15  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Magic-M 


النظام ده لينوكس مش ماك يا استاذ ابو منصر
وبالمناسبة .. الصورة المرفقة لبرنامج رسم تابع للينوكس
وليس الرسام الخاص بويندوز

اما بالنسبة لتشغيل برامج ويندوز على لينوكس فهذا صعب
والبرنامج الذي صمموه ليشغل برامج ذات exe فقط
ولم يفلح سوى فى تشغيل البرامج البسيطة الصغيرة جدا

وتتكون من ملف واحد

هذه كانت تجربتى عندما استخدمت ماندريفا منذ عام تقريبا .. فهل تطور النظام
الى الاحدث ؟؟ .. هل الدعم لبرامج ويندوز اصبح اكبر واوسع ؟؟

لا اظن ذلك

ملاحظة : ( لمحبي الالعاب .. جميع العاب ويندوز لا تعمل على لينوكس )

تحياتى للجميع

نعم اخى انا اعلم انها ابنتو لينكس وانا طلبت من اخى ابو عاصم مشرف الماك ان يعمل لنا ماك بطريقة القوست اى سؤال ليس له علاقه بالموضوع وانا من وضع روابط شركة الابنتو روابط مجانيه واليك الموقع ايضا



http://ubuntu.qualitynet.net/



 


وداعا مايكروسوفت و اهلا بالنظام الجديد قاهر مايكروسفت و غيرها .......

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.