أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


23-02-2010, 05:44 PM
king.stillwill غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 225509
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الإقامة: Cairo
المشاركات: 702
إعجاب: 411
تلقى 173 إعجاب على 35 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #31  
05:44 PM

مشكووور اخوي على الطرح الرائع

تقبل مروري





Burning on the inside

24-02-2010, 02:58 AM
sayd_ahmad غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 318278
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,144
إعجاب: 458
تلقى 698 إعجاب على 178 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #32  
بارك الله فيك وبيك وادام عزكم ووحد امتنا على كلمت الحق


24-02-2010, 10:26 AM
sayd_ahmad غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 318278
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,144
إعجاب: 458
تلقى 698 إعجاب على 178 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #34  
بارك الله فيك وبك وعزك الله يوم لا عز إلا له
الله موحد صفوف المسلمين وبارك في أرزاقهم ووحد امتنا على كلمت الحق

24-02-2010, 11:37 AM
raedms غير متصل
VIP
رقم العضوية: 81535
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 23,956
إعجاب: 618
تلقى 4,106 إعجاب على 733 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1328 موضوع
    #35  
شكرا لك على المجهود القيم ...
..تقبل مروري


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


24-02-2010, 04:34 PM
sayd_ahmad غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 318278
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,144
إعجاب: 458
تلقى 698 إعجاب على 178 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #36  
بارك الله فيك وبك وسدد الله خطاكم وعافاكم من كل سؤ

25-02-2010, 08:43 AM
الرعب غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 71829
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 847
إعجاب: 0
تلقى 27 إعجاب على 21 مشاركة
تلقى دعوات الى: 4 موضوع
    #38  
استفسار أخير وشكرا للجميع على المجهود والعطاء الذي يبذل في بوابتنا الغالية


يا أخوان هل تم تجريب النسخ الموجودة في الموضوع ومدى استقرارها وفعاليتها لأن الموضوع له حوالي الشهر تقريبا ولم يتحدث أي شخص أنه جرب ونصب النسخ وأفادنا بالنتائج .. أرجوا من الأخوان الرد ؟؟؟


25-02-2010, 01:17 PM
sayd_ahmad غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 318278
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,144
إعجاب: 458
تلقى 698 إعجاب على 178 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #39  
بارك الله فيكم وبكم وسدد الله خطاكم وعافاكم من كل سؤ
يا أخوان هل تم تجريب النسخ الموجودة في الموضوع ومدى استقرارها وفعاليتها لأن الموضوع له حوالي الشهر تقريبا ولم يتحدث أي شخص أنه جرب ونصب النسخ وأفادنا بالنتائج .. أرجوا من الأخوان الرد ؟؟؟
اخى الفضل بصرحه أنا احترت النسخ اصليه لم يعبس بها احد ورغم كده ألأخون علق تعليق غريب
أن النسخ العربيه غير مستقره رغم انهم هم انفسهم لهم مواضيع بل منتد بها نسخ عربيه
لو كنت تحتاج نسخ أخرا تفضل موضوع جديد لي من مايكروسوفت Windows 7
Microsoft Windows 7 بروابط مباشرة

25-02-2010, 03:20 PM
الرعب غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 71829
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 847
إعجاب: 0
تلقى 27 إعجاب على 21 مشاركة
تلقى دعوات الى: 4 موضوع
    #40  
الأخ العزيز sayd_ahmad شكرا على الرد الجميل . . ولكن هل أنت جربت تنصيب أحد هذه النسخ العربية التي طرحتها في موضوعك أرجوا الرد ( بنعم أو لا ) لأنك لو أنت جربت أحد هذه النسخ العربية تستطيع أنت المقارنة بينها وبين النسخ الانجليزية . .

المثل يقول / اسئل مجرب ولا تسئل طبيب

25-02-2010, 11:29 PM
sayd_ahmad غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 318278
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,144
إعجاب: 458
تلقى 698 إعجاب على 178 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #41  
هل أنت جربت تنصيب أحد هذه النسخ العربية التي طرحتها في موضوعك
لا الجهز عندى لا يصلح لويندوز7 مع الاسف رغم انى منزل النسخ كلها لتنزيلها عند تحديث الجهاز
سلمت من كل سوء بورك فيك تشرفت بمرورك

26-02-2010, 01:02 PM
sayd_ahmad غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 318278
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,144
إعجاب: 458
تلقى 698 إعجاب على 178 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #43  
بورك فيك و دمت في حفظ الله و رعايته

15-11-2010, 01:39 AM
sayd_ahmad غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 318278
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,144
إعجاب: 458
تلقى 698 إعجاب على 178 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #44  

كل عام وانتم بخير حال ويديم عليكم ألصحة والعا فيه و بحق هذه الأيام ألمباركة أن يديم علينا ألمحبة والرحمة ويوحد أمة محمد صلى الله عليه وسلم على كلمت الحق ويوحدنا عليها ويوحد امتنا ويلم شمل العرب على كلم واحده
جعل الله أعيادكم كلها أفراح ومسرات وطاعات لله عز وجل ومتعك الله برضاه وبعفوه وشملك وا حاطك بنعمه وبالصحة والعافية وفقكم الله لما يحبه ويرضه سائلا المولى عز وجل أن تكونا بخير حال الله يديم عليك نعمه ألصحة

و ألعافية و دوام ألألفة و ألمحبة فيما بيننا

 


جميع النسخ العربيه Windows 7من الموقع /.ex.uaتحميل مباشر

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.