أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > الفيديو والمونتاج > برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

19-01-2010, 07:41 PM
Pix Art غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 0
تلقى 8 إعجاب على 5 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

مشكلة في برنامج Subtitle Workshop

مشكلة برنامج Subtitle Workshop

مشكلة برنامج Subtitle Workshop يا شباب

المشكلة اللي عندي انه برنامج Subtitle Workshop 2.51 غير متوافق مع نظام الwin 7
هل احد فيكم عنده هذي المشكلة

طبعا برنامج Subtitle Workshop هو برنامج ضبط الترجمة علي الفلم وانا احتاجه فلو تكرمتم وتشوفون لي حل

المشكلة انه لما اشغل البرنامج واطلب ملف الترجمة مجرد انه اجلب الفلم حتى تتم ضبط الترجمة مباشرة يعمل فريز ويغلق البرنامج مباشرة ايضا اسمع صوت الفلم ولا اشاهد الصورة من خلال البرنامج

لو تكرمتم وش الحل المناسب لي

احترف ترجمة الأفلام الوثائقية مع برنامج Subtitle Workshop + الشرح بالصور

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احترف ترجمة الأفلام الوثائقية مع برنامج Subtitle Workshop + الشرح بالصور أحمد العيسى برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا 13 27-10-2016 08:56 PM
برنامج ترجمة الافلام الشهير Subtitle Edit 3.3.12 FINAL سعد الدين برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا 5 09-10-2016 09:09 AM
طلب الحصول على برنامج subtitle workshop همام عبدالبارى برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا 1 06-08-2013 07:03 PM
انشيء او عدل على ملفات الترجمة كما يحلو لك Subtitle Workshop 2.51 I-HSSAN برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا 5 26-06-2007 05:14 AM
لدي مشكلة مع برنامج Subtitle Workshop vicente برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا 7 25-05-2004 10:35 PM

24-01-2010, 09:20 PM
CaptainClaw غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 26
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
أنا عندي مشكلة مشابهة
أنا أستخدم ويندوز xp

عندما أستخدم البرنامج للتعديل على ملف الـ subtitle بمفرده دون وجود الفيلم معه يكون تمام لكن عندما يكون الفيلم معه يحدث crash للبرنامج و يسكر

يعني عندما أفتح الملف x.srt مثلاً في البرنامج و أعدّل عليه يعمل طبيعي , لكن إذا وجد في المجلد الذي يحوي x.srt ملف فيديو x.avi بحيث أطابق الصورة مع الكتابة البرنامج يغلق بمجرد تشغيله ...

بإمكانكم تخيل حجم المعاناة في تعديل الـ subtitle بدون مشاهدة الفيديو بشكل مباشر في البرنامج

يا ريت إذا أحد يقدر يساعدنا

و مشكورين

مشكلة في برنامج Subtitle Workshop