أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > اسطوانة الويندوز الخاصة > المنتدى العام لتصميم الأسطوانة > المرحلة الرابعة : Multiboot عمل اسطوانه متعددة الانظمه ذاتية الاقلاع

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

16-01-2010, 12:51 AM
m.jabbour غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

الرجاء مساعدة عاجلة بخصوص Aero Studio 2007

الرجاء مساعدة عاجلة بخصوص Aero
الرجاء مساعدة بخصوص Aero Studio 2007
فهمت دروس الأخوة الكرام كيف أعمل المشروع
بس اللي ما فهمتوا
أنا عندي ملف Iso لأسطوانة الأنقاذ الأفيرا و Hiren's BootCD 10.1
و Win XP
كيف بدي رتب هذه الأشياء أو أين أضع هذه الملفات هل أضع كل نوع في مجلد و أسميه أو كيف أضيفها
لأن شرح الأخوان أقتصر على تصميم واجهة الأقلاع وربط الصفحات ببعضها ولم يذكروا كيفية أضافة البرامج من ملفات الأيزو و أين توضعها على قرص DVD
وهل للفيستا و الويندوز 7 ملفات boot جاهزة
وكيفية أستخراج ملف الأقلاع من أسطوانة الأنقاذ للأفيرا

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مساعدة بخصوص برنامج aero studio THE DARK NICK المرحلة الرابعة : Multiboot عمل اسطوانه متعددة الانظمه ذاتية الاقلاع 9 23-06-2011 01:24 PM
مساعدة عاجلة بخصوص auto media studio sbyoucef المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة 9 25-02-2010 04:40 PM
ممكن مساعدة في طريقة تشغيل ملفات EXE عن طريق برنامج Aero Studio 2007 terminater المرحلة الرابعة : Multiboot عمل اسطوانه متعددة الانظمه ذاتية الاقلاع 5 14-06-2009 08:43 AM
مساعدة فى برنامج Aero Studio 2007 فى امر لتشغيل الاسطوانات love whisper007 المرحلة الرابعة : Multiboot عمل اسطوانه متعددة الانظمه ذاتية الاقلاع 8 17-04-2009 11:05 PM
طلب ملف بوت Aero Studio 2007 romu_elking المرحلة الرابعة : Multiboot عمل اسطوانه متعددة الانظمه ذاتية الاقلاع 1 31-03-2009 03:29 PM
18-01-2010, 12:40 AM
عبودي80 غير متصل
عضو محترف
إعجاب: 41
تلقى 138 إعجاب على 14 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
بعد انتهاء العمل على برنامج Aero Studio
وانشاء ملف الايزو ابسط طريقة انك تقوم بفتح الملف الناتج ببرنامج الترا ايزو وتقوم بادراج ملفاتك الاخرى الى المشروع بتاعك بس اكيد انت فهمت من الشروحات كيف تكون اوانر ملفات الاقلاع يعني لازم توجيه الامر للملف المطلوب اللي انت ادرجته ويحوي بالاساس ملفات الاقلاع واكيد عرفت كيف تدرج ملف اقلاع
Aero Studio قبل حفظ المشروع والارح تكون بحاجة لاعادة شرح كامل لان اللي فهمتو انك تريد اضافة ملفاتك بس مش عارف وين تحطه بالضبط اخي الملفات لاتوضع في اي مجلد او ماكان ضمن مسار البرنامج ولكن انت تقوم بادراجها بعد انتهاء المشروع وتقبل تحياتي

الرجاء مساعدة عاجلة بخصوص Aero Studio 2007

English