أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


11-01-2010, 04:14 AM
Mohamed Khaled غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 302955
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الإقامة: Damasgate
المشاركات: 8,021
إعجاب: 2,390
تلقى 4,441 إعجاب على 891 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2188 موضوع
    #1  

برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure 1.5



برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure
برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure 1.5
*بيــــــــئة عمـــلة *
برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure
صورة البرنامج وهو قديم
برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure
صور البرنامج وهو حديث
برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure

برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure


نبذة عن البرنامج
هو جهاز الكمبيوتر الخاص بك التي تعاني من الدرايفرات خارج التاريخ ويندوز ® إكس بي ، فيستا
® ويندوز ® 7 السائقين حتى لو كان لديك مشكلة درايفر واحد فقط ، أنت تعرف كم هو محبط
للبحث على الانترنت. لا يمكنك أن تعرف أي موقع على الثقة. قد يضر جهاز الكمبيوتر مع برنامج
تشغيل خاطئ أو الخبيثة.

مزايا البرنــــــــــامج

ParetoLogic DriverCure Tucows استعراض حمل المسح الحرة : ParetoLogic DriverCure

بالاشعة لمعرفة السائقين لديك. هذا يجعل من برمجيات متطورة لديك أحدث برامج التشغيل

لإبقاء الأمور على حق تشغيل!

تعلم كيفية تنزيل بسهولة ParetoLogic DriverCure »

* مجموعات نقطة استعادة النظام حتى يتسنى لك العودة

العودة إلى برامج التشغيل القديمة

* تحسين الأداء والاستقرار بفضل وجود أحدث ويندوز إكس بي ، فيستا ، وبرامج التشغيل ويندوز

7 للطابعة ، ماسحة ضوئية ، وبطاقة الصوت ، والكاميرا الرقمية ، بطاقة رسومات الأجهزة ، الفأرة ،

وعرض وغيرها

* البريد الالكتروني الإخطار عند السائقين الجدد لجهاز الكمبيوتر الخاص بك متوفرة. ليس لديك ما

يدعو للقلق والازعاج لفحص السائقين الجدد

* إزالة المخاوف من الأقراص المفقودة. مع ParetoLogic DriverCure ، يمكنك بسهولة العثور

على سائق الحق دون القرص الأصلي

* يزيل من خطر تحميل برنامج تشغيل خاطئ أو الخبيثة. برنامج التشغيل الخاطئ أو الشيفرات

الخبيثة قد يشل الكمبيوتر

* رصد قائمة متنامية من أكثر من 4،000 تطبيقات البرمجيات والأجهزة أكثر من 3،000 بائعين

* وحجم صغير. ParetoLogic DriverCure يستغرق الحد الأدنى من موارد النظام ، وضمان أن

يكون لديك كل ما تحتاجه السلطة لصالح المساعي الحوسبة الأخرى


الجوائز الحاصله عليها الشركة المنتجه للبرنامج



برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure



برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure



برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure



برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure



برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure



برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure



برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure



برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure



برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure



برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure



برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure



برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure



برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure



برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure



برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure



برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure



برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure



برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure


شرح التسطيب

برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure

برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure

برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure
برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure
برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure

برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure


برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure

برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure

برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure

برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure

برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure



موقع البرنامــــــــــج

برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure
موقع البرنامج


http://www.paretologic.com/products/...ure/index.aspx

التحميل البرنامج + الكراك
برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure


http://www.multiupload.com/86T95UBD38
برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure
برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للأهميه وبعد التجربه برنامج قوي و متميز لجلب و تحديث التعريفاتParetoLogic Drivercure 1.5 kalaka برامج 8 26-03-2015 02:27 PM
عملاق تحديت الدرايفرات : Driver Robot 2.5.4.2 + Portable Moulaye Ahmed برامج 11 08-01-2015 09:41 AM
من مال الله يامحسنين سريال ParetoLogic DriverCure 1.5 الوميض الازرق برامج 29 28-03-2011 09:05 PM
ParetoLogic DriverCure v1.3 مدير تعريفات الحاسوب بالشرح !!! Sir-Shiko برامج 9 29-03-2009 05:51 PM
عملاق تحديث الدرايفرات وصيانتها Driver Magic abouelhassan برامج 18 08-04-2007 10:45 PM
11-01-2010, 07:21 AM
Ahmed-Under غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 84905
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 19,156
إعجاب: 8,087
تلقى 10,351 إعجاب على 884 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2591 موضوع
    #2  
بارك الله بك


11-01-2010, 11:11 PM
Mohamed Khaled غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 302955
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الإقامة: Damasgate
المشاركات: 8,021
إعجاب: 2,390
تلقى 4,441 إعجاب على 891 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2188 موضوع
    #3  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed-Under 
بارك الله بك
اشكرك جدا علي مرورك ..

03-02-2010, 06:11 PM
zmaan غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 324052
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  
مع احترامي لك ولجهودك

البرنامج طلع اي كلام
لما سويت scan .. طلع لي ثلاث درايفرات غير محدثه !!
..
برنامج driver detective .. طلع لي 18 درايفر غير محدث !!
برنامج driver max .. طلع لي 23 درايفر غير محدث !!

04-02-2010, 04:06 PM
lost_soul غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 107389
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 2,100
إعجاب: 290
تلقى 144 إعجاب على 19 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  

بارك الله فيك اخي الكريم

اضافة طيبة منك

تحياتي ؛


05-02-2010, 01:59 PM
ابوعبيد غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 77388
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 74
إعجاب: 7
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #8  
شكرررررررررراً جزيلاً على البرنامج


07-02-2010, 08:59 PM
الوميض الازرق غير متصل
مهندس التصميم و الجرافيكس
رقم العضوية: 10323
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 7,498
إعجاب: 2,220
تلقى 7,398 إعجاب على 1,592 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2410 موضوع
    #9  
جزاك الله خيرا
ولكن الذي ا‘رفه أنه لم يخترع سكان كوكب الأرض كراك فعال للبرنامج
--------
اثنين: لايتوفر له على سطح كوكب الأرض سريال نمبر!!!!!!!
---------
وكل الكراكات تعمل ساعات أو أسبوع بالكثير ثم تصطادنا الشركة
---------
عاوزين عطفك وحنانك
تدينا سريال لو عندك...
ووالله هندعيلك هندعيلك أوي أوي
-------
أرجوك تحءء لياه حلمي ده
-------


07-02-2010, 11:08 PM
moltengold غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 66241
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 3,967
إعجاب: 1,102
تلقى 167 إعجاب على 70 مشاركة
تلقى دعوات الى: 96 موضوع
    #10  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zmaan 
مع احترامي لك ولجهودك

البرنامج طلع اي كلام
لما سويت scan .. طلع لي ثلاث درايفرات غير محدثه !!
..
برنامج driver detective .. طلع لي 18 درايفر غير محدث !!
برنامج driver max .. طلع لي 23 درايفر غير محدث !!

أولا شكرا لصاحب المشاركة
ثانيا

أخي العزيز
أنا جربت كل هذه البرامج بكل أنواعها
أغلب التعاريف اللي تجلب للجهاز تعاريف ليست من الشركة المختصة بالتعريف
وأغلبها يتم سحبها من أجهزة الناس كملفات مضغوطه

اللي خلاني أتأكد أكثر
إني لاحظت عملية أبلود خفية تحدث لجهازي ولما عرفت المصدر
لاحظت إن بعض تعاريف حديثة موجوده على جهازي البرنامج بيسحبها دون علمي

هذا الشيء اللي خلاني أغضب غضبا شديدا على هذه البرامج
يا أخي إنت بتعطيني تعاريف بناء على رغبتك وبرنامجك
كيف تسحب من جهازي وبدون علمي ملفات ؟
مش المفروض أكون أعلم بهذا الشيء؟
الموضوع يعني إستغفال على الناس

مش المثل بيقول :

عض قلبي ولا تعض رغيفي

تحياتي للجميع

وبارك الله فيك أخي على المشاركة


 


برامج تحديث الدرايفرات ParetoLogic DriverCure 1.5

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.