أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

02-03-2004, 10:47 AM
ksa2002 غير متصل
عضـو
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

مشكلة في مقهى الانترنت لا تحرمونا من مشاركتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟

مشكلة في مقهى الانترنت
إخوتي الكرام . .

لدي مقهى انتر نت وأعاني كثيرا من قيام بعض مرتاديه من حذف البرامج من الاجهزة ، إن هذه مشكلة حقيقية بكل ماتحمله الكلمة من معنى ، وتسبب لي خسائر مادية .
أكون شاكرا جدا لكم لوتكرمتم علي بطريقة امنع بها هؤلاء العابثين من الحاق الضرر بي ، علما اني استخدم ويندوز ملينيوم .

كذلك لايمكنني معرفة دخل المقهى الحقيقي ، ففي آخر اليوم يقول لي موظف المقهى دخلنا كذا ، وفي كل يوم يختلف هذا الدخل وبشكل متباين احيانا .
هل هناك طريقة يمكن بواسطتها معرفة الدخل الحقيقي ، بمعنى اوضح هل هناك طريقة لمراقبة موظف المقهى للتيقن من نزاهته .

أنا في ورطة حقيقية بسبب هاتين المسألتين وأرجوكم بشدة مساعدتي ، فالعابثين من جهة والموظف من جهة اخرى ........ كذا المقهى ايخرب .

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج مقهى الانترنت Internet Cafe Manager v6.8.5 سعد الدين برامج 16 15-04-2017 10:53 PM
لعبة مسلية اتمنى مشاركتكم chaymae1 صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 1 10-10-2011 03:06 PM
برنامج AntaMedia V 5.1.9 لادارة مقهى الانترنت كامل ومسجل رسميا City Net برامج 38 03-10-2008 12:22 PM
مساعدة يا محترفي الفوتوشوب لا تحرمونا من إبداعاتكم القناص1427 خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب GFX 3 09-01-2008 07:17 AM
برنامج مقهي الانترنت alfa2000 برامج 6 03-03-2004 03:36 AM
02-03-2004, 12:55 PM
BO '7ALED غير متصل
عضـو
تلقى 24 إعجاب على 8 مشاركة
بالنسبة للعابثين إستخدم برنامج deepfreez ، إبحث في المنتدى وستجد هذا اللبرنامج مشروح ، ومهمته أنه يرجع الجهاز كما كان حتى لو حذفت السيستم فور إعادة تشغيل الجهاز.

وبالنسبة للموظف ، مالك إلا موظف أمين ، أو إنك تستخدم برنامج للساعات بالكرت ، يعني تعطي الموظف 100 كرت أبو ساعة ، و100 كرت ابوساعتين ، و100 كرت أبو ثلاث ساعات ..... الخ ، وفي نهاية اليوم تحاسبه على الكروت الباقية معه وإذا ضيع منهم شي تخصم عليه .

وتقبل تحياتي ، أخيك بوخالد .

02-03-2004, 01:08 PM
ksa2002 غير متصل
عضـو
يعطيك العافيه يا أخي ولكن deep ما يعمل حمايه على خصائص الجهاز أنا جربته هو فقط يرجع الجهاز على أخر حاله كانت عليه ولكن ما يعمل حمايه لي الجهاز يعني لو جلس زبون على جهاز وغير في صوره سطح المكتب أو خصائص الجهاز أنا ما أبيه يتحكم في تغير الصور أو أي شي من خصائص الجهاز

02-03-2004, 02:27 PM
HellSun غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 7
استخدم ال Tinasoft Easycafe
فهو يمنع الزبون من رؤية اي شيئ الا إذا سمحت به
وهو يعطيك وقت عمل الكفي بدقة والناتج
انا استخدمه في مقهاي

02-03-2004, 10:20 PM
ayna غير متصل
عضو مميز
تلقى 4 إعجاب على مشاركة واحدة
اخي بالنسبة لمعرفة الدخل و بدقة استخدم احد البرامج المتحكمة بحساب الوقت و السعر و يعطيك انلتيجة اخر اليوم و لا يستطيع احد سرقتك
و موجود منها في المنتدى ابحث برنامج مقهي الانترنت

deepfreez برنامج رائع و يعيد كل شئ على حالة الاول حتى سطح المكتب و غيرة و لكن عليك اغلاقة حتى يعمل و اذا كانت عندك نسخة تجريبية لا تنسئ انها تنتهي بعد 60 يوم ابحث في المنتدى عن نسخة كاملة

بالنسبة لاغلاق الجهاز يوجد برامج تقوم بذلك مثل access manager

http://www.softstack.com/download/accmen.zip

او عن طريق الريجستري و هذة مهمة صعبة

03-03-2004, 03:01 AM
مصراوى فصيح غير متصل
عضو محترف
إعجاب: 1
تلقى 38 إعجاب على 14 مشاركة
تلقى دعوات الى: 80 موضوع
اخى ksa
بالنسبة لطلبك الاول الاخوة لم يفهموة
انت تطلب برنامج يمنع مستخدم الجهاز من حذف او تنزيل برنامج او التغيير فى خصائص الويندوز الا بموافقتك
والله يا اخى اذكر ان هناك العديد من البرنامج التى تؤدى هذا العمل ولكن لا يسعنى تذكرها اسمائها الان وهى تعتمد على تكوين العديد من الحسابات للمستخدمين وهناك حساب رئيسى يستطيع التحكم فى كل شئ خلاف المستخدمين الاخرين
كما ان هناك بعض البرامج التى تمنع الوصول الى add\and remov program
وغيرها من خصائص الويندوز اعتقد ان غيرى من الاخوة يمكن يفدوك اكثر بصراحة مش فاكر الاسماء لكن عارف الفكرة عشان لم احتاج هذة النوعية من البرامج ولم اجرها
بالنسبة لحساب الدخل ........ من الاخر اى برنامج يمكن التحايل علية ..... عليك بموظف امين
ارجو ان افتك وآسف على عدم ذكر اسماء البرامج

03-03-2004, 03:23 AM
مصراوى فصيح غير متصل
عضو محترف
إعجاب: 1
تلقى 38 إعجاب على 14 مشاركة
تلقى دعوات الى: 80 موضوع
أخى جرب هذا البرنامج للتحكم فى خصائص الويندوز لديك

http://www.magictweak.com/download/mgtweak.exe
واعتقد ان الاخوة هيذودوك بروابط اخرى لنفس النوعية من البرامج للتحكم فى خصائص الويندوز
مع تمنياتى بالتوفيق

03-03-2004, 09:32 AM
ksa2002 غير متصل
عضـو
الله يعطيكم ألف عافيه يا إخوان كلكم يا إخوان ماقصرتوا أقل شي إنكم رديتوا علي وكل واحد يحاول يساعد بي إلي عنده لا عدمناكم يا إخوان ...............

المشكله يا إخوان لي أكثر من إسبوع وأنا أبحث عن برنامج يكون كامل لي التحكم في الاجهزه وحسابات المحل لم أجد ولا برنامج لا عربي ولا إنجليزي كامل كلها تعطيك فرصه وبعدين تقول لك أشتري وإذا كان راح أشتري برنامج راح أبحث عن برنامج عربي فإذا أحد فيكم يعرف برنامج عربي يكون قوي وكامل كم ممكن أحصل سعره وياليت يكون في الرياض............................

03-03-2004, 12:00 PM
Night's Rain غير متصل
عضو فعال
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
اخي
هناك برنامج رئع يحل كل مشاكلك وتجد معلومات كامله عنه في النك التالي. وهو ليس عربي ولكن يدعم الغة العربيه بشكل كامل .

http://www.antamedia.com/caffe-ar/index.htm
وحتى انه يمكنك من سحبة من موقع الشركة وتجربتة بشكل كامل لكنه محدود بعدد خمسة زبائن يعني يخدم خمس كمبيوترات.
النسخة الموجدة في موقع الشركة هي Ver 4.9.5 وهذه النسخة لا يوجد لها كراك. موجود لدي كراك للنسخة الاقل Ver 4.9.4 ولكنني عجزت ان اجد هذه النسخة في مواقع البرامج في الانترنت

البرانمج رائع للغاية حيث سيلبي جميع ما طلب.

03-03-2004, 12:17 PM
ksa2002 غير متصل
عضـو
أخي Night's Rain
أنا تعبت ورى هالبرنامج في كل مكان سألت عنه ولي الاسف كل المنتديات قالوا هالنسخه مالها كراك والنسخه القديمه أنعدمت من النيت ما أدري كيف الطريقه لي الحصول على مثل هالبرنامج كامل معقوله في على هالبرنامج حمايه قويه لي هالدرجه إذا الاكس بي كسروا حمايته وهذا ما عرفوا يكسرونه
إذا أي شخص لديه هالبرنامج كامل حتى لو بي فلوس ياليت يعطينا خبر أكون شاكر له

وشكرا لك يا أخي Night's Rain على مداخلتك معنا

أخي HellSun برنامجك بحثت عنه في قوقل وما حصلته كامل إذا ممكن أعرف له طريقه عن طريق النيت أقدر أنزله كامل وإذا لا يمكن أحصله كامل من على النيت ممكن تدبر لي أخر نسخه حتى لو بي فلوس أكون شاكر لك يا أخي

وشكرا لكم يا إخوان نخدمكم في فرحكم

03-03-2004, 03:57 PM
Night's Rain غير متصل
عضو فعال
down please

03-03-2004, 03:58 PM
Night's Rain غير متصل
عضو فعال
اخي
فيه ناس عندهم النسخة القديمه . ولكن غير مستعدين يتعونون. ام ليه ما كسروة لان النسخة الاخيرة توها جديده

عموما اذا كنت بدفع فلوس فيمكن تشتريه من موقع الشركة نفسها . وهم حاطين لك الاسعار

http://www.antamedia.com/order/index.htm

يعني سعر البرنامج الي يخدم 20 زبون 280 دولار يعني 280x3.75=1050 ريال وكل الي تحتاجه يكون عندك كرت فيزا او ماستر كارد وهم راح يرسلون لك كود التسجيل على بريديك الالكتروني في ساعات.

واذا حصلت النسخة القديمه لا تنسنا

03-03-2004, 11:26 PM
HellSun غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 7
اخي KSA2002 انا مش تبع فلوس
والإصدارة الي عندي مش الأخيرة بس مكملة كل احتياجاتي

اذا بدك اياها بس اعطيني محل ارفعلك اياه مقابل دعوة صالحة الي

مع الشكر

04-03-2004, 03:57 PM
ArabsMan غير متصل
الوسـام الماسـي
تلقى 12 إعجاب على 9 مشاركة
،

إن شاء الله هذه ثالث مشاركة لي بهذا المنتدى الطيب،
و أراكم تائهين حول هذه البرامج أي الخاصة بالأنترنت، حساب الوقت و المداخيل و قاعدة البيانات ...

أبشركم يا إخوان،
سأضع لكم برنامجين أو ثلاثة و هم من أفضل برامج الوقت لمقاهي الأنترنت و كلها مع الكراك أي شغالة 100 بالمئة

فقط اعطوني وقت افتح مساحة بأحد المواقع حتى أقدم لكم البرامج الثلاثة

و بالرامج هي :

Cybercafepro
Internet caffe
easy cafe

و تحياتي للجميع
أخوكم ArabsMan

04-03-2004, 05:20 PM
wave غير متصل
عضو فعال
تفضل يا أخى
1

من مواضيعي:
- ترجمة فلم Agent Cody Banks

مشكلة في مقهى الانترنت لا تحرمونا من مشاركتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟

English