أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

31-12-2009, 09:45 PM
نسر الظلام غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 81
تلقى 3 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

عندي ملفات أحمل منها ماأستطيع يومياً حتى ينتهي الترافيك الخاص بي فى الرابيدشير

عندي ملفات أحمل منها ماأستطيع

أخواني الكرام انا صادفتني مشكلة اليوم عندي ملفات أحمل منها ماأستطيع يومياً حتى ينتهي الترافيك الخاص بي فى الرابيدشير
واليوم جئت لأستكمل التحميل فوجدته حمل نسبة بسيطة من الملفات دي كانت 70 % بقت 80 % وبعدين لقيت الترافيك أنتهى
مع العلم أن الملفات 16 ملف ولا يجاوز حجم الملف 95 ميجا فهل إعادة الإستكمال تجعل ما تم تحميله يسحب من الترافيك الجديد وهو ال5 جيجا أرجو التوضيح يا أخواني كل التحية والتقدير

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عندي حساب في الرابدشير ينتهي بعد كم يوم ولا يتجدد الاشتراك ما السبب ((ملاك)) برامج 0 22-10-2010 06:04 AM
طلب إعادة رفع ملفات من الرابيدشير عزت محمد برامج 5 25-11-2009 08:30 PM
أجمل رسالة في العالم من جميع النواحي لن ترى أجمل منها في حياتك كلها حمل بسرعة xtobi برامج 10 30-08-2008 02:34 PM
فرش ولا أجمل منها اختر ما تريد البرق خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب GFX 5 07-04-2005 12:51 PM
طلب ضروووري ( عندي ملفات avi و rm ) كيف أحولهم و أشغلهم على الفيديوcd الخاص بي (ممكن) مخلب النمر برامج 1 07-03-2005 08:33 PM

عندي ملفات أحمل منها ماأستطيع يومياً حتى ينتهي الترافيك الخاص بي فى الرابيدشير

English