أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


31-12-2009, 03:42 PM
galalrottab غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 118441
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الإقامة: مصر-الاسكندرية
المشاركات: 1,214
إعجاب: 53
تلقى 57 إعجاب على 17 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #16  
03:42 PM

رائع رائع رائع
أتمنى أن تقوم بتجميع الشرح المبسط والجميل ده فى كتاب الكترونى كى يكون مرجع لمن أراد أن يتعلم منه .

_______
لا إله إلا الله

تصميم نـــــــارى بمناسبة حلول العام الجديد فوتوشوب 100% (رأيك يهمنى)





01-01-2010, 04:35 AM
love_love غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 171581
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 209
إعجاب: 101
تلقى 42 إعجاب على 10 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #17  
اولا بارك الله فيك
عمل جميل
وتعب وتجربه
ربنا يجعلوا فى ميزان حسناتك
طبعا فى انتظار الرابط
ولى طلب صغير
لان بعض الصور لا تظهر عندى فأذا تكرمت برفع الصور


01-01-2010, 05:58 AM
ramay غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 133287
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 1,040
إعجاب: 53
تلقى 32 إعجاب على 11 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #18  
بارك الله فيك أخي شرحت لنا دمج تعريف مع جوست لكن لم تشرح لنا كيف نجعل جوست تنصيب تلقائي من سيدي في أنتظرك لجلب لنا طريقة


موقع القرأن الكريم وفيه أيضا تلاوات نادرة لأحمد العجمي


01-01-2010, 09:05 AM
N0thinG_DZ غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 317351
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 5
إعجاب: 1
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #19  
تم الرفع من جديد إخواني و اعذروني على التأخر



http://www.mediafire.com/?3zycy2edmyt

و هذا رابط ميلتي ابولد



http://www.multiupload.com/QKCJZ1HPFG

02-01-2010, 01:43 AM
king.stillwill غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 225509
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الإقامة: Cairo
المشاركات: 702
إعجاب: 411
تلقى 173 إعجاب على 35 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #20  
ما شاء الله عليك شرح رائع بس سؤالي عن عمل الجوست في الاخر يكون ببرنامج نورتن جوست او وان كي يعني الاتنين واحد صح ؟؟ ولا انا فاهم غلط ؟؟

سؤال اخر اخي .. هل ممكن يعني انا اعمل نسخة جوست باستعمال اسطوانة hiren او برنامج النورتن جوست ذات نفسه بدون استعمال البرامج اللي في الشرح ؟؟؟

بمعنى اخر انا ليه استعمل هذه البرامج اليس من الممكن اسهل ان اقوم بعمل نسخة جوست مباشرة باستعمال النورت جوست ؟؟؟؟؟؟

اتمنى ما اكون عطلتك ولا ضايقتك اخوي ومعلش استحملني بس انا كنت محتار في الاسئلة دي

تقبل مروري


Burning on the inside

02-01-2010, 03:03 PM
eltunisie غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 124318
تاريخ التسجيل: May 2008
الإقامة: قرية تونس
المشاركات: 665
إعجاب: 266
تلقى 112 إعجاب على 39 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #21  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N0thinG_DZ 
تم الرفع من جديد إخواني و اعذروني على التأخر



http://www.mediafire.com/?3zycy2edmyt

و هذا رابط ميلتي ابولد



http://www.multiupload.com/QKCJZ1HPFG
بارك الله فيك
تم تعديل الروابط بالاعلي



02-01-2010, 03:07 PM
eltunisie غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 124318
تاريخ التسجيل: May 2008
الإقامة: قرية تونس
المشاركات: 665
إعجاب: 266
تلقى 112 إعجاب على 39 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #22  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة galalrottab 
رائع رائع رائع
أتمنى أن تقوم بتجميع الشرح المبسط والجميل ده فى كتاب الكترونى كى يكون مرجع لمن أراد أن يتعلم منه .

_______
لا إله إلا الله

تصميم نـــــــارى بمناسبة حلول العام الجديد فوتوشوب 100% (رأيك يهمنى)
بارك الله في مرورك وان شاء الله في نهاية الطرق ساحاول عمل كتب لهم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة love_love 
اولا بارك الله فيك
عمل جميل
وتعب وتجربه
ربنا يجعلوا فى ميزان حسناتك
طبعا فى انتظار الرابط
ولى طلب صغير
لان بعض الصور لا تظهر عندى فأذا تكرمت برفع الصور
انتظر مني رابط الصور حين رفعها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramay 
بارك الله فيك أخي شرحت لنا دمج تعريف مع جوست لكن لم تشرح لنا كيف نجعل جوست تنصيب تلقائي من سيدي في أنتظرك لجلب لنا طريقة
افرا هذا الموضوع
كيف تصنع نسخة جوست ذاتية التنصيب بدون تدخل منك مع الشرح المصور
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ail_dk 
شكرا وبارك الله فيك اخي العزيز
اسعدني مرورك

02-01-2010, 03:17 PM
eltunisie غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 124318
تاريخ التسجيل: May 2008
الإقامة: قرية تونس
المشاركات: 665
إعجاب: 266
تلقى 112 إعجاب على 39 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #23  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king.stillwill 
ما شاء الله عليك شرح رائع بس سؤالي عن عمل الجوست في الاخر يكون ببرنامج نورتن جوست او وان كي يعني الاتنين واحد صح ؟؟ ولا انا فاهم غلط ؟؟

سؤال اخر اخي .. هل ممكن يعني انا اعمل نسخة جوست باستعمال اسطوانة hiren او برنامج النورتن جوست ذات نفسه بدون استعمال البرامج اللي في الشرح ؟؟؟

بمعنى اخر انا ليه استعمل هذه البرامج اليس من الممكن اسهل ان اقوم بعمل نسخة جوست مباشرة باستعمال النورت جوست ؟؟؟؟؟؟

اتمنى ما اكون عطلتك ولا ضايقتك اخوي ومعلش استحملني بس انا كنت محتار في الاسئلة دي

تقبل مروري
اخ الحبيب استلتك كلها لها اجابة واحدة :
قوم بعمل نسخة القوست بالطريقة التي تعجبك
وكما قال المثل "كل الطرق تؤدي الي روما"
واسال كما يحلو لك وانا لا اضايقك من استلتك بل اسعد بها

02-01-2010, 04:07 PM
eltunisie غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 124318
تاريخ التسجيل: May 2008
الإقامة: قرية تونس
المشاركات: 665
إعجاب: 266
تلقى 112 إعجاب على 39 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #24  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة love_love 
اولا بارك الله فيك
عمل جميل
وتعب وتجربه
ربنا يجعلوا فى ميزان حسناتك
طبعا فى انتظار الرابط
ولى طلب صغير
لان بعض الصور لا تظهر عندى فأذا تكرمت برفع الصور
تفضل اخي رابط الصور


eltunisie

12-01-2010, 03:17 PM
bassemgalal غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 138985
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الإقامة: EGYPT / Giza
المشاركات: 221
إعجاب: 20
تلقى 61 إعجاب على 10 مشاركة
تلقى دعوات الى: 4 موضوع
    #25  
جزاك الله خيرا
.. لى بعض الاسفسارات اتمنى الا تحرمنى من الاجابة عليها
اعذرنى لانى اول مره اعرف واقرأ عن هذه الفكره

هل سيتم دمج جميع انواع التعريفات مع الويندوز ؟ اذا كانت الاجابة نعم هتاخد مساحه كبيره
وهل الطريقة العادية عمل التعريفات ستاندر واسترجاع النسخه على اى جهاز وتسطيب التعريفات الخاصه بالجهاز بها مشاكل ؟

*ملحوظه لم اجرب اى من الطريقتين .. ولكن لتوفير الجهد والوقت
سأقوم بعمل نسخه فى القريب العاجل ان شاء الله


12-01-2010, 03:33 PM
sony_mutso غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 243365
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 793
إعجاب: 72
تلقى 56 إعجاب على 10 مشاركة
تلقى دعوات الى: 29 موضوع
    #26  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassemgalal 
هل سيتم دمج جميع انواع التعريفات مع الويندوز ؟
أخى التعريفات ليس جميع تعريفات الاجهزه
ولكنها اشهر التعريفات التى تعمل على جميع القطع المعروفه تقريبا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassemgalal 
وهل الطريقة العادية عمل التعريفات ستاندر واسترجاع النسخه على اى جهاز
وتسطيب التعريفات الخاصه بالجهاز بها مشاكل ؟

الطريقه ستاندارد ليس بها مشاكل ولا شئ
ولكن هذه الطريقه تسهل فى وقت وضع التعريفات
فهى تقوم بتعرف كل ما تقدر ان تعرفه عن طريق الدرايفر باك
المدموجه داخل الجوست
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassemgalal 
*ملحوظه لم اجرب اى من الطريقتين .. ولكن لتوفير الجهد والوقت
سأقوم بعمل نسخه فى القريب العاجل ان شاء الله
جرب يا اخى اى من الطريقتين
وستجد انها افضل بكثير من الجوست الأستاندارد




13-01-2010, 02:54 AM
bassemgalal غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 138985
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الإقامة: EGYPT / Giza
المشاركات: 221
إعجاب: 20
تلقى 61 إعجاب على 10 مشاركة
تلقى دعوات الى: 4 موضوع
    #27  
شكراً للاخ sony_mutso على الرد وشكراً لصاحب الموضوع eltunisie
ولكن كم سيكون حجم التعريفات المضافه ؟

13-01-2010, 04:32 AM
AliMuhssen غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 84820
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 54
إعجاب: 4
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #28  
الف شكر

شرح رائع

وموضوع متكامل وجديد

بارك الله بكم

لي سؤال لو سمحت .... انا استخدم برنامج الاكرونيكس يونيفيرسال ريستور ...فهل هذه الطريقه افضل وما الفرق بينهما ؟


لا إله إلا الله محمد رسول الله

13-01-2010, 06:36 AM
الأســـير غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 18139
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 50
إعجاب: 2
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #29  
اشكرك على الشرح الوافي .. ولكني فشلت في الوصول للنتيجة النهائية المرضية
سواء بهذه الطريقة أو بالطريقة الأولى :(


13-01-2010, 12:22 PM
eltunisie غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 124318
تاريخ التسجيل: May 2008
الإقامة: قرية تونس
المشاركات: 665
إعجاب: 266
تلقى 112 إعجاب على 39 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #30  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأســـير 
اشكرك على الشرح الوافي .. ولكني فشلت في الوصول للنتيجة النهائية المرضية
سواء بهذه الطريقة أو بالطريقة الأولى :(
حاول فهي ناجحة معي

 


كيف تصنع نسخة قوست بالتعريفات(الطريقة الثانية) الجزء الاول

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.