أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > انظمة التشغيل والاوفيس > أنظمة و برامج الماك MacOSX & Apps

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

27-12-2009, 12:30 AM
sho4 غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 35
تلقى 21 إعجاب على 7 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

استفسار بخصوص نظام mac

انا كنت عاوز اعرف امتداد البرامج ع هذا النظام هل هوا exe ولا ليها امتداد تانى

وهل هذا النظام يتيح الامان من الفيروسات زي لينكس ويونكس ؟

وانا ال اعرفه ع الماك انها متصممه علشان تشتغل ع هاردوير معين مش زي ال احنا بنمتلكه عكس لينكس وويندوز

ياريت الاقي اجابه ع هذه الاسئله علشان نخوض التجربه واحنا مطمنين استفسار بخصوص نظام mac

واعذرو جهلي

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استفسار بخصوص نظام وندوز 8.1 salaah47 مشاكل وحلول الويندوز, اسئلة واستفسارات وشروحات الويندوز 11 29-06-2013 08:17 AM
استفسار بخصوص تعريفات نظام الماك على جهازي عبدH أنظمة و برامج الماك MacOSX & Apps 2 30-03-2013 07:47 AM
استفسار بخصوص نظام سياحي بسم الله ما شاء الله مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 5 21-01-2012 11:23 AM
استفسار عن نظام 7 الحربـي المرحلة الثالثة : إضافة البرامج و الدرايفرات وبعض ملفات الميديا أو الخلفيات 0 31-12-2010 01:51 PM
استفسار حول مذربورد جيجابيت و نظام ماك q9q9q أنظمة و برامج الماك MacOSX & Apps 4 14-11-2010 10:04 PM
27-12-2009, 01:04 AM
Abu Aasem غير متصل
مشرف قسم الماك
إعجاب: 948
تلقى 567 إعجاب على 63 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1787 موضوع
أخي الكريم

الماك لايعتمد امتداد exe

ولكن يعتمد صيغ خاصة به مثل pkg او mpkg وكذلك dmg كملفات iso يعتمدها أيضا

- حسب الإحصائيات الماك أقل عرضة للفيروسات

- أنظمة الماك تعتمد دائما على أجهزة خاصة بها وسيطرة تامة لعدم انتشار انظمة الماك المكركة كأنظمة
الويندوز الحالية ‘ غذا كان عندك كمبيوتر ماك والنظام عندك خرب لاتستطيع الحصول على نسخة
تحملها على جهازك بسهوله ولكن على الوكيل لشراء النظام حتى الآن‘ ولكن عندما تم تكريك وقرصنة
تلك الأنظمة المتناولة الآن على pc تعتبر طفرة من نوعها ويمكنك قراءة الموضوع التالي ويفيدك أيضا

المرحلة الأولى/استمتع مع أبل ماك Apple Mac OS X خطوة بخطوة على أجهزة PC

وأهلا ومرحبا

استفسار بخصوص نظام mac

English