أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد



العودة   منتديات داماس > قسم التصميم والجرافيك > خطوط عربية - خطوط فوتوشوب - برنامج الكلك


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


22-12-2009, 10:05 PM
wmd غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 20536
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 23
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #1  

ممكن كتابة كلمة ... الحمد لله


كتابة الحمد

ممكن اخواني واخواتي الكرام

كتابة كلمة

الحمد لله


بالخط الكوفي او غيره من الخطوط الرائعة



ولكم جزيل الشكر





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من عجائب كتابة القرءان الكريم -- كتابة كلمة ( رءا ---- رأى ) عمر ابو الليل المنتدى الاسلامي 7 16-06-2014 02:58 AM
طريقة كتابة كلمة مرور Password صعبة جدا على الهكرز + كتابة الرموز بدون برامج الكرويتى برامج 12 16-10-2013 09:08 AM
طلب كتابة كلمة الحواجري بخط قناة الجزيرة فهد الحواجري خطوط عربية - خطوط فوتوشوب - برنامج الكلك 1 14-04-2011 07:13 AM
الحمد لله.. ليس كلمة تقال باللسان ولو رددها اللسان ألف مرة! ولكن eXPerience badara المنتدى الاسلامي 3 28-06-2008 08:01 PM
ما اسم الفلتر المستخدم فى كتابة كلمة cs اتنين فلاحين خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب 0 07-11-2007 10:44 PM

07-01-2010, 03:12 PM
real_pal غير متصل
VIP
رقم العضوية: 94209
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الإقامة: أكناف بيت المقدس
المشاركات: 1,453
إعجاب: 339
تلقى 393 إعجاب على 146 مشاركة
تلقى دعوات الى: 120 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 7
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #2  
سلام عليكم

اذا كنت تقصد اخي ببرنامج الكلك فليس موجود في الوقت الحالي على الجهاز

اما اذا كنت تقصد كتابة عادية

في المرفق


أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد ان محمد رسول الله
خط فاصل

**صفحة قصاصات ورق .... للباحثين عن الثقافة والمعرفة **
خط فاصل



07-01-2010, 05:59 PM
أبو أدهم غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 116545
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الإقامة: الإسكندرية_ جمهورية مصر العربية
المشاركات: 6,563
إعجاب: 892
تلقى 1,956 إعجاب على 724 مشاركة
تلقى دعوات الى: 123 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 6
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #3  
إليك خط "شهرزاد" وهو من أفضل الخطوط

وإن أردت غيره فاكتب اسمه فقط

وتحت الأمر دائمًا


08-01-2010, 09:43 PM
امبراطور المجد غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 292899
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 260
إعجاب: 75
تلقى 41 إعجاب على 9 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #4  


يقول المثل لا تصاد لي السمك ولكن علمني كيف اصيد

هذا برنامج الكلك رفعته خصيصا لك ومعه شرح الاستخدام

اضغط


الله يوفقك يا امبراطور المجد ويحقق مشاريعك ^.^

وعلى كل حال هاذي الصورة
الله اني تركت مذاكرة الرياضيات وقاعد اصمم لك
خذ يالغلا




عساك في الجنة ان شاء الله


 


ممكن كتابة كلمة ... الحمد لله


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.