أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


22-12-2009, 03:37 AM
CrazyWorm غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 3116
تاريخ التسجيل: Dec 2003
الإقامة: In Hole
المشاركات: 983
إعجاب: 39
تلقى 154 إعجاب على 64 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

تخسر كثير اذا لم تدخل على ضمانتى


تخسر كثير تدخل ضمانتى

الترجمة الانجليزية

Sisulizer is the next generation in software localization. Localize Your Software & Increase Your Revenue. When you localize your applications and make them available in new languages, you open new markets and new revenue streams. Sisulizer lets you increase profits by making it easy to offer your software in multiple languages. Don't give translators access to your source code. With Sisulizer, you can provide your translation team with the information they need, without making them wade through complicated programming code, and without giving up control of your source code.
languages, Java, Windows binary files, HTML Help (.chm), XLIFF, or with .NET (incl. WPF). Sisulizer is compatible with Windows Vista™. The software works visually with HTML, and XML. Sisulizer can also grab text from text files and databases. You determine which Windows resources you want to localize, including icons, menus, dialog boxes, strings, accelerators, versions, and manifest resources. Sisulizer also operates in the mobile world. The software supports .NET Compact Framework, Pocket PC, Symbian, and J2ME.

You have complete control over every word to be translated. You can begin the translation work yourself, and mark each phrase as translated properly, auto-translated, translated by best guess, out for review, or complete. Use Sisulizer's Exchange Wizard to create and send your translator a single file that contains a self-installing Sisulizer Free Edition, along with your project file. When your translator has completed the translation, they'll run Exchange Wizard to create a single file that is sent back to you.

Now that your translator has finished translating all of your strings, and you've received your updated file, simply run Sisulizer to build the new version of your program in the new language. It's that easy! You're in control throughout the project, and localization has never been simpler. Sisulizer easily handles all languages, including right-to-left and double-byte languages. And the program keeps track of what has already been translated, making it fast and inexpensive for you to translate later versions of your application.

ترجمة جوجل

Sisulizer هو الجيل القادم في التطويع اللغوي للبرمجيات. توطين البرمجيات الخاصة بك وزيادة دخلك. عند توطين التطبيقات الخاصة بك وجعلها متاحة في لغات جديدة ، وتفتح أسواق جديدة ومصادر جديدة للدخل. Sisulizer تمكنك من زيادة الأرباح من قبل مما يجعل من السهل على تقديم هذا البرنامج في لغات متعددة. لا تعطي المترجمين الوصول إلى التعليمات البرمجية المصدر. مع Sisulizer ، يمكنك توفير ترجمة فريق مع المعلومات التي يحتاجون إليها ، دون أن نجعلهم واد من خلال رمز برمجة معقدة ، ودون التخلي عن السيطرة على التعليمات البرمجية المصدر.
لغات ، جافا ، ويندوز الملفات الثنائية ، أتش تي أم أل مساعدة (. آلية تبادل المعلومات) ، XLIFF ، أو مع صافي (بما في ذلك برنامج الأغذية العالمي). Sisulizer متوافق مع ويندوز فيستا ™. البرنامج يعمل بصريا مع أتش تي أم أل ، وإكس إم إل. Sisulizer يمكن أيضا انتزاع النص من ملفات النصوص وقواعد البيانات. يمكنك تحديد الموارد ويندوز الذي تريد توطين ، بما في ذلك الرموز والقوائم ومربعات الحوار ، الجمل ، والمعجلات ، إصدارات ، والموارد واضح. Sisulizer يعمل أيضا في عالم الهواتف النقالة. ويدعم البرنامج. الصافي الاتفاق الإطاري ، وكمبيوتر الجيب ، سيمبيان ، وJ2ME.

لديك سيطرة كاملة على كل كلمة للترجمة. يمكنك البدء في أعمال الترجمة نفسك ، وعلامة كل جملة كما ترجمت بشكل صحيح ، لصناعة السيارات في ترجمتها ، ترجم من قبل أفضل تخمين ، للمراجعة ، أو كاملة. استخدام Sisulizer لتبادل معالج لإنشاء وإرسال مترجم ملف واحد يحتوي على التثبيت الذاتي Sisulizer الطبعة الحرة ، جنبا إلى جنب مع ملف المشروع. عندما يكون المترجم قد أنجزت الترجمة ، وأنها سوف تعمل تبادل معالج لإنشاء ملف واحد التي يتم إرسالها إليك.

الآن بعد أن انتهى بك مترجم ترجمة كافة السلاسل ، وكنت قد تلقيت تحديث الملف الخاص بك ، ببساطة تشغيل Sisulizer لبناء نسخة جديدة من البرنامج في لغة جديدة. انه من السهل! كنت في التحكم في جميع أرجاء المشروع ، والتوطين لم تكن أبدا أكثر بساطة. Sisulizer تتعامل بسهولة مع جميع اللغات ، بما في ذلك من اليمين إلى اليسار والمزدوج لغات بايت. والبرنامج يتتبع ما تمت ترجمته بالفعل ، مما يجعلها سريعة وغير مكلفة بالنسبة لك لترجمة الإصدارات الأحدث من التطبيق الخاص بك.

ترجمة CrazyWorm

برنامج يعد ثورة في عالم ترجمة البرامج تقدر من خلال البرنامج ترجمة جميع برامجك بضغطة زر نعم بضغطه زر وعلى مسئوليتي لان البرنامج لايعتمد فقط
على قواميس التعريب كما باقي البرامج والتى يصعب ايجادها بل يستطيع التعريب
بالاستعانه بموقعي قوقل ومكروسوفت للترجمة يعني ضغطه زر ويتحول برنامجك
للعربي تخسر كثير تدخل ضمانتى نعم اخي العزير هذا ليس حلما بل حقيقة كذلك يمكنك ان تكون قواميسك الخاصه بعد الترجمة ليكون لديك قاعدة بيانات ضخمه لاستخدامها
عندما تكون اوفلاين يعني بدون اتصال انترنت تخسر كثير تدخل ضمانتى شرايكم اكيد تريدون الروابط تخسر كثير تدخل ضمانتى على فكره البرنامج اهداء للاخوان يسعد صباحك والوميض ابو العز وPalloveوالاخ نيوستار ولاهانو الجميع الآن جاء دور الروابط:



*رابط مجاني يدعم استكمال التحميل بآخر اصداره للبرنامج كامل*





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تصاميم 70 قطعه من الجاتوه والشيكولاته بحجم كبير ومباشر Demscio خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب GFX 7 17-07-2013 08:48 PM
محتاج رسمه مثل المرفقة بحجم كبير SiEMENS خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب GFX 5 26-02-2010 08:36 PM
كيف اجعل شكل الدريفرات مثل ويندوز فستا بحجم كبير goleana المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة 6 07-02-2010 01:03 PM
المعجزة هنا برنامج يفك ال exe وصيغ كتير مميز جدا - جربه ولن تخسر noalpla أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 1 18-05-2008 03:01 PM
موقع به أيقونات بحجم كبير (256)لويندوز فيستا yassir1248 برامج 10 25-02-2007 09:02 PM
22-12-2009, 06:26 AM
CrazyWorm غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 3116
تاريخ التسجيل: Dec 2003
الإقامة: In Hole
المشاركات: 983
إعجاب: 39
تلقى 154 إعجاب على 64 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
والله عيب 43 شخص مروا ولا كلمه شكر

 


تخسر كثير اذا لم تدخل على ضمانتى

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.