أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


17-12-2009, 09:06 AM
raedms غير متصل
VIP
رقم العضوية: 81535
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 23,957
إعجاب: 618
تلقى 4,106 إعجاب على 733 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1331 موضوع
    #1  

العصفور و الجنسيات‎


العصفور الجنسيات‎


العصفور و الجنسيات‎



لو كان هناك عصفور جميل يقف فوق شجرة ويغرد بصوت جميل ومر على هذا العصفور أشخاص من هذه الجنسيات, فماذا سيفعل كل منهم ؟
,,
,,
,,
,,
,,




الفرنسي : يغني مع العصفور ويقلد صوته




الاسباني : يرقص على أنغام صوت العصفور



الايطالي :يرسم هذا العصفور على لوحة كبيرة




الهندي :يقوم بعبادة هذا العصفور وتقديسه



الصيني : يأكل هذا العصفور




الانكليزي : يطلق النارعليه




الياباني : يصنع عصفور الكتروني يماثل هذا العصفور بالشكل والحجم ويصنع جهاز لترديد نغمة هذا العصفور




اليهودي : يقوم بالمطالبة بملكية هذا العصفور باعتباره من نسل هدهد سليمان عليه السلام ويطالب جميع الأشخاص الذين مروا على هذا العصفور بدفع ثمن مشاهدة هذا العصفور



الامريكي : يصنع فيلم عن حياة هذا العصفور وعن جميع الأشخاص الذين مروا بهذا العصفور




العصفور الجنسيات‎العصفور الجنسيات‎المصري : يقلد الفيلم الأمريكي ويقوم أحمد السقا بتمثيل دور جميع الأشخاص الذين مروا على هذا العصفور العصفور الجنسيات‎




العصفور الجنسيات‎العصفور الجنسيات‎السوري : ينتج مسلسلا عن العصفور وقصة أجداده ( العصفور القديم ) حتى الآن ويقوم بوضع إسقاطات تاريخية وسياسية على حياة هذا العصفور وتاريخه ونضاله القومي العصفور الجنسيات‎





العصفور الجنسيات‎



**************



العصفور الجنسيات‎





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لبن العصفور حقيقة ام خرافة Judy المنتدى العام 6 18-01-2015 05:03 PM
العصفور والفخ شروق الامل المنتدى العام 9 27-04-2014 01:49 PM
اليهودي و العصفور ommarime صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 15 24-04-2014 07:24 PM
لبن العصفور alaa aly المنتدى العام 5 27-05-2013 07:51 PM
بيت العصفور محب الصحابه المنتدى الاسلامي 1 23-03-2012 12:57 AM
18-12-2009, 07:06 AM
raedms غير متصل
VIP
رقم العضوية: 81535
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 23,957
إعجاب: 618
تلقى 4,106 إعجاب على 733 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1331 موضوع
    #3  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mido45 
حلوة بس انا زعلان منك

لأن المصريين مش بيقلدوا أوى كده
أوى كده
شكرا لك أخي الحبيب على مرورك نورت
بارك الله فيك


18-12-2009, 10:09 PM
المطبعجى غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 205092
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الإقامة: مصر
المشاركات: 6,240
إعجاب: 2,257
تلقى 2,254 إعجاب على 350 مشاركة
تلقى دعوات الى: 148 موضوع
    #4  
ههههههههههه

خد عندك

الكولومبي : يحشيه بانجو ويشربه
البرازيلي : يلعب بيه كورة ويكسب كاس العالم

هههه

خالص تحياتي


18-12-2009, 11:07 PM
Black_horse غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 283789
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 116
إعجاب: 31
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  
المصرى بيصطادوا .. اما يقلد فمش ممكن

19-12-2009, 02:07 AM
moseba غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 164154
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الإقامة: DamasGate
المشاركات: 5,149
إعجاب: 1,525
تلقى 977 إعجاب على 185 مشاركة
تلقى دعوات الى: 7 موضوع
    #6  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطبعجى 
ههههههههههه

خد عندك

الكولومبي : يحشيه بانجو ويشربه
ههههههههههههههه
ده الأفغانى مش الكولومبى يا عسل
هو الأفغانى حشيش بس ولا إيه
وعلى رأى المثل
ما تشربش مارلبورو وتنصر الأمريكان
أشرب حشيش وشجع أفغانستان



19-12-2009, 08:47 AM
raedms غير متصل
VIP
رقم العضوية: 81535
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 23,957
إعجاب: 618
تلقى 4,106 إعجاب على 733 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1331 موضوع
    #7  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطبعجى 
ههههههههههه


خد عندك

الكولومبي : يحشيه بانجو ويشربه
البرازيلي : يلعب بيه كورة ويكسب كاس العالم

هههه


خالص تحياتي
هههههههههههههههه
حلوووووووووووووووه
شكرا لك أخي الحبيب على مرورك الكريم نورت
بارك الله فيك


19-12-2009, 08:49 AM
raedms غير متصل
VIP
رقم العضوية: 81535
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 23,957
إعجاب: 618
تلقى 4,106 إعجاب على 733 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1331 موضوع
    #8  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Black_horse 
المصرى بيصطادوا .. اما يقلد فمش ممكن


مصر أم الدنيا
وأحلى ناس على الارض
شكرا لك أخي الحبيب على مرورك الكريم نورت
بارك الله فيك

19-12-2009, 08:51 AM
raedms غير متصل
VIP
رقم العضوية: 81535
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 23,957
إعجاب: 618
تلقى 4,106 إعجاب على 733 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1331 موضوع
    #9  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moseba 
ههههههههههههههه

ده الأفغانى مش الكولومبى يا عسل
هو الأفغانى حشيش بس ولا إيه
وعلى رأى المثل
ما تشربش مارلبورو وتنصر الأمريكان
أشرب حشيش وشجع أفغانستان

ههههههههههههههههههههههههههه
:599 8:
قوووووووووووووووووووووووية

شكرا لك أخي الحبيب على مرورك الكريم نورت
بارك الله فيك

20-12-2009, 02:28 AM
المطبعجى غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 205092
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الإقامة: مصر
المشاركات: 6,240
إعجاب: 2,257
تلقى 2,254 إعجاب على 350 مشاركة
تلقى دعوات الى: 148 موضوع
    #10  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moseba 
ههههههههههههههه

ده الأفغانى مش الكولومبى يا عسل
هو الأفغانى حشيش بس ولا إيه
وعلى رأى المثل
ما تشربش مارلبورو وتنصر الأمريكان
أشرب حشيش وشجع أفغانستان

ههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
حشيييييييييش يا ميسو
شربات والله

21-12-2009, 01:25 AM
moseba غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 164154
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الإقامة: DamasGate
المشاركات: 5,149
إعجاب: 1,525
تلقى 977 إعجاب على 185 مشاركة
تلقى دعوات الى: 7 موضوع
    #11  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطبعجى 
ههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
حشيييييييييش يا ميسو
شربات والله
والله أنت اللى شربات و زى العسل
يا عمرو يا كبير

 


العصفور و الجنسيات‎

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.