أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

13-12-2009, 01:55 PM
khaled helal غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 5,168
تلقى 3,124 إعجاب على 529 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1856 موضوع

الكشف عن شبكة إلحادية عربية لتشويه الإسلام.. خططوا لحرق الحجاب في مظاهرة داخل مصر .

الكشف شبكة إلحادية عربية لتشويه ورحمته الله وبركاته

كشفت وثائق ومراسلات خاصة بمجموعات إلحادية ناشطة على شبكة الانترنت ومن خلال بعض المحامين الحقوقيين في مصر وعناصر معادية للإسلام في أمريكا وهولندا وبريطانيا عن "عصابات" حقيقية تتواصل فيما بينها مع جهات أجنبية لدعم حركة نقد الإسلام وتخريبه من الداخل ، حسب وصف بعض أعضاء الشبكة ، كما تكشف الوثائق التي حصلت عليها المصريون عن دفع أموال منتظمة من منافذ متعددة في أمريكا وبريطانيا بشكل أساس لأعضاء في هذه الشبكة ينشطون في عملية تجريح الإسلام وهجاء الحجاب والالتزام الديني بصورة مسفة للغاية ، كذلك تكشف الوثائق عن روابط تصل بين نشطاء معادين للإسلام وبعض قيادات القنوات الفضائية التابعة للملياردير المصري نجيب ساويرس ، وخاصة قناة "أون تي في" ، حيث تحدثت ناشطة معادية للإسلام في هولندا تدعى "علياء .ج" عن صلة وثيقة تربطها مع مسؤولي قناة ساويرس وأنهم طلبوا منها أن ترشح لهم نشطاء ليقدموا برامج فيها أو يعدون برامج الهدف منها ، حسب المراسلات الموثقة ، هو محاصرة النفوذ العربي والإسلامي في مصر والتأكيد على فرعونية الهوية المصرية ، وتضم الشبكة عددا غير قليل من مثل الناشطة الملحدة في الولايات المتحدة (وفاء .س) ومحامي مصري حقوقي يدعى (سمير .ب) ، وأسماء عديدة منهم : ماجد .ف (يسمي نفسه على الفيس بوك : حسن الهلالي) ـ كارول ماريزيان ( تسمي نفسها : مريان ناجى) ـ مجدي .ع.ر ـ حفصة .ن.ز ـ سونيا .ب ـ محمد .ث ـ محمد .ب ـ آية .أ (تسمي نفسها فانتازيا) ـ ، كما تضم الشبكة شخصيات تكتب مقالات منتظمة في إحدى الصحف المتمولة من نجيب ساويرس .

المعلومات الموثقة التي حصلت عليها المصريون كشفت عن أن تلك العصابات طرحت فيما بينها العام الماضي القيام بعملية "استعراضية" أمام الإعلام العالمي تمثل خلالها بعض الناشطات الملحدات بأنهن يرتدين الحجاب ثم يقمن بخلعه أمام الكاميرات ثم القيام بحرقه أمام الشاشات ، احتجاجا على ما اعتبروه "أسلمة" المجتمع المصري والغزو الوهابي لمصر ، وكان من المقرر القيام بهذه العملية في ميدان التحرير ، وتم الاتفاق على أن يدعى إليها قناة الحرة الأمريكية وقناة خليجية كبيرة معروفة ، وقناة البي بي سي ، غير أن تحذيرات بعض أعضاء الشبكة من خطورة ردود الفعل على هذه العملية الاستعراضية دفعتهم إلى التفكير في إنجازها في مركب نيلي ويتم تصويره من قبل القنوات التليفزيونية المذكورة ، إلا أنه تم الاتفاق على تأجيل إنجاز العملية لحين ميلاد ظروف مواتية .
وحصلت المصريون على مكاتبات مطولة ، بين نشطاء أقباط في الولايات المتحدة وبين نشطاء يدعون الإلحاد في مصر وبلاد عربية أخرى ، يتم الترتيب فيها لعملية تحويل أموال لأعضاء تلك المجموعات وكذلك بعض المحامين العاملين في مراكز حقوقية مشبوهة ، أيضا تكشف هذه المراسلات عن "بيزنس" اللجوء السياسي الذي يتم تفعيله لأعضاء المجموعة خاصة تجاه كل من كندا والولايات المتحدة الأمريكية .
ملحق :
نموذج لخطاب بين بعض أعضاء الشبكة يكشف عن العلاقة الوثيقة مع قناة ساويرس ، ننشر الخطاب بأخطائه ولغته الدارجة:
من (ماجد .ف) ..
بص يا كبير.. عندي موضوع عايز اكلمك فيه بعيد عن القرف الي احنا فيه دا كله
هافترض انك عارف القناه التلفزيونية الي لسه فاتحه جديد الي هي
ON TV
اللي بتهاجم العرعر و العرعره(يقصد العرب والعروبة). كان في واحد معلق عندك في البلوج و جايب سيرتها.. المهم الدكتوره (علياء .ج) بتاعة هولندا تعرف الشخص الي ماسك المحطه دي و عرضت عليا اني أشتغل فيها لأنهم بيدوروا على ناس Liberal thinkers زي حالاتنا كده.. و علياء نفسها هاتيجي من هولندا عن قريب عشان عايزه تقدم برنامج في القناه دي لحد كده كويس؟؟ ماشي
من ربع ساعه اتصلت بيا بالتليفون للمره التانية و سألتني إذا كنت أعرفك
معرفه شخصية.. قالتلي انها كانت تعرف عنك انك راجل باحث و متخصص في
التاريخ المصري و انك كنت بتدي محاضرات في انجلترا عن التاريخ المصري.. وان انت كنت قرفان من الحيوانات البهايم المتعرعرين الي بيطلعوا في
التلفزيون يطرشوا أي كلام فاضي عن مصر و تاريخها و مالوش أي لازمه غير
انه بيساهم في زياده عرعرة مصر
علياء يا سيدي عايزه تعرف إذا كان عندك استعداد إنك يتم استضافتك بصفتك
باحث و متخصص في التاريخ المصري، عشان تتكلم في القناه دي عن مصر و
تاريخها.. يعني.. زي ما تقول كده محاولة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من براثن
العرعر و عملاءهم المتعرعرين
إذا الموضوع أوكيه معاك، دي نمرة تليفون علياء في هولندا
00316??????89
ممكن تكلمها أي وقت أو تبعتلها ماسج بالنمره الي ممكن تكلمك عليها.. و
شوف ايه اللي ممكن يحصل
تحياتي ..
ـ ـ ـ ـ
خطاب من (أمنية .ط) ، أحد قيادات الشبكة إلى شريك يمني يدعى (محمد .ك) :
معك تماما فيما تقول، أنا شخصيا ألعب لعبة الكر والفر مع هؤلاء فأنا لا أقول انني ملحدة ولكني في نفس الوقت لا أقول أنني مسلمة، أتكلم في كتاباتي عن الاسلام كثقافة وصدقني لقد أفلحت لعبتي مع العديد والآن هم خارج الدين بعدما كانوا في قلبه
هي لعبة خطيرة ولكن أعتقد أن على واحد منا أن يلعبها مع هؤلاء، لا يمكن أن نتركهم يستحوزوا على عقول الناس، والناس لن تسمعك إذا قلت لها أنك ملحد يعني كافر يعني في النار
لازم نبدأ معاهم بربنا قال وبعدين نقشر لحاء الشجرة قشرة قشرة حتى نعريها تماما
هذا ما أعتقده وما أفعله
أنا مؤمنة أن نقد الدين والقضاء عليه لا يأتي إلا من داخله وهذا ما أحاول فعله، خاصة وأن تابوه الدين عملاق جدا في مجتمعاتنا العربية وغباء أن نقول للغول أنت غول في عينه إنما يجب أن نفقأها له بعد أن تسلق في هدوء على أكتافه
هذا ما أومن به من خلال متابعتي لمصير كل الذين كتبوا من خارج الاسلام في هذا الوطن
تحياتي
أمنية

المصدر: صحيفة المصريون

لا تحـــــــزن على دمعـــــــة سقطـــــت من عينـــــك

فقـــــد ســقــــــط معهــــــا ...

شخـــــص لا يسـتحـــــــــقـك

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لوحة مفاتيح عربية من شبكة الانترنت علي سطح مكتبك فريند كهربائي برامج 17 27-05-2016 05:48 PM
الحجاب شريعة الله في الإسلام واليهودية والنصرانية كتاب تقلب صفحاته بنفسك Adel Mohamed المكتبة الإسلامية 3 06-06-2015 04:15 AM
اثناء الكشف كان الكشف ب اسم اخويا ف عايز اعرف شهادة الاعفاء هتطلع ب اسمي انا صح ؟ anti.trojan مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 2 14-09-2013 08:09 PM
الفيلم الوثائقي: غزة داخل الحياة خارج الوطن Eng_Ahmed أفلام وثائقية 6 14-02-2013 08:04 PM
حملة صحفية لتشويه الإسلام --- إلحق دينك فى خطر ابو ايمانو المنتدى العام 4 15-03-2012 02:24 AM
13-12-2009, 11:49 PM
أبو حمزة الأثري غير متصل
الوسـام الماسـي
إعجاب: 452
تلقى 32 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
بارك الله في أخي الحبيب خالد
أدامك الله لنصرة دينه
و جزاك الله خير
أسأل الله سبحانه أن يبطل شرورهم
و أن يردَّ كيدهم في نحورهم

14-12-2009, 01:58 AM
kemo_s غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 84
تلقى 3 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
انا من زمن بقول ان قناة on tv دة مش مظبوطآ قناة صاحب ساويرس هتبقى اية
منهم لله
دول شوية كلاب ومالهمش لازم
والاسلام هيفضل صامدآ

14-12-2009, 02:19 PM
abcman غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 1,708
تلقى 1,706 إعجاب على 352 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
الله المستعان

نسأل الله السلامة وأن يجنبنا وبلادنا شر الفتن ما ظهر منها وما بطن

بارك الله فيك أخي الحبيب خالد

بالتوفيق

15-12-2009, 04:43 AM
Ahmed-Under غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 8,086
تلقى 10,351 إعجاب على 884 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2591 موضوع
نسأل الله السلامة وأن يجنبنا وبلادنا شر الفتن ما ظهر منها وما بطن
بارك الله فيك أخي الحبيب خالد
بالتوفيق
أمين يارب بارك الله فيك ياخالوود :(

الكشف عن شبكة إلحادية عربية لتشويه الإسلام.. خططوا لحرق الحجاب في مظاهرة داخل مصر .

English