أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

26-02-2004, 01:49 AM
alazra غير متصل
عضـو
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

سؤال يمكن يكون غبيى بس ابى جواب ابى اشتري سيرفر وفائدة ضرورى ابى نصيحة

صحيح يمكن السؤال غبيى بالنسبة لكم وغير مهم لكم ولكن ارجوكم نورونى والله يجزيكم خير

ما هوة فائدة السيرفر ؟
كيف استطيع ان افيد نفسي وافيد الاعضاء
وماهو افضل برنامج يوضع بة اسمع ناس يحطون لينكس وناس ويندوز سيرفر ما الفرق وايهم احس واذا شخص مبتدى ماهو افضل شى سيرفر ويندوز او شى اخر وهل استطيع ان اعمل علية اضافة الموقع تبعى فى القريب العاجل انشاء الله .

وانا حصلت سيرفر تجميع جديد مذر بورد زوان وعلية 2 سيبى يو cpuالواحد سرعتة 2,4 اثنين جيقا رام واحد هارديسك سكايزى والباقى عادي بسعر 11 الف ريال هل اشترية ام ماذا وطبعا اشياء كثيرة علية ابى النصيحةسؤال يمكن يكون غبيى جواب

واذا ابى اركب علية استظافة ماهي الطرق الصحيحة بس استظافة الى 10 اشخاص او 15 بس واتمنى الاجابة الشافية لموضوعى

ahah70@hotmail.com
وهذا الماسنجر تبعى

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف يمكن الغاء صورة التحقق واستخدام سؤال و جواب بدلا منها للتسجيل بالمنتدى ahmedkhalifa تطوير المواقع 3 07-08-2015 11:56 AM
برنامج الاسلام سؤال و جواب موسوعة بأكثر من 7600 سؤال yassinovic الاسطوانات والصوتيات والمرئيات والبرامج الاسلامية 2 07-11-2014 02:25 AM
سؤال و جواب حول حنة ندي ماس boka manshy أدوات ومستحضرات التجميل والماكياج - قسم العناية بالجسم والشعر والبشرة 3 10-11-2012 06:43 PM
تقرر الان وجود كل يوم نصيحة وفائدة ومذكرات واحاديث نبوية أبو أسامة 123 المنتدى العام 1 24-07-2008 02:01 PM
سؤال و جواب saadmd لغات البرمجة 5 07-08-2007 02:57 PM
28-02-2004, 07:02 AM
alazra غير متصل
عضـو
معقولة مافى مساعدة عشمى فيكم خير

05-03-2004, 10:39 PM
الاندلسي غير متصل
عضـو
اخي الكريم

السيرفر هو حهاز كمبيوتر قوي بالمواصفات من ناحية السرعه والكاش ميموري + المساحه التي عليه وبامكانه ان يعمل 24 ساعه اذا كان عليه افضل برامج من ناحية الفايروول والانتي فايروس واشياء شتى بحسب طبيعه رغبتك وكل شخص له هدف معين او اهداف .

يا ريت اخي الكريم توضح بالتفصيل الممل مواصفات السيرفر هذا اللي تكلمت عنه ، علشان اعطيك الصوره الواضحه من ناحية السعر والجوده ايضا.

اخوك

الاندلسي

سؤال يمكن يكون غبيى بس ابى جواب ابى اشتري سيرفر وفائدة ضرورى ابى نصيحة

English