أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


06-12-2009, 06:25 PM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #1  

لو متأخر ثانيه كان باااااااااااي







المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ألمانيا تفلت من كمين باراغواي بتعادل متأخر ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 15-08-2013 03:41 AM
اليونان تصدم المكسيك بفوز متأخر ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 23-06-2013 04:19 AM
متأخر دراسيا و لسه مستلم شهادة التخرج M.Amgad مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 1 21-05-2011 07:22 PM
فوز متأخر لمانشستر ونجاة ارسنال من الهزيمة ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 20-03-2011 04:14 AM
في واحد نام متأخر ........ فاته الحلم faza3 صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 2 25-05-2005 12:25 AM
07-12-2009, 02:48 AM
سعد الدين متصل
المسؤول الفني
رقم العضوية: 3
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الإقامة: Türkiye
المشاركات: 40,880
إعجاب: 9,078
تلقى 15,567 إعجاب على 5,204 مشاركة
تلقى دعوات الى: 5092 موضوع
    #2  
والله شي بيقشعر البدن

تسلم ايدك ياقمر الشااااااام


07-12-2009, 07:28 AM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #3  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Damas 
والله شي بيقشعر البدن

تسلم ايدك ياقمر الشااااااام
سلمك الله من كل سوء

مرورك ينير صفحاتنا دائما
شكرا لك

07-12-2009, 12:33 PM
Ahmed-Under غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 84905
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 19,156
إعجاب: 8,087
تلقى 10,351 إعجاب على 884 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2591 موضوع
    #4  
هههههههههههههههههه فيديو حلو أم انس الله يسعدك وتجيبي وترفعي كمان !!!


07-12-2009, 12:46 PM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #5  
الله يخليك يا دينمو داماس
شكرا لمرورك

07-12-2009, 12:49 PM
المطبعجى غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 205092
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الإقامة: مصر
المشاركات: 6,240
إعجاب: 2,257
تلقى 2,254 إعجاب على 350 مشاركة
تلقى دعوات الى: 148 موضوع
    #6  
حقيقي لو كان تأخر فيمتو ثانية كان راح في خبر كان
ربنا ستر

خالص تحياتي


07-12-2009, 01:03 PM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #7  
حقيقي عوده حميده
والحمد لله على السلامه
ربنا يسترنا كلنا


وشكرا لمرورك
يا ملك الصور

08-12-2009, 12:48 AM
moseba غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 164154
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الإقامة: DamasGate
المشاركات: 5,149
إعجاب: 1,525
تلقى 977 إعجاب على 185 مشاركة
تلقى دعوات الى: 7 موضوع
    #8  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed-Under 
هههههههههههههههههه فيديو حلو أم انس الله يسعدك وتجيبي وترفعي كمان !!!
ههههههههههههههههه
أه بجد أصبحت تقوم بالرفع كمان
ما شاااااء الله
وعلى رأى المثل اللى قاله sniper13
live uploader or die user
ههههههههههه
تقبلى مرورى


08-12-2009, 02:01 AM
mido45 غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 46100
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الإقامة: Damasgate
المشاركات: 2,798
إعجاب: 1,658
تلقى 441 إعجاب على 80 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #9  
و الله الراجل ده نيته صافية عشان كده ربنا سترها معاه
تسلم ايدك يا أم أنس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moseba 
أه بجد أصبحت تقوم بالرفع كمان
ما شاااااء الله
وعلى رأى المثل اللى قاله sniper13
live uploader or die user

حلوة المقولة دى على ما أعتقد انها مقتبسة من فيلم live free or die hard

:599 8:


08-12-2009, 09:06 AM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #10  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mido45 
و الله الراجل ده نيته صافية عشان كده ربنا سترها معاه
تسلم ايدك يا أم أنس

:599 8:
الله يسلمك يا ميدو

08-12-2009, 09:10 AM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #11  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moseba 
ههههههههههههههههه

أه بجد أصبحت تقوم بالرفع كمان
ما شاااااء الله
تقبلى مرورى
يظهر حضرتك ما بتخشش المنتدى العام
يا

حمااااااااااااااااده

08-12-2009, 10:10 AM
Pallove غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 78213
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الإقامة: فلسطيني القلب عربي الهوا
المشاركات: 815
إعجاب: 55
تلقى 93 إعجاب على 17 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #12  

اظن العنوان افضل كيف تجعل القطار يخلع حذائك


مقطع مضحك مبكي


سبحان الله والحمد الله ولا اله الا الله والله اكبر

 


لو متأخر ثانيه كان باااااااااااي

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.