أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

03-12-2009, 04:17 PM
يتيمة 555 غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

من يقدر يفيدني مع حبوب vitix رجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااء ا ........

يقدر يفيدني حبوب vitix رجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

يقدر يفيدني حبوب vitix رجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

انا عضوة جديده فالمنتدى وارجو ان تتقبلوني اخت جديده بينكم ..........

عندي سؤال انا كنت مشاركة فمنتدى ثاني وفيه اخت من الاخوات جابت لنا طريقة للحمل بتوأم بطريقة طبيعيه وهو عن طريق اخذ دواء الفايتكس vitix من اول بداية الدورة الى يوم الاباضه وانوقف ....... وبعدين تحدث الاباضه ويحدث الحمل وايكون توأم باذن الله ...... هذا طبعا اللي الحمل عندها طبيعي اما اللي عندها تاخر فالحمل فتحمل بطفل واحد باذن الله ..........

وطبعا البنات اللي عندنا فالمنتدى حدث عندهم حمل وحملوا بتوأم والبنات اللي اتاخر الحمل عندهم حملن بطفل واحد .......

سؤالي يا دكاتره للي عنده علم كم يكون حجم البويضه المناسب للتلقيح عشان يستوي الحمل بتوأم ..... للعلم حجم البويضه قبل كان عندي 17 .....

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلب برنامج يفيدني فى المكتب العقاري saber b3a7 برامج 5 22-04-2015 08:07 AM
طلب برنامج يفيدني ويفيدكم !!!!!!!!!! mohannad00 المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة 11 08-07-2010 09:43 PM
من يقدر يفيدنى بهذى المشكله استخدمت كل الطرق دون جدوى naef_441 برامج 6 25-06-2009 03:32 PM
حد يفيدنى بخصوص هذه الحال من التاجيل mahmoud11 مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 1 23-10-2008 10:24 PM
من يفيدني عن برنامج الكلك 2007 winxp_66 خطوط عربية - خطوط فوتوشوب - برنامج الكلك 1 13-08-2008 02:58 PM

من يقدر يفيدني مع حبوب vitix رجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااء ا ........

English