أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


23-11-2009, 03:33 PM
VALANDINO غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 304381
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الإقامة: فى عالم البحار
المشاركات: 778
إعجاب: 1
تلقى 404 إعجاب على 238 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

Conceiva NetRanger v3.1


Conceiva NetRanger v3.1

NetRanger is the ultimate network configuration and information toolkit for your computer! Designed for both new and experienced users, NetRanger provides all the tools you need to help diagnose network problems and get information about users, hosts and networks on the Internet or on your computer's network.

View detailed information about your computer's network settings!
NetRanger tells you everything about your computer's network settings. You can find out who is connected to your computer and what ports they are using. Watch network traffic so you know exactly what communication is occurring between your computer and other hosts.

Discover everything about internet hosts!
NetRanger contains all the tools you need to find out about internet hosts. Whois tells you the owners of web sites, their contacts, domain names and IP address assignments. Host Lookup tells you the host name of an IP address. Finger tells you about the login accounts on a host.

Ping hosts to diagnose connection issues!
NetRanger contains a compete Ping and Trace Route tool that lets you check if your internet connection is working, that a particular host is available, and determine the speed of your internet connection.

Scan the internet for active hosts and ports!
NetRanger can scan the internet so you can learn what hosts and ports are active. Ping Scan lets you ping a range of IP addresses to check for active IP addresses. Port Scan lets you scan a host to find out what services are provided and what ports are open.
NetRanger will check all your POP email accounts for you!

If you have a POP or web email accounts, then you'll love NetRanger. It will check all your email accounts in the background and notify you when you have received new email.
Manage and monitor all your ISP dialup connections!

NetRanger contains an easy-to-use and powerful dialup tool that can help you to manage all of your dialup connections.

No Adware or Spyware!
NetRanger does not contain any Spyware or Adware. You will never be annoyed by banner ads or have your personal information captured and sent to web servers.

System Requirements
Windows XP, Windows 2000, Windows Me, Windows 98SE
Minimum of 64MB RAM
Minimum of 15MB free hard disk space
Minimum of 800x600, 24 bit resolution display
Internet Explorer 5.0 or higher
Internet connection - ADSL, cable, ISDN, dialup modem, etc.

Home page -

http://www.conceiva.com/products/netranger/default.asp
NetRanger النهائي هو تكوين شبكة معلومات ومجموعة أدوات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك! صمم لكلا المستخدمين الجدد وذوي الخبرة ، وNetRanger يوفر جميع الأدوات التي تحتاجها للمساعدة في تشخيص مشاكل الشبكة والحصول على معلومات عن المستخدمين ، وشبكات المضيفين على الإنترنت أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الشبكة.

عرض معلومات مفصلة حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك إعدادات الشبكة!
NetRanger يخبرك كل شيء عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك إعدادات الشبكة. يمكنك معرفة من هو متصل بالكمبيوتر وما كانوا يستخدمون الموانئ. مراقبة حركة مرور الشبكة حتى تعرف بالضبط ما يحدث الاتصال بين الكمبيوتر والمضيفين الآخرين.

اكتشاف كل شيء عن المضيفين على الإنترنت!
NetRanger يحتوي على جميع الأدوات التي تحتاجها لمعرفة المضيفين على الإنترنت. الهوإز يخبرك اصحاب المواقع على شبكة الإنترنت ، والاتصالات ، وأسماء النطاقات ومهام معالجة الملكية الفكرية. المضيف بحث يخبرك اسم المضيف لمعالجة الملكية الفكرية. الاصبع يخبرك عن حسابات الدخول على المضيف.

يستضيف بينغ لتشخيص مشاكل اتصال!
NetRanger يحتوي على المنافسة بينغ وتوجيه تتبع الأداة التي تتيح لك معرفة ما اذا كان الاتصال بالإنترنت لديك هو العمل ، أن مضيف معين هو متاح ، وتحديد سرعة اتصالك بالانترنت.

مسح الانترنت عن يستضيف نشاطا والموانئ!
NetRanger يمكن مسح الانترنت بحيث يمكنك معرفة ما تستضيف والمنافذ النشطة. بينغ بينغ المسح الضوئي يتيح لك مجموعة من عناوين بروتوكول الإنترنت للتحقق من عناوين بروتوكول الإنترنت نشطة. ميناء المسح الضوئي يتيح لك مسح المضيفة لمعرفة ما هي الخدمات المقدمة وما المنافذ مفتوحة.
NetRanger سوف تحقق كل ما تبذلونه من حسابات البريد الإلكتروني من الملوثات العضوية الثابتة بالنسبة لك!

إذا كان لديك من الملوثات العضوية الثابتة أو حسابات البريد الإلكتروني على الإنترنت ، ثم عليك الحب NetRanger. أنها سوف تحقق كل ما تبذلونه من حسابات البريد الإلكتروني في الخلفية ، ويخطر لك عندما تلقيت البريد الإلكتروني الجديد.
إدارة ومراقبة جميع بموفر الطلب الهاتفي الصلات!

NetRanger يحتوي على سهلة الاستخدام وقوية الهاتفي الأداة التي يمكن أن تساعدك على إدارة كافة الاتصالات الهاتفي.

أي ادواري أو سبيواري!
NetRanger لا يحتوي على أي برامج التجسس أو ادواري. أنت لن تكون انزعجت من راية الإعلانات أو المعلومات الشخصية الخاصة بك وإرسالها إلى القبض على خوادم الشبكة.

متطلبات النظام
ويندوز إكس بي ، ويندوز 2000 ، ويندوز مي ، ويندوز 98SE
الحد الأدنى من 64MB ذاكرة الوصول العشوائي
15MB حد أدنى من المساحة الحرة على القرص الثابت
الحد الأدنى لل800x600 ، 24 بت دقة العرض
إنترنت إكسبلورر 5.0 أو أعلى
الاتصال بشبكة الانترنت -- المتماثل ، والكابل ، الشبكة الرقمية ، المودم الهاتفي ، الخ.

الوقت الحقيقي والمراقبة عن بعد
الموظفين أداء أفضل في ظل رقابة مستمرة مع الوقت الحقيقي لردود الفعل من رؤسائهم. ببساطة تسجيل ضربات المفاتيح والادخار يلتقط الشاشة للتحليل في المستقبل لا يكفي. وهناك مستوى معين من تفاعل وتبادل المعلومات أمر حيوي لتشديد الانضباط وتحسين الأداء.

السماح لموظفيك نعلم أن المديرين والمشرفين ويمكن رؤية ما يحدث على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في الوقت الحقيقي ، حتى من مواقع نائية يوفر الشعور الضرورية وتحسين الانضباط والانتاجية.

الكي جي بي الموظف رصد البرمجيات يسمح للمديرين والمشرفين على رصد العديد من العاملين عن بعد في الوقت الحقيقي. ليست هناك حاجة لمغادرة كرسي مريح التنفيذية من أجل التحقق من كل موظف في جهاز الكمبيوتر لأنشطة غير مرخص بها. القبض على العمل وموظفيك نرى ما يفعلون وهم ما زالوا يفعلون ذلك ، وتقديم التغذية الراجعة الفورية عن أنشطتها!

حفظ شاشات والمفاتيح
بينما في الوقت الحقيقي رصد أمر ضروري لتحسين إنتاجية الموظفين ، فإنه لا يحل المشكلة تماما من ولاء الموظف. من الصعب أدلة مثل قوائم بزيارة مواقع ويب ، وسجلات الدردشة وغيرها من الامور كتبت من قبل موظفين هي الحاسمة في خفض احتمالات الاختراقات الأمنية ، وتحديد الموظفين غير مواليه.

الكي جي بي موظف الرصد وتعتبر البرمجيات غير مرئية تماما لموظفيك. تشغيله بصمت وبشكل مخفي في حين تسجيل كل ما يحدث على الكمبيوتر الخاص بك الموظف. المنتج يلتقط كل المفاتيح ، ويجعل الشاشة يجسد الدورية للموظف في أجهزة الكمبيوتر المكتبية ، بتسجيل البرامج التي يتم فتحها أو إغلاقها ، ويسجل كل المواقع التي يزورونها. يمكنك الوصول إلى هذه السجلات في الموقع أو عن بعد ، ليس هناك حاجة لمغادرة مقعدك للتحقق من سلوك الموظف.

يمكنك بسهولة تكوين الكي جي بي الموظف رصد البرمجيات لتنبيهك حول أحداث معينة عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق تحميل لخادم بروتوكول نقل الملفات. ذكية قوالب تسمح التقاط ضربات المفاتيح فقط تلك التي تحتوي على واحدة من العبارات المحددة مسبقا الزناد ، مما يجعل من السهل تكوين لأقصى قدر من الأمن أو الحد الأدنى من التدخل.

استنتاج
الكي جي بي الموظف رصد البرمجيات هو أداة قوية للتصدي لانعدام إنتاجية الموظف في الوقت الذي تحمي شركتك ضد الخروقات الأمنية والموظفين غير مواليه. تحميل نسخة مجانية التقييم ، تثبيته على جميع أجهزة الكمبيوتر وجعل موظفيك على علم به ، ومعرفة مدى سرعة الخط الخاص بك هو تحسين!
Download: 3.8 MB


http://mediafire.com/files/143221449...r.v3.1_RED.rar

Password:

www.dl4all.com





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Conceiva DownloadStudio 6.0.11.0 khaled99 برامج 6 20-07-2011 05:20 AM
عملاق التحميل من الانترنت Conceiva DownloadStudio 6.0.3.0 كامل + الباتش Mohamed Khaled برامج 14 14-05-2010 11:11 PM
Conceiva DownloadStudio 5.1.2.0 باختصار يحمل كل شي من الانترنت اصدار جديد حصريا هنا malhajri2006 برامج 7 10-01-2009 08:38 PM
All In One Conceiva (من تصميمي) sadiki999 برامج 11 10-02-2006 08:24 PM
Conceiva DownloadStudio v2.2 . . . حصرية من حصريات البوابة الذهبية montana shark برامج 0 26-05-2005 06:55 PM
 


Conceiva NetRanger v3.1

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.