أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


23-11-2009, 03:32 PM
VALANDINO غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 304381
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الإقامة: فى عالم البحار
المشاركات: 778
إعجاب: 1
تلقى 404 إعجاب على 238 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

KGB Employee Monitor v4.2.2.se *rial.Included


Employee Monitor v4.2.2.se *rial.Included

Do all your employees use their computer resources and Internet connection solely for your business? Do they work as hard when you are away as they do when you are watching over their shoulders? In other words, do you suspect your employee's productivity is lacking? You should consider installing a surveillance system to address the problem.

Look no further! KGB Employee Monitoring Software records and monitors your employee's activities and provides you on-site and remote access to employee's logs and computer screens in real time. The software-only solution can be installed in a matter of minutes, and does not require any hardware other than an ordinary PC. No special surveillance skills or security training are needed to successfully configure and operate KGB Employee Monitoring Software.

Improve Employee Productivity
Statistics show that surveillance disciplines employees and improves their productivity. Employees tend to perform better when they are being monitored - or even when they think they may be monitored. KGB Employee Monitoring Software successfully accomplishes this goal by constantly monitoring your employee's working environment - their computers.

Real-Time Remote Monitoring
Employees perform better under constant control with real-time feedback from their supervisor. Simply logging keystrokes and saving screen captures for future analysis is not enough. A certain level of interaction and feedback is vital for tightening discipline and improving performance.

Letting your employees know that managers and supervisors can see what is happening on their computers in real time even from remote locations provides the necessary feeling and improves discipline and productivity.

KGB Employee Monitoring Software allows managers and supervisors to monitor multiple employees remotely in real time. There is no need to leave a comfortable Executive chair in order to check each employee's PC for unauthorized activities. Capture the action and see what your employees are doing while they are still doing it, and provide immediate feedback on their activities!

Save Screens and Keystrokes
While real-time monitoring is essential to improve employee productivity, it does not completely solve the problem of employee loyalty. Hard evidence such as lists of visited Web sites, chat logs and other things typed by employees are critical in decreasing the possibilities of security breaches and identifying disloyal employees.

KGB Employee Monitoring Software is completely invisible to your employees. It runs silently and unobtrusively while logging everything that happens on your employee's computers. The product captures all keystrokes, makes periodic screen captures of employee's desktops, logs programs that are opened or closed, and records all Web sites that they visit. You can access these logs on-site or remotely; there's no need to leave your chair to check out employee behavior.

You can easily configure KGB Employee Monitoring Software to alert you about certain events via e-mail or by uploading to an FTP server. Smart templates allow capturing only those keystrokes that contain one of the pre-defined trigger phrases, making it easy to configure for maximum security or minimal intrusion.

Conclusion
KGB Employee Monitoring Software is a powerful tool to address lack of employee productivity while protecting your company against security breaches and disloyal employees. Download the free evaluation version, install it on all your PCs, make your employees aware of it and see how quickly your bottom line is improved!
تفعل كل ما تبذلونه من الموظفين استخدام مواردها الكمبيوتر والإنترنت والاتصال وحدها لعملك؟ كما أنها لا تعمل بجد عندما كنت بعيدا كما يفعلون عندما يشاهدون على أكتافهم؟ وبعبارة أخرى ، هل كنت تظن بك إنتاجية الموظف ينقصنا؟ عليك أن تنظر في تركيب نظام مراقبة لمعالجة هذه المشكلة.

لا مزيد من البحث! الكي جي بي موظف الرصد برمجيات السجلات ويراقب الموظف الأنشطة ويتيح لك في الموقع والوصول عن بعد إلى الموظف بتسجيل وشاشات الكمبيوتر في الوقت الحقيقي. البرنامج فقط الحل يمكن تركيبها في ظرف دقائق ، و لا يتطلب أي أجهزة أخرى من جهاز كمبيوتر عادي. أي مهارات أو تدريب خاص للمراقبة الأمنية اللازمة للنجاح في تكوين وتشغيل الكي جي بي الموظف رصد البرمجيات.

تحسين إنتاجية الموظفين
تظهر الاحصاءات ان المراقبة التخصصات الموظفين ويحسن إنتاجيتهم. الموظفين تميل إلى أداء أفضل عندما يجري رصد -- أو حتى عندما يعتقدون أنهم قد يخضع للمراقبة. الكي جي بي الموظف رصد البرمجيات بنجاح يحقق هذا الهدف من خلال الرصد المستمر بك الموظف في بيئة العمل -- أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

الوقت الحقيقي والمراقبة عن بعد
الموظفين أداء أفضل في ظل رقابة مستمرة مع الوقت الحقيقي لردود الفعل من رؤسائهم. ببساطة تسجيل ضربات المفاتيح والادخار يلتقط الشاشة للتحليل في المستقبل لا يكفي. وهناك مستوى معين من تفاعل وتبادل المعلومات أمر حيوي لتشديد الانضباط وتحسين الأداء.

السماح لموظفيك نعلم أن المديرين والمشرفين ويمكن رؤية ما يحدث على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في الوقت الحقيقي ، حتى من مواقع نائية يوفر الشعور الضرورية وتحسين الانضباط والانتاجية.

الكي جي بي الموظف رصد البرمجيات يسمح للمديرين والمشرفين على رصد العديد من العاملين عن بعد في الوقت الحقيقي. ليست هناك حاجة لمغادرة كرسي مريح التنفيذية من أجل التحقق من كل موظف في جهاز الكمبيوتر لأنشطة غير مرخص بها. القبض على العمل وموظفيك نرى ما يفعلون وهم ما زالوا يفعلون ذلك ، وتقديم التغذية الراجعة الفورية عن أنشطتها!

حفظ شاشات والمفاتيح
بينما في الوقت الحقيقي رصد أمر ضروري لتحسين إنتاجية الموظفين ، فإنه لا يحل المشكلة تماما من ولاء الموظف. من الصعب أدلة مثل قوائم بزيارة مواقع ويب ، وسجلات الدردشة وغيرها من الامور كتبت من قبل موظفين هي الحاسمة في خفض احتمالات الاختراقات الأمنية ، وتحديد الموظفين غير مواليه.

الكي جي بي موظف الرصد وتعتبر البرمجيات غير مرئية تماما لموظفيك. تشغيله بصمت وبشكل مخفي في حين تسجيل كل ما يحدث على الكمبيوتر الخاص بك الموظف. المنتج يلتقط كل المفاتيح ، ويجعل الشاشة يجسد الدورية للموظف في أجهزة الكمبيوتر المكتبية ، بتسجيل البرامج التي يتم فتحها أو إغلاقها ، ويسجل كل المواقع التي يزورونها. يمكنك الوصول إلى هذه السجلات في الموقع أو عن بعد ، ليس هناك حاجة لمغادرة مقعدك للتحقق من سلوك الموظف.

يمكنك بسهولة تكوين الكي جي بي الموظف رصد البرمجيات لتنبيهك حول أحداث معينة عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق تحميل لخادم بروتوكول نقل الملفات. ذكية قوالب تسمح التقاط ضربات المفاتيح فقط تلك التي تحتوي على واحدة من العبارات المحددة مسبقا الزناد ، مما يجعل من السهل تكوين لأقصى قدر من الأمن أو الحد الأدنى من التدخل.

استنتاج
الكي جي بي الموظف رصد البرمجيات هو أداة قوية للتصدي لانعدام إنتاجية الموظف في الوقت الذي تحمي شركتك ضد الخروقات الأمنية والموظفين غير مواليه. تحميل نسخة مجانية التقييم ، تثبيته على جميع أجهزة الكمبيوتر وجعل موظفيك على علم به ، ومعرفة مدى سرعة الخط الخاص بك هو تحسين!
Download: 6.34 MB



http://www.badongo.com/file/7938704





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجموعة E-Employee تجعل عملك أسهل محمد سعيد رمضان وظائف شاغرة وطلبات التوظيف 0 13-12-2013 04:33 PM
دبلومة الموظف المحترف-Professional Employee Diploma ArabianTrainer دورات تدريبية وجامعات ومعاهد ومراكز تعليمية والتعليم عن بعد 0 07-07-2012 12:45 PM
حصريا برنامج Spyware Doctor 7.0.0.514.incl.se *rial.until-19.10.2010 دريم برامج الحماية 1 08-12-2009 02:50 PM
Carry it Easy +Plus 3.0.0.0 Multi-Language Incl.se *rial VALANDINO أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 0 23-11-2009 02:43 PM
24-11-2009, 12:11 AM
medhat beshay غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 54097
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 894
إعجاب: 305
تلقى 97 إعجاب على 21 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
اخى البرنامج وجد به تروجان بواسطه بيت دفيندر


تحياتى الى اجمل منتدى واحلى اعضاء موقع
داماس

24-11-2009, 12:19 AM
VALANDINO غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 304381
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الإقامة: فى عالم البحار
المشاركات: 778
إعجاب: 1
تلقى 404 إعجاب على 238 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
يااخى دة باتش التفعيل واى انتى فيرس اى برنامج غريب بيقراءة انة تروجان

 


KGB Employee Monitor v4.2.2.se *rial.Included

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.