أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


19-11-2009, 01:32 PM
crlsswhispers غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 291032
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,589
إعجاب: 1,378
تلقى 974 إعجاب على 211 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #1  

الصحف الاسرائيلية: سعداء لخلافات مصر والجزائر




لم تضع اسرائيل فرصة تعميق جروح العرب، واستغلال ادنى خلافاتهم وصب الزيت على النار، حيث وصفت وسائل الإعلام الإسرائيلية لقاءي مصر والجزائر بـ"حرب" بين البلدين، وركزت على الخلافات بينهما.وعبر الشارع الإسرائيلي عن سعادته بالخلاف بين البلدين العربيين، متمنين أن ينشب مثل هذا الخلاف بين حركتي "فتح" و "حماس".
وأكدت الصحف الإسرائيلية أن الأحداث التي تحدث حاليا تثبت أن العالم العربي "متخلف"!!وطالبت القنوات المحلية الإسرائيلية ووزارة الإعلام لديها بإذاعة المباراة الفاصلة اليوم.
وقال مقدم برنامج "لوندون إت كرشنباوم"، أحد أكثر البرامج شعبية في إسرائيل أن كرة القدم حرب عندما تكون بين مصر والجزائر! وأشار إلى أن الجزائريين كتبوا للمصريين أن ما فعلته إسرائيل بكم عام 1967 هو لا شيء إلى جانب ما سنفعله بكم.
وأضاف البرنامج أن كلا المعسكرين يرى نفسه الطيب ويرى الآخر هو الشرير.
وتحت عنوان "أنها مباراة كرة القدم التي عصفت بالعالم العربي" تحدثت القناة الثانية الإسرائيلية عن المباراة مبرزة الجو العدائي السائد بين البلدين.
وينشر موقع صحفية "هآرتس" استطلاعاً للرأي حول توقعات الاسرائليين لهوية المنتخب الذي سيفوز في المباراة الفاصلة. ويخصص موقع صحيفة "يديعوت أحرونوت" أحد أكبر الصحف الإسرائيلية، تقارير يومية مفصلة عن لقاء مصر والجزائر.
واستغل البعض داخل اسرائيل الوضع الحالي للشماتة والسخرية ليس من البلدين فقط لكن من العرب عامة.
وتساءل أحد المواطنين: "أي عقلية حمقاء هذه؟ فبدلا من أن تطعموا شعوبكم تقومون بإرسالهم إلى الملاعب؟"، ساخرا من الرحلات المجانية التي توفرها الدولتان لمواطنيها من أجل الذهاب إلى السودان للتشجيع. وقال أخر ساخرا :"هذا يوضح كم الأمة العربية موحدة!".





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لاعبو ألمانيا سعداء بالإنجاز ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 15-07-2014 08:16 AM
إنكم سعداء ولكن لا تدرون ! الجازية المنتدى العام 9 01-12-2011 02:36 AM
مصيف خاص لزوجين سعداء أحباء abd_allaأبوحمدي صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 18 15-06-2009 04:09 PM
سلسلة نسعد لإسعادكم من [ سعداء ] wafi102 القسم الاعلاني المنوع 1 27-03-2009 10:20 PM
صور البارجة الاسرائيلية وهي تغرق أســامــة المنتدى العام 11 05-08-2006 02:16 PM
19-11-2009, 03:31 PM
egyptian hak غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 493
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 6,409
إعجاب: 301
تلقى 1,254 إعجاب على 239 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1096 موضوع
    #2  
فعلا امه متخلفه
48 طائره عسكريه لنقل مشجعى الجزائر للسودان + قوات امن ؟؟؟؟؟؟ مع الفريق

ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علشان يضربونا بعد الفوز ؟

امال لو كنا فزنا احنا كانوا دبحونا بقى ؟

ومالم يسافر معهم من الجزائرين قاموا بتكسير المطار وتحطيمه

ايه الهمج ده


حسبنا الله ونعم الوكيل

ومنها لله الكوره

والماتش ده وضح حاجات كثير قوى وبين العالم العربى على حقيقته

امه متخلفه فقيره متعصبه


19-11-2009, 05:07 PM
Ahmed-Under غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 84905
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 19,156
إعجاب: 8,087
تلقى 10,351 إعجاب على 884 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2591 موضوع
    #3  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egyptian hak 
فعلا امه متخلفه
48 طائره عسكريه لنقل مشجعى الجزائر للسودان + قوات امن ؟؟؟؟؟؟ مع الفريق

ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علشان يضربونا بعد الفوز ؟

امال لو كنا فزنا احنا كانوا دبحونا بقى ؟

ومالم يسافر معهم من الجزائرين قاموا بتكسير المطار وتحطيمه

ايه الهمج ده


حسبنا الله ونعم الوكيل

ومنها لله الكوره

والماتش ده وضح حاجات كثير قوى وبين العالم العربى على حقيقته

امه متخلفه فقيره متعصبه
حسبنا الله ونعم الوكيل كلام صحيح والله يادكتور واسف انى بقول كدا

" امه متخلفه فقيره متعصبه "


20-11-2009, 12:11 AM
المهندس يوسف غير متصل
مهندس ميكانيكا
رقم العضوية: 58823
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الإقامة: Cairo
المشاركات: 431
إعجاب: 25
تلقى 19 إعجاب على 8 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  
إنتظروا ردود فعل الساسه وإنتظروا نتيجة فعل البرابره فينا بدأت بسحب السفيرين في كلا البلدين صببنا غضبنا في كره القدم وتركنا وراء ظهورنا إسلامنا وعروبتنا
بس للأسف كان واضح مين السبب
وعلي رأي المثل المصري اللي مابيشفش من الغربال يبقي أعمي



20-11-2009, 05:26 AM
Alkkking غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 308975
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 3,161
إعجاب: 766
تلقى 1,006 إعجاب على 123 مشاركة
تلقى دعوات الى: 832 موضوع
    #6  
بارك الله فيك اخى صاحب الموضوع والشكر كل الشكر لله سبحانه وتعالى على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة


20-11-2009, 06:05 AM
Dreams غير متصل
مؤسس وإداري
رقم العضوية: 82004
تاريخ التسجيل: May 2007
الإقامة: بلاد الله
المشاركات: 7,460
إعجاب: 8,149
تلقى 7,393 إعجاب على 585 مشاركة
تلقى دعوات الى: 4028 موضوع
    #7  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egyptian hak 
فعلا امه متخلفه
48 طائره عسكريه لنقل مشجعى الجزائر للسودان + قوات امن ؟؟؟؟؟؟ مع الفريق

ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علشان يضربونا بعد الفوز ؟

امال لو كنا فزنا احنا كانوا دبحونا بقى ؟

ومالم يسافر معهم من الجزائرين قاموا بتكسير المطار وتحطيمه

ايه الهمج ده


حسبنا الله ونعم الوكيل

ومنها لله الكوره

والماتش ده وضح حاجات كثير قوى وبين العالم العربى على حقيقته

امه متخلفه فقيره متعصبه
صدقت اخى الدكتور ابرهيم


اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك

دليل المواقع الاسلاميه


Quran

tv Quran

DamasGate
------------------------------

{فَاسْتَخَفَّ قَوْمَهُ فَأَطَاعُوهُ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْمًا فَاسِقِينَ}
***********************
Dreams' Boot
الاصدار الاول
الاصدار الثانى
الاصدار الثالث
الاصدار الرابع
الاصدار الخامس





28-11-2009, 06:17 PM
messaoud غير متصل
موقوف
رقم العضوية: 99056
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 389
إعجاب: 129
تلقى 67 إعجاب على 15 مشاركة
تلقى دعوات الى: 3 موضوع
    #8  
تحية للجميع ف و رحمة الله وتهاني للفريق الجزائري و كل مناصريه في كل انحاء العالم.
و هذه هدية لكل من المدعوا egyptianhak و mohamed-under و كل من سار في دربهم من طبالي و زماري النظام المفلس في مصر الذي اخفق في توريث الحكم للولد جمال مبار على ظهر المنتخب الوطني المغوار
و نصيحة حسن الفاظك فالمعروف عنك انك دكتور . و انا شخصيا اشك بكونك مجرد طالب مفلس في احدى المعاهد المقبورة
فاليك الهدية http://www.youtube.com/watch?v=6faqZ...eature=related


 


الصحف الاسرائيلية: سعداء لخلافات مصر والجزائر

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.