أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


13-11-2009, 12:40 PM
waleder غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 57509
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 5,116
إعجاب: 2,907
تلقى 726 إعجاب على 103 مشاركة
تلقى دعوات الى: 91 موضوع
    #1  

اشتعال الحماس بين الجماهير المصرية و الجزائرية للصعود الى كاس العالم 2010


الرساله وصلتنى ولكنها تستحق النقل

كتب - أحمد الليثي - ( الله يبارك لك) - لا صوت يعلو فوق صوت الحديث عن مباراة مصر والجزائر بالقاهرة يوم 14 نوفمبر الحالي، التي تحظى بترقب الجميع في مصر وتسمع الكلام عنها في كل مكان نظرا لأهمية المباراة التي ستحدد الفريق الصاعد لنهائيات المونديال.

وقد صاحب الاهتمام الشديد بالمباراة حوارات تسمعها في أماكن كثيرة حول كره الجزائريين المتأصل والتاريخي لمصر والمصريين.

ولا تدخر الصحف والقنوات الفضائية المصرية جهداً في توضيح هذا الكره الجزائري المزعوم لكل ما هو مصري.

ونتابع باستمرار تصريحات وألفاظ من مشجعين عاديين ومن مذيعين وخبراء في برامج رياضية وغير رياضية يساهمون عن قصد وعن غير قصد في توجيه الرأي العام في مصر نحو هذا الادعاء.

ومن أمثلة ذلك عرض فيديوهات لمشجعين جزائرين يحرقون قميص منتخب مصر وصور مسيئة تم تركيبها لمدرب المنتخب ولاعبيه وغيرها من الأدلة التي تساق للبرهان على أن كره مصر والمصريين يملأ قلوب ونفوس جميع الجزائريين دون استثناء.

وسأسرد عليك بعض الحقائق التاريخية، أكرر حقائق تاريخية وليست وجهات نظر، حول حقيقة العلاقات بين مصر والجزائر.

- في عام 1973 طلب الرئيس الجزائري السابق هواري بومدين من الاتحاد السوفيتي شراء طائرات وأسلحة لإرسالها إلى المصريين عقب وصول معلومات من جاسوس جزائري في أوروبا قبل حرب اكتوبر بأن إسرائيل تنوي الهجوم على مصر، وباشر الرئيس الجزائري اتصالاته مع السوفيت لكنهم طلبوا مبالغ ضخمة فما كان من الرئيس الجزائري إلا أن أعطاهم شيكا فارغا وقال لهم أكتبوا المبلغ الذي تريدونه، وهكذا تم شراء الطائرات والعتاد اللازم ومن ثم إرساله إلى مصر.

- شاركت جميع الدول العربية تقريبا في حرب 1973 طبقاً لاتفاقية الدفاع العربي المشترك، لكنها كانت مشاركة رمزية عدا سوريا والعراق والجزائر التي كان جنودها يشاركون بالفعل مع المصريين في الحرب بحماس وقوة على جبهة القتال.

- كانت الجزائر ثاني دولة من حيث الدعم خلال حرب 1973 فشاركت على الجبهة المصرية بفيلقها المدرع الثامن للمشاة الميكانيكية بمشاركة 2115 جندي و812 صف ضباط و192 ضابط جزائري.

- امدت الجزائر مصر بـ 96 دبابة و32 آلية مجنزرة و12 مدفع ميدان و16 مدفع مضاد للطيران وما يزيد عن 50 طائرة حديثة من طراز ميج 21 وميج 17 وسوخوي 7، (تصريحات للمستشار علي محمود محمد رئيس المكتب الاعلامي المصري بالجزائر في الاحتفال الذي أقيم في السفارة المصرية بالجزائر احتفالا بنصر اكتوبر).

- قال الرئيس الراحل أنور السادات إن جزء كبير من الفضل في الانتصار الذي حققته مصر في حرب أكتوبر - بعد الله عز وجل - يعود لرجلين اثنين هما الملك فيصل بن عبد العزيز عاهل السعودية والرئيس الجزائري هواري بومدين، (تصريحات للسيدة كاميليا ابنة الرئيس السادات، في قناة الحياة الفضائية المصرية بمناسبة ذكرى حرب 6 أكتوبر 1973).

- اتصل الرئيس بومدين بالسادات مع بداية حرب اكتوبر وقال له إنه يضع كل إمكانيات الجزائر تحت تصرف القيادة المصرية وطلب منه أن يخبره فوراً باحتياجات مصر من الرجال والسلاح فقال السادات للرئيس الجزائري إن الجيش المصري في حاجة إلى المزيد من الدبابات وأن السوفييت يرفضون تزويده بها، وهو ما جعل بومدين، يطير إلى الاتحاد السوفييتي ويبذل كل ما في وسعه، بما في ذلك فتح حساب بنكي بالدولار، لإقناع السوفييت بالتعجيل بإرسال السلاح إلى الجيشين المصري والسوري، وهدد بومدين القيادة السوفييتية قائلا "إن رفضتم بيعنا السلاح فسأعود إلى بلدي وسأوجه خطابا للرأي العام العربي أقول فيه بأن السوفييت يرفضون الوقوف إلى جانب الحق العربي وأنهم رفضوا بيعنا السلاح في وقت تخوض فيه الجيوش العربية حربها المصيرية ضد العدوان الإسرائيلي المدعم من طرف الامبريالية الأمريكية"، ولم يغادر بومدين موسكو حتى تأكد من أن الشحنات الأولى من الدبابات قد توجهت فعلا إلى مصر.

- كان دور الجزائر في حرب أكتوبر أساسيا وقد عاش بومدين –ومعه كل الشعب الجزائري- تلك الحرب بكل جوارحه بل وكأنه يخوضها فعلا في الميدان إلى جانب الجندي المصري. (من كتاب "مذكرات حرب أكتوبر" للفريق سعد الدين الشاذلي رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية).

- حظى الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر - ولا يزال - بشعبية بارزة بين الجزائريين واستولى على قلوبهم وعقولهم وتكاد شخصيته تعامل بما يشبه القداسة في أوساط الشعب الجزائر حتى الان وشهدت فترة الخمسينيات والستينيات انتشار واسع لأسماء جمال و ناصر وعبد الناصر ويحمل عدد كبير من الجزائريين اليوم هذه الأسماء تقديرا لمكانته في أوساط الشعب الجزائري.

- بعد الاستقلال عام 1962 بفترة قصيرة ضاقت العاصمة الجزائر بمئات الآلاف جاؤوا من مختلف أرجاء البلاد لاستقبال جمال عبد الناصر حيث قوبل بأعظم استقبال شعبي ينظم على شرف رئيس دولة ولم يتكرر حتى اليوم.

- منذ وفاة جمال عبدالناصر وجنازته الأهم والأكبر والتي لم يشهد ولن يشهد لها التاريخ العربي مثيلا، حيث خرج الملايين في الجزائر تشييعا لزعيم ورئيس مصر رغم بعدهم عنه الاف الأميال.

(تجربة عملية: حاول ان تذهب للجزائر الان وتسب شخص جمال عبد الناصر وانتظر ماذا سيحدث لك ، فلن ترجع سالما إلى بلدك).

- استقبل الجزائريون الشيخ محمد الغزالي - رحمه الله - ووضعوه في قلوبهم وصار الشيخ الأكبر والأهم والمرجعية الدينية في الجزائر عام 1984 ولقي دعما من الرئيس الجزائري الشاذلي بن جديد، الذي كان يرغب في الإصلاح، وإعادة الجزائر إلى عروبتها.

- كذلك تعامل الشعب الجزائري مع شخصية دينية مصرية عظيمة مثل الشيخ يوسف القرضاوي الذي يتمتع بأكبر مساحة جماهيرية من المحبة والتقدير وأوسع عدد من المريدين والتلامذة في الجزائر كما تزوج من سيدة جزائرية.

- يقدرالجزائريون الدعم المصري للثورة الجزائرية الذي كان حاسماً في نجاحها وهو ما جعل مصر تدفع ثمن هذا الموقف بالعدوان الثلاثي علي أراضيها عام 1956، (تصريحات للرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة في كلمة ألقاها نيابة عنه محمد شريف عباس وزير المجاهدين الجزائري في احتفال الجامعة العربية بمرور 50 سنة على الثورة).

- يحب الجزائرين الشيخ إمام عيسي والشاعر أحمد فؤاد نجم الذين عاشا في الجزائر عدة سنوات واحتفى بهم الشعب الجزائري وتزوج نجم من السيدة سونيا ميكيو، والتي كانت ممثلة المسرح الجزائري الأولى.

- يستقبل فناني ومثقفي مصر أحسن استقبال ولا يخطو ممثل أو مطرب او شاعر او كاتب مترا في الجزائر إلا وأحاطه الجمهور من كل جانب يغمروه بحب منقطع النظير وكيف تقام حفلات المطربين المصريين في ملاعب كرة القدم حتى يتمكن عشرات الألوف من الجماهير حضورها.(يمكن مراجعة تصريحات عشرات من الفنانين المصريين الذين زاروا الجزائر لعرض عمل فني أو في مهرجان عن جمهور الجزائر وعشقه للفن والفنانين المصريين).

- حظى نجم المنتخب المصري محمد أبو تريكة بحفاوة غير مسبوقة في الجزائر أثناء تكريمه من قبل جريدة الهداف الجزائرية كأحسن لاعب عربي وإفريقي غير محترف يوم 30 مارس الماضي.

- حاول أن تتحدث بالعامية المصرية في أي شارع أو متجر أو فندق جزائري لترى بنفسك الحب الصادق والكرم من جميع الجزائريين في المكان لمجرد أنك مصري (حكايات سمعتها بنفسي من عشرات المصريين الذين زاروا الجزائر).

- اخبرني صديق مصري عاد مؤخراً من الجزائر بعد ان قضى فيها سنة كاملة كيف يحب الجزائريين المصريين وكيف احتفلوا بفوز منتخبهم على المنتخب المصري في المباراة السابقة من التصفيات 3- 1 وان الاحتفالات لم تتعد الدوران بالسيارات حول العمارات التي يسكنها المصريون العاملون في إحدى الشركات المصرية بالجزائر وإطلاق الأبواق مع بعض الجمل المعتادة في هذه المناسبات لإغاظة المنافس مثل "قطعناكم، كنا احسن منكم، احنا اللي هانوصل المونديال" والتي نسمع أشد منها بمراحل بين مشجعي الأندية في البلد الواحد.

- اسأل اي مصري مغترب في اوروبا او في اي دولة عربية، او اي مصري سافر للحج او العمرة ، عن اكثر جالية تحب مصر والمصريين حبا حقيقيا، سيؤكد لك انهم اشقائنا الجزائريين.

ايه رأيك بقى؟ هل لسة مقنع ان الجزائريين بيكرهوا المصريين؟.

واليك أيضاً هذه الحقائق التاريخية، التي تؤكد ايضا حقيقة علاقتنا كمصريين بالجزائر والجزائريين.

- ساندت حكومة ثورة يوليو بقيادة عبد الناصر ثورة الجزائر ضد الاحتلال الفرنسي.. وأعلنت الثورة الجزائرية من القاهرة عام 1954 وقدمت مصر دعماً كبيراً لها سياسيا واعلاميا وعسكريا.

- قامت مصر في فترة الخمسينات والستينات بتبني قضية الجزائر في المؤتمرات الدولية والتأكيد على شرعية وعدالة المطالب الجزائرية.

- تعرضت مصر بسبب مواقفها المساندة للثورة الجزائرية لعدة أخطار اهمها العدوان الثلاثي عام 1956 الذي شاركت فيه فرنسا - بجانب بريطانيا واسرائيل - انتقاما من مصر لدعمها جبهة التحرير الوطني الجزائري، كما قامت فرنسا ببناء القوة الجوية لاسرائيل و تزويدها بالقدرات النووية انتقاما من مصر.

- توقع الجميع أن مصر بعد حرب 1956 سترفع يدها عن دعم الجزائر.. لكن مصر ظلت ماضية في دعمها لثورة الجزائر حتي تم إعلان استقلال الجزائر في أول يوليو 1962.

- نجحت مصر في استصدار قرار من الامم المتحدة عام 1960 يعترف بحق الجزائر في الاستقلال عن فرنسا.

- النشيد الوطني الجزائري - الذي سيعزف في استاد القاهرة يوم 14 نوفمبر - من تلحين الموسيقار المصري محمد فوزي.

- الاف المعلمين والخبراء المصريين ساهموا بعد الاستقلال في تعليم الجزائريين اللغة العربية وتعريب المناهج في مختلف مستويات التعليم.

- يكاد يكون اهم عمل فني مجد الثورة الجزائرية وبطولات المجاهدين هو الفيلم المصري "جميلة بو حريد" الذي اخرجه المصري يوسف شاهين وانتجته الفنانة المصرية ماجدة وصوره ومثله مصريون عام 1958.

- اسأل والدك او اخوك الكبير عن مدى تشجيعنا كمصريين لمنتخب الجزائر في كأس العالم عام 1982 وكأن مصر هي التي تلعب.

- تكاد تكون الجزائر هي الدولة العربية الوحيدة - على حد علمي - التي لا يوجد بينها وبين مصر أي مشكلات عسكرية أو سياسية او اجتماعية عبر التاريخ بخلاف عدد كبير من الدول العربية التي وصلت الخلافات معها إلى حد المواجهة المسلحة.

طبعا هاتقول الكلاد ده كان زمان وهما الان اتغيروا.. اقولك عندك حق.

عندك حق تكذب كل اللي فات وتصدق كام صورة متركبة بالفوتو شوب ممكن عيل صغير يعملها في 10 دقايق.

عندك حق تكذب كل اللي فات وتصدق فيديو اتصور من عامين لعدد من المشجعين المتعصبين لا يزيد عددهم عن 20.

عندك حق تكذب كل اللي فات وتصدق صحف وقنوات فضائية تبحث عن الاثارة والتهييج لأسباب سأذكرها لك في وقت اخر.

عندك حق تكذب كل اللي فات وتصدق ان التوتر ليس موجودا ايضا بين جماهير الاهلي والزمالك والاهلي والاسماعيلي وغيرهم الكثير.

يا اعزائي، العلاقة بين مصر والجزائر اكبر من مباراة كرة قدم أو وصول فريق لكأس العالم وإخفاق آخر وهم يحبون أشقائهم المصريين حبا كبيرا والتاريخ فى الماضى والحاضر يشهد على ذلك.

ارجوكم حكموا عقولكم ولا تنساقوا وراء التعصب الاعمى فنحن بحاجة لما يجمعنا لا ما يزيد من فرقتنا وتشتتنا.

كل هذا لا يعني انني لا اتمنى فوز مصر وصعودها للمونديال، بل هذا ما احلم به وانتظره بفارغ الصبر، ولكني في الوقت نفسه لا أكره الجزائر شعبا ودولة.

ما أؤكد عليه هو ان يظل لقاء 14 نوفمبر في اطاره الحقيقي، مبارة في كرة القدم وليست حربا بين شعبين، فالرياضة تنافس شريف بين طرفين يمكن أن يكونوا أخين أو جارين، فلا تشعلوا نار الكراهية والبغضاء بين الشعبين المصرى والجزائرى، بتبادل عبارات مسيئة وسباب بسبب عدد قليل من المهاويس والمرضى والمتعصبين فى الجزائر وفى مصر او عدد من اصحاب المصالح من هذا الجو المشحون.

وحتى من يزعم حب المنتخب ورغبته في فوز مصر، فهذا الجو المتوتر ليس في صالح منتخبنا، حيث يمكن لأي عيل اهوج ان ينفعل بما يسمعه من حملات اثارة ويرتكب حماقة نندم عليها جميعا حين لا ينفع الندم.


من كثرة ما قرأت و سمعت قلت لازم اكتب عن هذا الموضوع
انا استغربت جدااا من اولاد العائلة وهم يحكوا لى عن اخر اخبار الخناقات بسبب مباراة كرة القدم بين مصر والجزائر والتحريض بالكره الموجود
على اخر الزمن هنجعل مجرد مباراة كرة قدم
تكره الاخوات فى بعضها
والناس اللى ظهرت فجأة وعاملة فيها رجالة ومفيش حريم تروح ..
كنتم فين يا رجالة اما كانت الحريم نايمين شهرين فى الشارع
على معبر رفح؟ الرجولة دى ما بتظهرش الا فى الكورة بس؟؟
انا مش هكتر فى الكلام لانى وانا على وشك اكتب وكنت هكتب كلام يوجع وجدت هذه المقالة الرائعة جدااا التى قالت كل اللى فى نفسى
عايزة اقولكم بس انه
عمرى ابدا فى حياتى ما حسيت بالغربة وانا مع اى حد من اخواتى من المسلمين او العرب من المغرب للجزائر للسودان لسوريا لماليزيا... عمرى ما حسيت مع احد منهم بالغربة
والوحيدة اللى من اصل عربى اللى كانت معنا فى معبر رفح
ليلى كانت من الجزائر وبحبها اكتر من اخواتى، ليلى اللى تركت بيتها و عيالها ال6 و جت اعتصمت معنا على معبر رفح
وكنا بنام فى الخيمة انا وهى و مش عارفين نعمل ايه و بنضحك
انا كنت واضعة عبوة كبيرة ورق كلينكس تحت راسى
ولقيت ليلى واضعة حجر تحت راسها فعملت زيها
انا و ليلى فى الخيمة يعنى مصر والجزائر يعنى شعب واحد كنتم تشوفوها وهى بتبكى بالدموع على اخواتها فى غزة
دة اللى المفروض يكون.. اللى يؤذى اخويا فى غزة والا الجزائر يموتنى فى مصر او الاردن
انا بحب الجزائر و بحب كل العرب ولو حد سألنى عن اكتر شعب بحبه هقول فورا الشعب الجزائرى - احسن ناس و اجمل شعب
شعب بيعرف يحب اخواته بجد و بقلب
طبعا فلسطين و العراق دول تاج رأسنا وبرة الموضوع
انا بفكر فعلا اروح المبارة ولو انى ماليش فى الكورة خالص من زمااان وعايزة اروح فقط لكى اخد معى علم مصر و الجزائر اخيطهم فى بعض و اعملهم علم واحد كبير
وادعوكم جميعا لذلك علم مصر و الجزائر واحد
اقطعوا الطريق على من يريد زراعة الفتنة بين اخوة الارض
والدم الواحد
صحيح كريم ابن اختى قالى يا خالتى لو رحتى مش هترجعى :)
بس لا اعتقد وكمان ما بخافش
والله يجعل كل الناس الموهومة والمضحوك عليها
واللى سخنها اعلام عايز يلهيها عن البلاوى اللى بتحصل فى البلد تفوق و تصحى و تفهم
يا عرب يا اخوة يا شعب و مصير واحد عيب علينا
لا تجعلوا الصهاينة يجعلونا نكتتهم و اضحوكتهم
هداكم الله وبارك فيكم
ماتش كورة بين 2 اخوات يعمل كدة و يضحك علينا
اللى يسوى و مايسواش
مصر كسبت حلو الجزائر كسبت جميل برضو اخويا اللى كسب
^^^^^^^^^^^^^^^
رأيى الشخصى

ان هذا بسبب الاعلام الرياضى الذى لا ينقل الا سباب واهانات ولا يساعد فى نشر الفضيله بل يسعى الى نشر الفضيحه واشعال الفتن لكسب اكبر عدد مشاهدين او توزيع العض الورق الذى لا يستحق الا الحرق

وفى النهايه بعد المباراه ما شعورنا تجاه البعض كأخوان
تمنياتى بالفوز للجميع ليس بالمباراه
ولكن بحب بعضنا البعض مصريين وجزائريين






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج كأس العالم 2010 - على أكسل- World Cup 2010 Schedule أحمد العيسى رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 7 21-06-2010 11:46 AM
حرق العلم الجزائري من الجماهير المصرية رياضي جزائري رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 17 22-11-2009 05:55 PM
حصرياً : ولأول مرة .. الإسطورة ومعشوقة الجماهير اللعبة العملاقة PES 2010 كاملة obida العاب كمبيوتر PC Games 4 21-10-2009 06:19 PM
حصريا و من رفعى معشوقة الجماهير PES 2010 Demo لا تحتاج الى تنصيب و بحجم 773 MB şniper13 العاب كمبيوتر PC Games 6 27-09-2009 10:32 AM
الفيفا : مشاركة الأهلى فى كأس العالم انتصار للكرة المصرية met3eb رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 3 04-12-2006 01:34 PM
13-11-2009, 01:19 PM
New star غير متصل
مدير عام ومؤسس بوابة داماس
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الإقامة: SYRIA
المشاركات: 26,997
إعجاب: 4,666
تلقى 6,818 إعجاب على 856 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1779 موضوع
    #2  


الرياضة هي اخلاق و متعه وشيء ترفيهي يجب ان يجمعنا لا ان يفرقنا ...حتى ولو كان الخصم فريق غير عربي
و من يلعب افضل فهو أحق بالصعود سواءاً كانت مصر او الجزائر

شهدت الكثير من المهاترات و المشاكل بالمنتديات الرياضية بين الطرفين و أنا استغرب أن الموضوع أخذ أكبر من حجمة ... من فتره قريبة خرجت السعوديه على يد البحرين بحالة مشابهه لكن اللذي حدث ان الموضوع انتهى بأرضة و بارك الخاسر للفائز و الاثنين خرجوا إخوان

ما اتمناه ان نتهتي المباراة على خير و مبروك للفائز سلفاً



14-11-2009, 03:36 PM
waleder غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 57509
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 5,116
إعجاب: 2,907
تلقى 726 إعجاب على 103 مشاركة
تلقى دعوات الى: 91 موضوع
    #3  
تسلم مديرنا الغالى على مرورك العطر


14-11-2009, 03:43 PM
Ahmed-Under غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 84905
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 19,156
إعجاب: 8,087
تلقى 10,351 إعجاب على 884 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2591 موضوع
    #4  
جزاك الله خير يا رمضان والله هذا مانتمناه من الاخوه الجزائرين العرب جميعاً يعرفون كرم وأدب المصريين !!
لا أعلم لما الجانب الزائرى يتعامل بمثل هذه الصوره الغير لائقة لا بحضارته ولا بشعبه نعلم أنهم خيره وأفاضل
لكن البعض وهم المتعصبين بالتحديد يقومون بأعمال قد تثير الغضب والتوتر والمهاترات بين الجمهورين
أتمني أن أرى مباره نظيفة ونهاية تليق بمصر والجزائر الاخوه بالاسلام ومبروك مقدماًً للفريق الفائز ..


14-11-2009, 05:27 PM
فارس غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 29464
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 782
إعجاب: 239
تلقى 95 إعجاب على 20 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  
الحاصل في مصر و الجزائر يدعوا الى الخجل
وصل الحد الى الأعتداء فهذا يعتدي على ضيوفه وذلك ايظا

و الله كان الافضل للدولتين الغاء المباراه كامله بدل هذا الهراء الجاري

موضوع اخذا اكبر من حجمه بكثير جدا

و كل واحد يرمي الذنب على غيره و الذنب بينهما مشترك


اللهّــم صَــلِ عَلــى مُحَمَّــدٍ وآل مُحَمّــد واصحاب محمد ابي بكر الصديق وعمر الفاروق صهر الامام علي قاهر المجوس وهادم عرش كسرى وعثمان ذي النورين وعلى حيدره و عن معاوية كاتب وحي الرسول والصحابة اجمعين وارض اللهم عنهم و عن المبرأة من فوق سبع سماوات امنا عائشة بنت الصديق و عن حفصة وبقية أمهات المؤمنين واجمعنا جميعا بهم في دار النعيم

14-11-2009, 06:09 PM
يسعد صباحك غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 23076
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 21,626
إعجاب: 7,793
تلقى 3,970 إعجاب على 505 مشاركة
تلقى دعوات الى: 482 موضوع
    #6  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة New star 


الرياضة هي اخلاق و متعه وشيء ترفيهي يجب ان يجمعنا لا ان يفرقنا ...حتى ولو كان الخصم فريق غير عربي
و من يلعب افضل فهو أحق بالصعود سواءاً كانت مصر او الجزائر

شهدت الكثير من المهاترات و المشاكل بالمنتديات الرياضية بين الطرفين و أنا استغرب أن الموضوع أخذ أكبر من حجمة ... من فتره قريبة خرجت السعوديه على يد البحرين بحالة مشابهه لكن اللذي حدث ان الموضوع انتهى بأرضة و بارك الخاسر للفائز و الاثنين خرجوا إخوان

ما اتمناه ان نتهتي المباراة على خير و مبروك للفائز سلفاً
هو دا الكلام




16-11-2009, 01:25 PM
زويتن غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 313714
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 20
إعجاب: 0
تلقى 2 إعجاب على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  
ما عرفناه عن مصر و المصريين هو مغالطات دامت قرون .
لا أدب ,لا أخلاق ,لا دين في مصر ....
أقسمت بالله أن لا أشاهد ما هو مصري ... حتى الأئمة و الدعاة حتى نهاية حياتي .
.................عائد من مصر..................................... ......


 


اشتعال الحماس بين الجماهير المصرية و الجزائرية للصعود الى كاس العالم 2010

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.