أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


09-11-2009, 10:37 PM
moltengold غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 66241
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 3,967
إعجاب: 1,102
تلقى 167 إعجاب على 70 مشاركة
تلقى دعوات الى: 96 موضوع
    #16  
10:37 PM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medhat beshay 
رائع جداهذا النقاش لكن لى طلب ليكون الموضوع اكثر فا ئده ارجو من الاخوه عند ترشيحهم لويندز معين ان يذكرو اسماء الويندزات التى جربوها مع ذكر الافضل وسبب الافضليه يعنى انا مثلا جربت ويندز كرستال وويندز ميديا سنتر وويندز سبيرت ووندز خام ووجدت ان افضل ويندز من حيث الثبات والسرعه وقابليه التحديث وسهوله قبولها للتعريفات هى ويندز اخى المرحوم عمر نعمان (ويندز ناتشورل)
لكن انا اسال عن الوندز الخاص بموقع داماس (اخشى ان اقول الم يتفق العرب حتى على صنع هذه الويندز) لان لها حوالى سنه واكثر ولم يظهر اى شىء رغم ان واحد فقط من الديماسيين كفيل بأنتاج عشره ويندوزات فى هذه الفتره وارجو مسامحتى لان بداخلى اسئله كثيره لا تجد اجابه
تسلم أخي على الإستجابة والإفادة والتوضيح
تحياتي





09-11-2009, 10:39 PM
egyptian hak غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 493
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 6,409
إعجاب: 301
تلقى 1,254 إعجاب على 239 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1096 موضوع
    #17  
انا اتفق معك فى ان ويندوز فيستا وكذلك 7 رغم انه افضل من الاكس بى الا انه يتطلب جهاز عالى جدا لكى تشعر بحلاوته وللاسف ايضا انا اشعر بنفس ماتشعر به رغم ان الجهاز لدى جيد

بخصوص نسخه الاكس بى

انا انصحك بتثبيت نسخه خام غير معدله مع استعمال اى ثيم تحبه معها وبعض التويك فقط هذا ان كنت تريد نسخه ثابته وامنه

اما ان كنت تريد الشكل الجمالى فاعتقد ان طلبك موجود فى نسخ لاتعد ولاتحصى

وتذكر المثل القائل القديمه تحلى

نحن نسعى للتغير ثم نعود ثانيا الى الاصل لانه لايعلى عليه


09-11-2009, 10:46 PM
MaSSaRi! غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 160292
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 136
إعجاب: 3
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #18  
بكل تاكيد نسخة خام Sp3 الافضل

ولكن عندك خياروعن تجربة نسخة last xp او ice xp <-- الي اتذكره اسمائهم كذا جربته لفتره مطوله واثبتت قوتها

برايفت اخير اذا جهاز مواصفاته حلوه استعمل ويندوز سفن بروفاشنل وبتدعيلي


09-11-2009, 10:47 PM
moltengold غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 66241
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 3,967
إعجاب: 1,102
تلقى 167 إعجاب على 70 مشاركة
تلقى دعوات الى: 96 موضوع
    #19  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egyptian hak 
انا اتفق معك فى ان ويندوز فيستا وكذلك 7 رغم انه افضل من الاكس بى الا انه يتطلب جهاز عالى جدا لكى تشعر بحلاوته وللاسف ايضا انا اشعر بنفس ماتشعر به رغم ان الجهاز لدى جيد

بخصوص نسخه الاكس بى

انا انصحك بتثبيت نسخه خام غير معدله مع استعمال اى ثيم تحبه معها وبعض التويك فقط هذا ان كنت تريد نسخه ثابته وامنه

اما ان كنت تريد الشكل الجمالى فاعتقد ان طلبك موجود فى نسخ لاتعد ولاتحصى

وتذكر المثل القائل القديمه تحلى

نحن نسعى للتغير ثم نعود ثانيا الى الاصل لانه لايعلى عليه
تسلم أخي

كلامك مقنع جدا
تسلم على الرد والتوضيح والإفادة

تحياتي

09-11-2009, 10:56 PM
moltengold غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 66241
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 3,967
إعجاب: 1,102
تلقى 167 إعجاب على 70 مشاركة
تلقى دعوات الى: 96 موضوع
    #20  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaSSaRi! 
بكل تاكيد نسخة خام Sp3 الافضل

ولكن عندك خياروعن تجربة نسخة last xp او ice xp <-- الي اتذكره اسمائهم كذا جربته لفتره مطوله واثبتت قوتها

برايفت اخير اذا جهاز مواصفاته حلوه استعمل ويندوز سفن بروفاشنل وبتدعيلي

تسلم أخي

أنا جهازي عالي المواصفات وحديث جدا وإشتريت ويندوز سفن بروفوشينال وسجلته أون لاين
صحيح إنه سريع وجميل لكن لا أعرف لماذا كل هذه الضخامة في ملفات السيستيم وأحس بأنها ليس لها داعي ، لذلك سألت عن الأكس بي

شكرا على الرد والتوضيح والإفادة

تحياتي

09-11-2009, 11:08 PM
galalrottab غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 118441
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الإقامة: مصر-الاسكندرية
المشاركات: 1,214
إعجاب: 53
تلقى 57 إعجاب على 17 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #21  
أنا أفضل النسخة اللى بتنزل من ميكروسوفت شهرياً
Windows.XP.Professional.SP3.Corporate.xxxxx. original
حيث مكان xxxxx بيكون اسم الشهر.
أو نسخة lastxp,22 دى نسخة عبقرية عن تجارب
بس للأسف الشديد لا يوجد لدى روابط لها
رجاء من يستطيع جلب روابط للنسخة دى لا يبخل علينا بها

_______

لا إله إلا الله

ساعدنى لحل مشكلتى
عاجل :-كل من لدية خبرة فى التعامل مع الهارد ديسك



09-11-2009, 11:13 PM
Stream غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 64613
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 31
إعجاب: 4
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #22  
انا افضل النسخه الخام
وان كنت تبحث عن النسخ المعدلة
انا ارشح نسخة CyberXP للاخ Hatem20 عن تجربة لفترة من الزمن


10-11-2009, 12:48 AM
moltengold غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 66241
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 3,967
إعجاب: 1,102
تلقى 167 إعجاب على 70 مشاركة
تلقى دعوات الى: 96 موضوع
    #23  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة galalrottab 
أنا أفضل النسخة اللى بتنزل من ميكروسوفت شهرياً
Windows.XP.Professional.SP3.Corporate.xxxxx. original
حيث مكان xxxxx بيكون اسم الشهر.
أو نسخة lastxp,22 دى نسخة عبقرية عن تجارب
بس للأسف الشديد لا يوجد لدى روابط لها
رجاء من يستطيع جلب روابط للنسخة دى لا يبخل علينا بها

_______

لا إله إلا الله

ساعدنى لحل مشكلتى
عاجل :-كل من لدية خبرة فى التعامل مع الهارد ديسك

تسلم أخي على الإفادة والتوضيح

تحياتي

10-11-2009, 12:51 AM
moltengold غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 66241
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 3,967
إعجاب: 1,102
تلقى 167 إعجاب على 70 مشاركة
تلقى دعوات الى: 96 موضوع
    #24  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Stream 
انا افضل النسخه الخام
وان كنت تبحث عن النسخ المعدلة
انا ارشح نسخة CyberXP للاخ Hatem20 عن تجربة لفترة من الزمن
تسلم أخي على الإفادة والتوضيح

تحياتي

10-11-2009, 01:21 AM
MISTER-PERFECT غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 20373
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 359
إعجاب: 0
تلقى 3 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #25  
أو نسخة lastxp,22 دى نسخة عبقرية عن تجارب
I AGREE
AND I STILL USE IT TO THIS TIME WITH OUT I HAVE FINAL WIN 7 AND OREGINAL
BUT THE BEST IS LAST XP 22


10-11-2009, 02:07 AM
مصطفى مختار غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 60783
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 588
إعجاب: 952
تلقى 5 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 7 موضوع
    #26  
حياك الله أخي الكريم

بالنسبة لي أفضل النسخة التي جربتها نسخ التي عدل عليها المشرف pepsi_labeb

النسخة الثالثة من الويندوز Windows Crystal Xp V3 متاحة الأن للتحميل


10-11-2009, 02:10 AM
ayman1204 غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 100955
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الإقامة: حلوان
المشاركات: 1,121
إعجاب: 399
تلقى 220 إعجاب على 22 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #27  
هل نسيتم اسطورة الويندوزات
الفورتكس واجياله

الجيل الثالث اصدار 1 ابريل افضل ويندوز اكس بي رايته بحياتى اتكلم عن 250 ويندوز

كنت جامع نسخ ويندوز من عام 2007 الى عام 2008 اى نسخة ويندوز تلاقيها عندى كنت انزل واسطب لكى اقارن
وفى الاخر هناك نسختين

الاصلية sp3 والفورتكس

ليس لهما مثيل وان ان الفورتكس اقوى بنظرى


10-11-2009, 04:46 AM
Magic-M غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 213304
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الإقامة: EGYPT
المشاركات: 3,396
إعجاب: 1,365
تلقى 670 إعجاب على 101 مشاركة
تلقى دعوات الى: 517 موضوع
    #28  
هوة ده سؤال ...

كل واحد هيرد من وجه نظره

حتى انا

اقولك حاجة

نسختى احسن "من وجهه نظرى" .. بالرغم انى حتى اليوم لم اقم برفعها
او حتى صور منها ...

بس شغال بيها على كل الاجهزة فى المركز عندى
ولكل اصدقائي .. خفة وذوق وجمال
وثبات
واصلية كمان SP3

هتعمل ايه بقي
هتاخد رأى مييييييييييييييين


10-11-2009, 05:18 PM
motlq غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 9375
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 78
إعجاب: 1
تلقى 2 إعجاب على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #29  
فورتكس فورتكس


10-11-2009, 06:45 PM
moltengold غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 66241
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 3,967
إعجاب: 1,102
تلقى 167 إعجاب على 70 مشاركة
تلقى دعوات الى: 96 موضوع
    #30  
شكرا للجميع على الرد والتوضيح والإفادة

لكن !!!!
غريبه
لا أحد جاب في سيرة Windows Xp Pro SP3 - Black Edition
مع أنها واردة في مواقع الأجانب بكثرة
أنا لم أجربها
يا ليت اللي جربها يفيدنا عنها بمعلومات

تحياتي

 


ماهي أفضل نسخة ويندوز إكس بي معدلة

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.