أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


09-11-2009, 06:06 PM
عمر البرايجي غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 313952
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 78
إعجاب: 0
تلقى 25 إعجاب على 12 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

مانشستر سيتي في ابو ظبي للقاء منتخب الامارات الخميس


ابو ظبي (ا ف ب) - تصل بعثة نادي مانشستر سيتي سادس الدوري الانكليزي لكرة القدم الاثنين الى ابوظبي استعداد للقاء منتخب الامارات وديا الخميس المقبل على استاد محمد بن زايد.
وتأتي زيارة مانشستر سيتي الى ابوظبي، في اطار تعريف الجمهور المحلي بالنادي الانكليزي الذي يملكه الشيخ منصور بن زايد ال نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء الاماراتي، وحملت المباراة شعار "منتخبنا ضد فريقنا".
وتتضمن زيارة مانشستر سيتي الى ابوظبي اضافة الى خوض المباراة الودية عدة فعاليات مصاحبة، منها افتتاح ملعب كرة القدم الذي تم تشييده في فندق قصر الامارات ليكون مقرا رسميا لتدريبات النادي الانكليزي في العاصمة الاماراتية خلال فترة الاستراحة الشتوية.
كما يتضمن برنامج الزيارة لقاء مفتوحا مع طلاب مؤسسة زايد لذوي الاحتياجات الخاصة، في اطار الاتفاقية بين المؤسسة ومانشستر سيتي والممتدة لمدة عامين وتتضمن تقديم النادي الانكليزي برامج خاصة في مجال رياضة المعاقين.
وسيشارك مدرب مانشستر سيتي الويلزي مارك هيوز وعدد من لاعبي الفريق في تدريب طلاب من مدارس ابوظبي على المهارات الاساسية في كرة القدم.
ويغيب عن مانشستر سيتي خلال الزيارة الى ابوظبي عدد كبير من نجومه بسبب ارتباطهم بالمباريات الودية والرسمية التي تخوضها منتخباتهم السبت المقبل ضمن التصفيات والاستعدادات لمونديال 2010 في جنوب افريقيا.
ويفتقد الفريق الانكليزي خدمات لاعبيه الدوليين الانكليز جوليان ليسكوت وواين بريدج وغاريث باري وشون رايت فيليبس، اضافة الى الارجنتيني كارلوس تيفيز والتوغولي ايمانويل اديبايور والعاجي حبيب كولو توريه والحارس الدولي الايرلندي شاي غيفن وغيرهم.
وتضم تشكيلة مانشستر سيتي المرشحة للعب مع الامارات الايرلندي ستيفن ايرلند والارجنتيني بابلو زاباليتا والاسباني خافيير غاريدو والبرازيلي سيلفينيو والحارس ستيوارت تايلور، اضافة الى عدد من اللاعبين الشباب مثل الليبيري اليكس تيميلي وبن مي والنيجيري نيندوم اوتوها.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيورنتينا يُعلن انتقال يوفتيتش إلى مانشستر سيتي ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 19-07-2013 12:59 AM
ليكيب: ابراهيموفيتش تحت مجهر مانشستر سيتي ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 14-07-2013 03:39 AM
كولو توريه من مانشستر سيتي إلى ليفربول ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 03-07-2013 03:14 PM
مانشستر يونايتد يعمّق الهوة مع سيتي ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 31-01-2013 02:14 AM
ريال مدريد يستعير أديبايور من مانشستر سيتي ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 26-01-2011 03:40 AM
 


مانشستر سيتي في ابو ظبي للقاء منتخب الامارات الخميس

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.