أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


07-11-2009, 08:10 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #1  

في اطار الاجراءات الاحترازية لانفلونزا الخنازير اجازة عيد الاضحى 10 أيام للمدارس تبدأ 26


أصدر الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء قرارا بأن تكون أجازة عيد الأضحى المبارك للمدارس والجامعات لمدة عشرة على ان تبدا 26 نوفمبر/تشرين الثاني وتنتهى السبت الموافق 5 من ديسمبر/كانون الاول القادم .
يأتى هذا القرار فى إطار الإجراءات الاحترازية مما يساعد على الحد من سرعة انتشار فيروس " إتش 1 إن1" المعروف اعلاميا باسم انفلونزا الخنازير بين طلاب المدارس والجامعات.
على صعيد متصل، انتهت أغلب المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية من وضع جداول ومواعيد امتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى الحالى بحيث تجرى الامتحانات فى موعدها المقرر لها فى الخريطة الزمنية التى أقرها المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعى برئاسة الدكتور يسرى الجمل وزير التربية والتعليم.
وحددت الخريطة الزمنية الفترة من 22 يناير/كانون الثاني حتى 4 فبراير/شباط القادمين موعدا لإجراء امتحانات الفصل الدراسى الأول بجميع صفوف النقل والصف الثالث الإبتدائى والشهادتين الإبتدائية والإعدادية على مستوى الجمهورية على أن تحدد كل مديرية تعليمية المواعيد المناسبة لإجراء الاختبارات لصفوف النقل والشهادات بها ويبدأ عقب ذلك أجازة نصف العام الدراسى التى حددتها الخريطة الزمنية فى الفترة من 6 فبراير حتى 18 من الشهر ذاته.
وأكد عدد من وكلاء وزارة التربية والتعليم بالمحافظات الانتهاء من وضع الجداول ومواعيد امتحانات صفوف النقل والشهادتين لتلاميذ محافظاتهم بالتعاون مع المحافظين مع مراعاة أعداد المدارس فى كل محافظة وكثافات الفصول والشروط الصحية والطبية والوقائية المفروضة هذا العام والمتعلقة بجائحة أنفلونزا الخنازير.




http://www.egynews.net/wps/portal/news?params=79127






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تصاميم للمدارس عدد 51 فيكتور للمدارس بامتداد eps Demscio خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب GFX 10 22-07-2017 04:14 AM
هل يجوز لي الاعفاء النهائي من الجيش ؟ وكيف تتم الاجراءات ؟ وفي اي سن اقوم بعمل الاجراءات mohamedz22 مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 2 10-04-2015 03:03 PM
اجازة رعاية الطفل بعد اجازة الوضع مباشرة mohammedkhairy مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 1 04-02-2012 01:30 AM
مشروعية اجازة الوضع اثناء اجازة رعاية الطفل Dr Maysa Awadallah مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 1 26-03-2011 06:18 PM
كيفية الوقاية من أنفلونزا الخنازير خلال أداء مناسك العمرة A$IL المنتدى الاسلامي 2 26-08-2009 06:11 AM
07-11-2009, 08:12 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #2  

سجلت أنفلونزا الحنازير أمس أعلي معدلات الإصابة بعد اكتشاف 98 حالة جديدة منها 65 بالمدارس والجامعات ليصل عدد الإصابات بالمرض في مصر حتي الآن 1592 حالة.. منها 235 بالمدارس وحدها.. فماذا ينتظر وزراء الصحة والتربية والتعليم والتعليم العالي؟!
أكد أولياء الأمور ل "المساء" أنه لا حل سوي وقف الدراسة رحمة بأولادهم بعد أن اجتاح الفيروس عددا من المدارس مما يهدد أرواح أبنائهم وبناتهم مشيرين إلي أنهم يعيشون في "كابوس مرعب" بعد تزايد الإصابات كل يوم.
من جهته أكد مصدر مسئول رفيع المستوي أن هناك مدارس بالجيزة والسادس من أكتوبر لم يتلق التلاميذ فيها أي دروس حتي الآن مشيرا إلي أن الصورة قاتمة للغاية لدرجة أصبح معها شعار هذا العام علي أفواه أولياء الأمور "عام الكروتة" والضحية التلاميذ.
قال د. عبدالرحمن شاهين المستشار الإعلامي لوزير الصحة: إن قرار إيقاف الدراسة أو تعليقها لمدة شهر أو شهرين قرار سيادي وليس لوزارة الصحة أي شأن في هذا الموضوع سوي رفع توصية بخطورة المرض والآثار الناجمة عنه..



http://www.algomhuria.net.eg/almessa...t/detail01.asp

07-11-2009, 08:14 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #3  
وسط مخاوف من فيروس يزداد توحشا يوما بعد يوم يهاجم المدارس ويهدد أرواح أبنائنا في المدارس والجامعات.. أعلن أولياء الأمور أن الوقت قد حان لإصدار قرار بوقف الدراسة أو تعليقها إلي فصل الصيف لضمان خمول الفيروس تماما.
قالوا ل "المساء" إن المجازفة بأرواح الطلاب في ظل عدم وجود سيطرة علي الفيروس قد تؤدي إلي كارثة لن يسلم منها أحد وانه لا سبيل من النجاة منها أو الحد من خسائرها سوي بإغلاق المدارس.
* يقول علاء الدين إبراهيم رضوان محاسب إنه لديه 3 تلاميذ في مدرسة يوسف جاد الله التجريبية وأن زيادة انتشار الفيروس وارتفاع أعداد الإصابة به بين الطلاب كابوس يومي يعيشه أولياء الأمور.
طالب مسئولي العملية التعليمية بوقف الدراسة أو تعليقها إلي فصل الربيع لضمان خمول الفيروس ضمانا لسلامة الطلاب بالمدارس.
أضاف أن الفيروس لا يمكن السيطرة عليه حتي لو توافرت جميع اشتراطات الوقاية. وأنه في حالة استفحاله بين طلاب المدارس والجامعات سيؤدي إلي كارثة لا تحمد عقباها مشيرا إلي أن مستشفيات الحميات غير جاهزة وأخطاء الأطباء مستمرة والدليل وفاة طفل حلوان.
مغامرة
* أما أحمد بيومي عبدالله مدير المشتروات بمستشفي الهلال ولي أمر طفل بمدرسة الصفا الابتدائية ببولاق الدكرور فيقول إنه لا يستطيع تفهم وجهة نظر القائمين في العملية التعليمية وإصرارهم علي استكمال الدراسة في مغامرة غير محمودة العواقب والمجازفة بأرواح الطلاب في ظل نشاط للفيروس ووقوع إصابات عديدة بين الطلاب في المدارس والجامعات فضلا عن حالات الوفيات في الأيام الأخيرة.
طالب بسرعة وقف الدراسة واغلاق المدارس فورا لحين السيطرة علي الفيروس.
* لفت هيثم جمال أحمد موظف وولي أمر تلميذين بمدرسة أحمد لطفي السيد الابتدائية بمصر القديمة إلي أنه يمكن للطلاب استكمال الدراسة دون الذهاب إلي المدارس من خلال القنوات التليفزيونية التي تم تخصيصها للمراحل التعليمية المختلفة.
أضاف أن الدراسة عن بعد قد يراها مسئولو التعليم غير مجدية. لكنها طوق النجاة لحماية أبنائنا من خطر يتوحش يوما بعد يوم.
* وفي ذات الإطار طالب شريف إمام "محام" من شبرا: بوقف الدراسة فورا لحماية أولادنا خاصة بعد إصابة أنفلونزا الخنازير بالسعار. وتزايد حالات الاصابة بالفيروس يوما بعد الآخر وتأكيدات الخبراء أنه سوف يتوطن في مصر ويصبح أكثر توحشا في الخريف والشتاء.
أكد أنه منع أولاده الأربعة الذين يدرسون بمختلف مراحل التعليم الابتدائي والاعدادي والثانوي من الذهاب لمدارسهم خوفا من إصابتهم بالفيروس.
تساءل: ماذا ينتظر وزير التعليم ليصدر قرارا صائبا بوقف الدراسة خاصة أن معظم المدارس غير مؤهلة بشكل كاف للمواجهة؟
* قال رضا الشرقاوي بمصر للطيران أناشد المسئولين وقف الدراسة حتي لا نفاجأ بأن أولادنا يتساقطون واحدا تلو الآخر وعليهم تفعيل دور القنوات التعليمية لتحل محل المدارس.
أضاف: منعت أولادي من الذهاب إلي مدرستي "الراعي الصالح" و"علي بن أبي طالب" بشبرا خاصة بعد أن ظهرت حالة إصابة بالفيروس في "الراعي الصالح".
* محمود سيد عواد "صاحب ورشة سمكرة سيارات" لدي ابن بمدرسة الصم والبكم بشبرا وابنة بمدرسة هدي شعراوي وأخري بمدرسة محمد فريد الثانوية وتوءمها بمدرسة السلام بمنطقة أم بيومي بشبرا الخيمة.. وأطالب بوقف الدراسة قبل توحش الوباء أكثر في الشتاء حتي لا يفترس أولادنا خاصة أن غالبية المدارس غير مستعدة بالقدر الكافي للمواجهة والقنوات التعليمية يمكن أن تكون البديل الأنسب.
حماية لأولادنا
* أشار فخري رشوان محمود وكيل مدرسة أم الأبطال الابتدائية بنكلا إلي ضرورة غلق المدارس فورا لأن ذلك أفضل لأولادنا وحماية لهم من الفيروس الذي هو في ازدياد دائما في ظل نشاطه السريع والمستمر.
أضاف: منعت أولادي من الذهاب للمدرسة خوفا عليهم من الفيروس مشيرا إلي أن المدارس ليست علي الاستعداد الكافي لمواجهة الوباء في ظل الظروف الحرجة التي نعيشها الآن.. ويجب علي المسئولين غلق المدارس الذي أصبح الآن حتما ولا رجعة فيه.
أكد أن أولاده حتي الآن يذهبون إلي المدرسة وهم في حالة ذعر وخوف وترقب من الفيروس حيث إنه إذا عطس زميل لهم ينظر له الجميع بخوف وترقب.
* أضاف محمد عبدالله بكرداسة: أولاد أخي بمدرسة "الأمل الحديثة" بكرداسة يخشي عليهم كل يوم من الفيروس في ظل انتشاره السريع الآن.. مشيرا إلي أن غلق المدارس أصبح "حتميا" وذلك خوفا من ازدياد الإصابات في الأيام المقبلة خاصة أن الفيروس ينشط في الشتاء.
أضاف أنه حتي الآن لم نتمكن من السيطرة علي الفيروس والدليل علي ذلك زيادة حالات الإصابة وخاصة بالمدارس والجامعات.
* معتز عبدالراضي رشوان فني بصريات 6 أكتوبر لابد من إصدار قرار سريع وفوري لغلق المدارس حرصا علي صحة أبنائنا حيث إننا حتي الآن لم نتمكن من السيطرة علي الفيروس رغم الاحتياطات الكثيرة التي اتخذناها.
* عزت محمد راضي - مدرس ابتدائي ومحمد علام مدرس بأم الأبطال.. يجب إغلاق المدارس فوراً لمنع حدوث أي مضاعفات للفيروس خاصة في ظل ازدياده وانتشاره بسرعة مشيرين إلي أنه رغم كل الاحتياطات التي تم تنفيذها إلا أنه حتي الآن لم يتمكن المسئولون من السيطرة عليه.
* محمود حسين مرزوق -الأقواز- الصف.. يجب غلق المدارس حتي لا نندم بعد ذلك لحدوث إصابات جديدة خاصة أننا لم نتمكن حتي الآن من السيطرة علي الفيروس ومواجهته في ظل انتشاره السريع والذي يكثر خاصة في فصل الشتاء.
* عبدالحميد عمر - المنيرة - القناطر يتساءل ماذا ننتظر لإغلاق المدارس خاصة بعد ازدياد الإصابات وعدم الاستطاعة لمقاومة الفيروس نتيجة لانتشاره السريع ولذا أطالب بغلق المدارس فوراً منعاً لحدوث أي مضاعفات أو كوارث جديدة.
58 حالة جديدة
* إيمان فتحي منصور طبيبة بيطرية -اسباتس بالهرم.. إغلاق المدارس أصبح ضرورة ملحة بعد اكتشاف 58 حالة في يوم واحد مما يدل علي أن المرض سريع الانتشار وهو يعني زيادة الأعداد المصابة في الأيام القادمة.
* إيهاب السعيد أبو النور -مهندس طرق- يقول الحفاظ علي أبنائنا من هذا الفيروس الخطير يتطلب إصدار قرار حاسم وسريع بإغلاق المدارس خاصة خلال الأيام القادمة حيث إنه من المعروف أن الفيروس ينتشر مع انخفاض درجة الحرارة.
* سميرة راغب أبو الفتوح -محاسبة بأحد البنوك- الحي السابع مدينة نصر لا أعرف لماذا الإصرار علي الاستمرار في الدراسة خاصة بعد ازدياد أعداد المصابين بالفيروس مما ينذر بكارثة صحية وبيئية خطيرة في حالة زيادة الوفيات.
بدائل كثيرة
* المعتز بالله محمد فرج -مدير مالي بحلوان- هناك بدائل كثيرة لاستمرار الدراسة بالمدارس في ظل زيادة أعداد المصابين بالفيروس كالاستعانة بالقنوات التعليمية حتي لا يضيع العام الدراسي علي أبنائنا وفي نفس الوقت نحافظ عليهم من هذا الخطر الداهم.
* هاني عبدالرحمن السيوفي -مندوب تسويق بشارع مستشفي الصدر العمرانية- أعيش في رعب دائم مع زيادة أعداد المصابين بالفيروس ومع ذلك لا نستطيع منع أولادنا من الذهاب للمدرسة بسبب الإصرار علي استمرار الدراسة.
* إلهام محمود أبو النصر -صيدلانية تقول من المعروف أن مناعة الأطفال تكون ضعيفة مقارنة بالبالغين مما يجعلهم أكثر عرضة للإصابة بالفيروس خاصة في ظل التكدس الذي تعاني منه المدارس وهو ما يتطلب إصدار قرار عاجل بتعليق الدراسة لحين ظهور بدائل تؤكد انحصار المرض أو علي الأقل تطعيم التلاميذ بالمصل الواقي.
كثافة الفصول
* ياسر جمالي السنوسي -موظف بوزارة المالية- لا أعرف إلي متي ينتظر المسئولون إصدار قرار بوقف الدراسة في ظل الخطر الذي يتعرض له أبناؤنا بسبب زيادة الكثافة بالفصول وقلة المناعة لديهم.
* فاطمة علي البرعي -ربة منزل- رغم كل الاحتياطات التي تتخذ في المدارس الخاصة من الاهتمام بالنظافة والزام التلاميذ بارتداء الكمامات الخاصة بهم خاصة في سيارات المدارس إلا أن هذا لا يمنع من زيادة أعداد المصابين بين الطلاب وهو ما يتطلب الإسراع بغلق المدارس.
* سهير محمد النجبي -موظفة- الطالبية الهرم: استمرار الدراسة في ظل تزايد أعداد المصابين بأنفلونزا الخنازير يعني الاستهانة بحياة أبنائنا حيث نعيش في قلق ورعب خوفا من إصابتهم بالمرض ولا علاج لذلك إلا بالإغلاق الفوري للمدارس حيث إن بها أكبر نسبة من الإصابة.
* سعيد عبدالسميع الجوهري -مدير مالي بإحدي الشركات ويقيم بروض الفرج- يقول لابد من الاستماع لصوت العقل والتخلي عن العند والمكابرة فالأمر أصبح علي درجة عالية من الخطورة بعد ازدياد أعداد المصابين بالفيروس مما يستلزم إصدار قرار إغلاق المدارس حتي ولو لفترة محدودة.
* أسامة إبراهيم سلامة -تاجر بالجيزة- كل الاحتياطات التي اتخذت حتي الآن واهية ولم تكف لمواجهة الفيروس بدليل زيادة المصابين به كل يوم ولهذا لابد من إصدار قرار سريع بإغلاق المدارس لأن الزحام بها يعتبر أكبر طريقة لانتشار المرض.
* عزة سعيد -ربة منزل- ميدان العباسية ومها ماهر -موظفة بشركة سياحة بالمعادي وحنان عبدالرحيم -صيدلانية بحلوان وفاتن محيي الدين -محامية يؤكدن أن ظهور الحالات الآن يتطلب إغلاق المدارس خاصة في ظل الزيادة المكثفة للفيروس وعدم تمكننا من مواجهته.
انتشار سريع
* عز الدين أحمد حمدي -محاسب بالخليفة- لابد من الغلق الآن خاصة في ظل الانتشار السريع للفيروس وعدم توافر اللقاح مشيرا إلي أنه كان لابد من توفير التطعيمات قبل بدء العام الدراسي.
* داليا أحمد جلال -الحي العاشر- وغادة محمد -ربة منزل- ومروة إبراهيم دسوقي -ربة منزل- زينب عبدالعال -موظفة ببنك مصر.. يؤكدن علي حتمية إغلاق المدارس الآن.. وأنه لا داعي للانتظار لأن كل لحظة تمر علينا يزداد عدد المصابين بين التلاميذ.
* نور حسين مصطفي -ربة منزل- وداليا عبدالمنعم السيسي -موظفة بوزارة الخارجية بمدينة نصر ورانيا كامل ومني محمد ياسين يؤكدن أن رأي الأطباء المنشور والمسموع يومياً حول تحور الفيروس يؤكد خطورته وازدياده وأن بعض المدارس ليست علي المستوي المطلوب من التعقيم والنظافة المطلوبة.
مضاعفات جديدة
* رشاد مصطفي درويش -ضابط بالمعاش بزهراء مدينة نصر وسامي علي يوسف -أعمال حرة مصر الجديدة- وعبدالظاهر سيد مساكن الضباط وإبراهيم عطية أحمد ضابط بالمعاش وأشرف محيي الدين -محاسب- يطالبون بوقف الدراسة فوراً حتي لا تحدث أي مضاعفات خاصة أن الفيروس ينشط في فصل الشتاء. ولابد من إعادة النظر في استمرار الدراسة حفاظاً علي صحة أولادنا وأطفالنا من أي إصابات.
* محمد فوزي -مدرس بعباس العقاد وأشرف مغاوري موظف بوزارة الكهرباء.. نعم لايقاف الدراسة والاستعانة ببدائل أخري كالقنوات التعليمية خاصة بعد ازدياد أعداد المصابين.
* ميرفت محمد الهواري -مدرسة بالقاهرة الجديدة وعبير رمزي إمَّا أن نُغلق الآن وإمَّا أن ننتظر إصابات جديدة لا نعلم مدي خطورتها علينا وعلي أولادنا.
.. و4 إصابات بالبحيرة
البحيرة كارم قنطوش:
أحتجز مستشفي الصدر بدمنهور أربعة أشخاص للاشتباه باصابتهم بأنفلونزا الخنازير وهم: رضا عبدالحميد الشافعي 49 سنة "مدرس" بالدلنجات ونجله "مصطفي" 19 سنة طالب وعبدالرحمن محمد رمضان 6 سنوات وإيمان محمد النجار 29 سنة ربة منزل ويقيمان بكفر الدوار.
انتقلت اللجنة الخماسية لمنازلهم ومنازل أقاربهم وتم سحب العينات اللازمة من أهليتهم وإرسالها للمعامل المركزية للتحليل وتقصي المرض وترصده.

07-11-2009, 08:43 PM
احمد الليثى عثمان غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 313178
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 121
إعجاب: 0
تلقى 21 إعجاب على 17 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #4  
الف الف شكر على المجهود


08-11-2009, 06:56 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #5  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الليثى عثمان 
الف الف شكر على المجهود
شكرا على المرور الكريم

08-11-2009, 07:20 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #6  
أصدر الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء أمس قرارا بأن تكون إجازة عيد الأضحي المبارك لمدة عشرة أيام‏,‏ وستبدأ الإجازة اعتبارا من‏26‏ نوفمبر الحالي علي أن تنتهي يوم السبت الخامس من ديسمبر المقبل‏.‏

وعلمت مندوبة الأهرام أن هناك مقترحا يجري بحثه في سرية تامة لمد إجازة عيد الأضحي لمدة شهر كامل حتي تنتهي عودة الحجاج المصريين والاطمئنان إلي عدم انتشار مرض إنفلونزا الخنازير بين أبناء الحجاج من تلاميذ المدارس‏.‏

وأوضحت مصادر وزارة التربية والتعليم أنه في حالة اقتصار الإجازة علي عشرة أيام فقط فلن يتم إدخال أي تعديلات علي مواعيد إجازة نصف العام‏,‏ المحدد لها من السادس إلي الثامن عشر من فبراير المقبل‏,‏ كما لن يتم تعديل مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول‏,‏ أما إذا تم الأخذ باقتراح جعل إجازة العيد شهرا كاملا فسوف يتم إدخال تعديلات كثيرة علي مواعيد الامتحانات‏.‏

وأوضحت المصادر أنه في كل الحالات‏,‏ فإنه لن يتم تعديل مواعيد امتحانات الثانوية العامة‏,‏ المقرر لها أن تبدأ يوم الثاني عشر من يونيو المقبل‏.‏



http://www.ahram.org.eg/Index.asp?Cu....htm&DID=10125



في إطار خطط الحكومة لمواجهة مرض إنفلونزا الخنازير ومنع انتشاره‏,‏ قررت وزارة التربية والتعليم إعادة توزيع المناهج الدراسية بجميع المراحل التعليمية في الفصل الدراسي الأول‏,‏ بدءا من الصف الأول الابتدائي حتي الأول الثانوي‏.‏

وشددت مصادر الوزارة علي أن هذا التعديل لا يشمل الثانوية العامة بمرحلتيها الأولي والثانية‏,‏ وأوضحت المصادر أنه تقرر حذف بعض الأجزاء تماما‏,‏ علي أن يتم شرح بعض الأجزاء الباقية في المدارس‏,

بينما يتابع التلاميذ في منازلهم الأجزاء التي لم يتم شرحها‏,‏ وذلك بمساعدة القنوات التليفزيونية التعليمية‏.‏

وقد أرسل مستشارو المواد في الوزارة بيانا بالموضوعات المحذوفة‏,‏ والأجزاء المطلوب من التلاميذ الاعتماد علي أنفسهم في استيعابها‏,‏ ويتضمن التوزيع الجديد حذف دروس بالكامل‏,‏ وحذف أجزاء من دروس أخري‏.‏

وقررت الوزارة أيضا إلغاء جميع الأنشطة الجماعية والمنافسات بين طلاب المدارس‏,‏ مثل بطولات كرة القدم والطائرة‏,‏ منعا لتكدس الطلاب لكيلا يتعرضوا للإصابة بالمرض‏.‏



http://www.ahram.org.eg/Index.asp?Cu....htm&DID=10125

 


في اطار الاجراءات الاحترازية لانفلونزا الخنازير اجازة عيد الاضحى 10 أيام للمدارس تبدأ 26

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.