أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

07-11-2009, 06:48 PM
سرايا غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

ضعوا أنفسكم مكاني

ضعوا أنفسكم مكاني
أخوكم أحمد من فلسطين "غزة"
أريد من الذين يريدوا أن يفعلوا خير أن يساعدوني
أنا أريد 20$ عشرون ألف دولار لكي أعمل عملية .
أنا تصاوبت من رصاص الإحتلال الصهيوني إصابه خطيرة جدا وانهدم بيتنا ونحن نسكن الآن في بيت صغير جدا بالأجار مكون من غرفه وحمام والمطبخ في الغرفة أريد منكم إخوتي أن تساعدوني لعمل العمليه .
العمليه متوقفه على المال إخوتي أريد أن أزرع إبلاتين إخواني ضعوا أنفسكم مكاني ساعدوني أنا جلست في العنايه المركزة ثلاثة شهور إخواني نحن منكوبين في غزة إخوتي أرجوكم أن تساعدوني أنا محتاج تخيلوا أنفسكم مكاني ساعدوني ساعدوني أرجوكم شوفوا لي من يريد أن يكسب خير أنا وحديد لأمي وأبي ساعدوني أنا كنت أصرف على العيله ولما تصاوبت ما في أحد يصرف على العيلة إخواني اهتموا بي راسلوني لا تنسوني أنا أبدا من لعب الكوره ومن الرياضه اهتمو بي تذكروا كلام النبي والقرآن لا تنسوني إخوان أنا محتاج بمعنى كلمة محتاج .
وبارك الله فيكم .
وضعوا أنفسكم مكاني
المراسلة على إميل asd19892002@yahoo.com

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فلا تزكوا أنفسكم محمدسالم يوسف المنتدى الاسلامي 5 17-10-2014 06:34 AM
ماذا تفعل لو كنت مكانى اكيد انت فى مصر مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 3 07-05-2013 01:56 AM
مكاوى جروب mtego بيع وشراء العقارات والشقق والمحلات التجارية 1 21-07-2011 05:40 PM
ماذا تفعل لو كنت مكانى اكيد انت فى مصر مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 4 22-05-2010 12:13 AM
أدخل .. لتتعرف على مكائد النساء .. هههههههههه loool صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 6 22-12-2003 08:52 AM
07-11-2009, 07:31 PM
البعيد بعيد غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
كيف وجت الوقت والمال لكتابة هذ الموضوع هذا سؤالي

والله يعينك ويسر امرك إن كان ما تقول صحيح

ضعوا أنفسكم مكاني

English