أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

31-10-2009, 08:29 PM
تكفون أبي حل
ضيف
تلقى دعوات الى: موضوع

مشكله الجهاز بعد مايشتغل تطلع شآشـه سودآء تكفوووووووووووون ابي حل؟

مشكله الجهاز مايشتغل شآشـه..

يآآرب اللي يرد ويفيدنـي الله يسكنــه الجنـه..! يآآآآآآآرب وراح ادعيله كل يوم..!؟

المهم..

انا عندي لابتوب..
بعد ما اشغلــه و احط الرقم السري.. بعد الرقم السري..مايشتغــل..! تطلـع شـآشـه سودآء والمروحـه
شغااله وكل شيء.. شغال
الفاره شغالـه.. والفاره لو احركها تتحرك
بس الشاشـه تجي سودآء
تكفون سآعدوني .. نوع اللابتوب آيسـر,,!

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اذا فرمت الجهاز هل تطلع المحفوظات ارجو الرد روان الحربي صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 4 13-05-2010 02:01 PM
مشكلة الجهاز مايشتغل لا بعد 10 او 15 دقيقه basim1234 صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 1 02-02-2009 01:28 PM
بند علي الجهاز وصار مايشتغل ساعدوني يالربع مزيون قطر صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 4 07-09-2008 07:23 AM
فيه مشكله في الفيستا الماسنجر مايشتغل(HOTMAIL) زلاتان السلطان صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 6 14-08-2007 03:57 PM
عندي مشكله تطلع عندما اشغل الكومبيوتر البكري2 صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 1 28-05-2007 12:21 PM

مشكله الجهاز بعد مايشتغل تطلع شآشـه سودآء تكفوووووووووووون ابي حل؟