أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اعلانات تجارية > مواقع الانترنت > اعلانات لمواقع الانترنت


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


01-10-2009, 06:46 AM
rany_love10 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 118423
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 478
إعجاب: 2
تلقى 270 إعجاب على 115 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #1  

موقع يجيب عن اى طلب او سؤال للمهندسين و يحتوى على العديد من الكتب لجميع التخصصات الهندسيه


موقع يجيب سؤال للمهندسين يحتوى
اقدم لكم هذا الموقع الذى يحتوى على الكثير من الكتب والبرامج الهندسيه فى جميع التخصصات و يجيب على اى طلب او مشكله او استفسار عن اى مشكله او مساله هندسيه فى اى تخصص من تخصصات الهندسه ادخل على الموقع من

هنا

الموقع يتطلب التسجيل والتسجيل مجانى
وهذا ليس اعلان ولكن مساعده للمهندسين الذين يبذلوا اوقاتا طويله فى البحث عن الكتب او البحث عن حل للمسائل




المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شركة راية أكاديمي تطلب محاضرين في العديد من التخصصات Mohamed Emad El-Din وظائف شاغرة وطلبات التوظيف 0 09-07-2012 05:53 PM
حصريا موقع يحتوى على الكثيير من البرامج و الكتب فى الهندسه الميكانيكيه مجااانا rany_love10 التطبيقات الهندسية 2 27-04-2010 07:17 PM
رابط واحد يحتوى على كل البرامج الهندسيه م/انس رمضان التطبيقات الهندسية 4 16-01-2009 02:33 AM
موقع يحتوى على السريالات لجميع برامج مايكروسوفت lotfyvet برامج 13 15-01-2008 12:03 PM
موقع يحتوي على العديد من الكتب Slick_Head برامج 2 11-09-2003 01:00 PM
15-10-2009, 12:44 AM
rany_love10 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 118423
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 478
إعجاب: 2
تلقى 270 إعجاب على 115 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #2  
ويييييييين الردود

26-10-2009, 06:57 PM
م عموش غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 312726
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 1
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
بدي شروحات مبسطه عن الcnc

31-10-2009, 09:55 PM
rany_love10 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 118423
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 478
إعجاب: 2
تلقى 270 إعجاب على 115 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #5  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م عموش 
بدي شروحات مبسطه عن الcnc
اطلب على الموقع و انشاء الله تلاقى طلبك

06-11-2009, 11:35 PM
مهندس اليمن غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 233333
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الإقامة: yemen - sana'a
المشاركات: 216
إعجاب: 20
تلقى 57 إعجاب على 22 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #6  
مشكورررررررررررررررررررر على مجهودك وأفادتك


أجعل همتك للعلم كبيرة وأسعى للعلياء دواما
أجعل لك بصمة واضحة في الحياة
ولاترضى إلى بالقمة

06-11-2009, 11:41 PM
مهندس اليمن غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 233333
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الإقامة: yemen - sana'a
المشاركات: 216
إعجاب: 20
تلقى 57 إعجاب على 22 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  
ماكنت أتوقع أن يكون في ناس بهذا الطريقة كل شي بالطلب الله يسترنا ويعزنا عزاً لايهان

المثل يقول "الكلام الى يجي اليوم بفلوس بكرة يكون ببلاش"

وأنت اخي العزيز الله يهديك

26-11-2009, 02:47 AM
فالح القيسي غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 313755
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 22
إعجاب: 2
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #8  
تسلم عيونكم يا اخوننا الكبار

01-12-2009, 12:33 AM
rany_love10 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 118423
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 478
إعجاب: 2
تلقى 270 إعجاب على 115 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #9  
شكراعلى مروركم الجمييييييييييييييييييييل

27-07-2010, 10:25 PM
mouh21 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 342337
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #10  
merci
beaucoup

27-07-2010, 10:53 PM
dlshad غير متصل
الوسام الفضي
رقم العضوية: 319421
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 933
إعجاب: 135
تلقى 84 إعجاب على 38 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #11  
اخي الكريم صاحب الموضوع تحية طيبة وبعد... اتوقع هذا الرابط دعواد صريحة وصاخبة للاشتراك في احدى المنتديات ما يعرف ب "انفايتر" وهذا العمل حسب علمي يخالف شروط المنتدى علما بان الرابط يوجهك الى صفحة التسجيل المباشر وتحت في غانة ممن وجهت دعوة ؟ مكتوب اسم شخص معين هذا يعني عصفورين بحجر لمن فهم قصدي... فارجو تصحيح الامر او الغاءه اذا ما تاكدت بانه يخالف الشروط وتقبل مروري


 


موقع يجيب عن اى طلب او سؤال للمهندسين و يحتوى على العديد من الكتب لجميع التخصصات الهندسيه

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.