أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

23-09-2009, 11:58 PM
amrloih غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

بخصوص تامينات العمل وايصال امانة ارجو المساعدة

عندي مشكلة انا مهندس مدني عملت في مكتب استشاري عن طريق اعلانات الجرايد قبل دخولي الجيش عملت في المكتب دون عقد وصاحب المكتب استشاري بس معندوش ذمه ولاضمير نصاب في كل حاجه المهم بدون اطالة بعد ضياع مرتبي عنده وترك العمل ذهبت للعمل في شركه اخرى وطلبوا مني عمل تامينات فلما ذهبت انا ومندوب من الشركه لمكتب التامينات فوجئت بانني مؤمن علي فستغربت ولما سئلت الموظف قال لي اذايس انتا مش عارف منتا لازم تكون وقعت على العقد امام الموظف وانا لم اوقع على اية عقد وعمري ما ذهبت لمكتب تامينات فاعطاني بيانات الشركه التي انا من المفروض اعمل لديها واسم صاحبة الشركة وبعد البحث علمت ان صاحبت الشركه هي سكرتيرة الاستشاري الذي كنت اعمل لدية وانها وبمساعده ذلك الاستشاري قاما بالتوقيع مكاني على عقد وتزوير امضتي والتامين علي في متب تامينات العبور وذلك لمساعدتهم في تاسيس شركة مقاولات باسم السكرتيرة وقيدها في الاتحاد المصري لمقاولي البناء والتشيد حيث يشترط في لاوئح هذا الاتحاد وجود مهندس مؤمن عليى لدى صاحب العضوية وذلك للتهرب من الضرائب عرفت ذلك من زميل لية يعمل عنده وعرفت بانه ليس انا الوحيد الذي تم فعل ذلك معه وانه اسلوب معتاد من صاحب ذلك المكتب حيث يشترط في مكاتب الاستشارية وجود عدد معين من المهندسين لدى المكتب وذلك لاستطاعته لدخول المناقصات وابرام العقود حيث يقوم الاتحاد بعمل سته مستويات لتصنيف المكاتب ويكون لكل مكتب حد وسقف مالي للمناقصات بحسب تصنيفه لدى الاتحاد المهم بدون اطاله ذهبت للمكتب التامينات المؤمن عليه فية وعملت مشكلة وقابلت مدير مكتب التامينات فطلب ملفي لديهم واخرج منه العقد المزور الذي قاموا بتزويره وسئلني مش ديه امضتك قلت مزوره المهم قالي مش ممكن ده يحصل عندنا واحنا محترمين ورح اشتكينا واخبط راسك في الحيط رحت للاستشاري النصاب الذي كنت اعمل عنده فقلي مش هديك استماره سته وعاوز مبلغ 3 الاف جنيه حتى يعطيني الاستماره وخبط راسك في الحيط المهم ضاعت عليه الوظيفه الجديده ومرت الايام وانما دايخ في هذه المشكله فذهبت للقسم وعملت محضر تزوير وحكيت اللي حصل وبعد متابعه المحضر وجدت انه قد تم حفظه في النايبه ماذا افعل ماهي الطريقه الصحيحه لحل ذلك وماهي اسرع الطرق وكيف يتم اكتشاف ذلك التزوير وكيف لي ان اطالب بتعويض ؟ افدوني افادكم الله

عندي مشكله اخرى ارجو اتساع صدركم لي رفعت وصل امانه على صديق لي بعد ان نصب عليه في شغل واخذ كل ما امتلكه وصدر عليه حكم غيابي بقاله 11 شهر وانا اعرف بيته واره دائما عنده وكل ما اسئل في القسم يقولوا لسه معملش معارضه واخدت امين شرطه وذهبت اليه كذا مره ولما نطلع البيت يقولوا مش موجود ويمشوا ومفيش حد بيقدر في القسم ولا حتى يسمعك ويقوالو هنعملك ايه بقلهم انا بشوفه عند البيت يقولوا احنا هنزل ونجيبه واروح معاهم ومفيش نتيجه ماذا افعل ؟

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بخصوص قانون العمل ارجو الرد الفانتوم23 مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 1 08-10-2015 06:31 AM
أرجوا المساعدة ،، بخصوص تأمين العمل و تجديد البطاقة و التخلف عن التجنيد TigerKing3 مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 7 26-09-2013 02:16 PM
f8 يتوقف عن العمل مع تنصيب ويندوز xp على لاب توب dell ارجو المساعدة abu basel برامج 4 11-04-2010 10:08 PM
ارجو المساعدة العاجلة بوردة VIA الجهاز يقف ويتجمد عن العمل و اطر الى اعادة التشغيل eng_dr2000 صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 2 16-05-2009 09:56 PM
ارجو المساعدة في حل مشكلة توقف جهازي عن العمل مراد احمد صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 9 24-03-2004 12:01 PM
24-09-2009, 08:54 PM
amrloih غير متصل
عضو جديد

ارجو رد على رسالتي وجزاكم الله خيرا

24-09-2009, 11:27 PM
gamal gamal غير متصل
محامى ومستشار قانوني
إعجاب: 1,042
تلقى 429 إعجاب على 67 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1334 موضوع
أخى الكريم

عليك بتقديم شكوى للاتحاد المصري لمقاولي البناء والتشيد
بأنه لم يعطك راتبك وأنه يرفض انهاء ملف التأمينات برغم
انتهاء العمل لديه .
وأنه يستغل هذا الأمر مع غيرك ثم يقوم بانهاء علاقة العمل
مع ابقاء ملف التأمينات ساريا ...
ثم عليك بمكتب العمل مرة أخرى ... وأخرى !!!
الأولى عليك بتقديم شكوى بعدم حصولك على راتبك
منه خلال فترة معينة من تاريخ تركك لعمله وحتى الآن !!!!
وحدد الراتب الفعلى الذى كنت تأخذه ..
وأن راتبك ليس هو المذكور فى العقد المزور !!
-وأنت غير ملزم بتقديم ما يفيد العمل عنده -
لأنه ثابت ومؤمن عليه !!!

وبالطبع

عندما يثبت التزوير ........ سيكون لك تعويض .
وبالتأكيد ستحصل على راتبك أيضا لأنه لا يملك
ما يفيد استلامك له ...خلال الفترة المعينة !!!

وهو ملزم بتقديم ما يفيد استلامك لمرتبك !!!
وبالطبع لن يقدم .....
ثانيا اعمل محضر آخر بمكتب العمل بأنه أعادك للعمل ثم فصلك
تعسفيا من العمل مرة أخرى ويرفض دخولك الشركة ...
حتى يحكم عليه بتعويض عن ما اقترفه فى حقك
وبدون علمك ...............

وباتصالك مع ما سبقك من مهندسين
يمكن أن تصيبوه فى مقتل !!!

بالنسبة للحكم الغيابى
خذ صورة رسمية منه واذهب الى
مديرية الأمن وقدمها لادارة تنفيذ
الأحكام هناك .
واذكر مواعيد وجوده فى منزله وكذلك الساعة
وعنوان عمله ان كنت تعرفه !!!

أو عليك بالمخبر المختص وورقة فئة 100ج
ستقوم بالمطلوب من الآخر !!!

أو اعمل زى ما عمل الحاج ثابت !!!

أخذ تاكسى ونفرين من أقاربه وانتظره وهو خارج
من عمله وركبوه التاكسى بالقوة وذهبوا به الى
قسم الشرطة وقام باتخاذ الاجراء القانونى وأنهى
القضية لأن شاكله كان وحش قوى أمام زملاؤه فى العمل !!!

أنت فى مصر - خذ حقك بنفسك - والا فلا !!!!!!!!!!

المهم

موضوعك يمكن وبسهولة أن يصبح ورقة ضغط
كبيرة جدا على هذا النصاب ان أحسنت التخطيط له
حتى تجبره على انهاء الموضوع معك صلحا ...
وتذكر أن قوانين العمل ستساعدك على ذلك !!!

وبالتوفيق

السـيد الـجمـل
المحامى
بـالنقض والإدارية والدستورية العليا
30 ش عنتر من ش الإنتاج من ش كريستال عصفور عزبة عثمان شبرا الخيمة
الإستشارات المجانية في المنتدى فقط !!
ت / 18303730 010
المعلومات القانونية في هذا المنتدى ملكية فكرية لبوابة داماس فقط فاعلم

25-09-2009, 12:21 AM
amrloih غير متصل
عضو جديد
مشكور جدا اخي جمال وجزاك الله خيرا ولكن هناك امر اريد توضيحه لك هذا الكلام بقالة سنه ونصف وذلك قبل دخولي الجيش وانا حاليا مازلت في الجيش وفضلي اقل من شهرين واخرج وانا اتعطلت عن العمل قبل دخولي الجيش فترة طويلة ومش عايز اتعطل تاني بعد خروجي هل هذا الاجراء سوف ياخذ وقت طويل انا اريد انهائه في اسرع وقت ومش مهم اني اخذ تعويض قد ما مهم اني متعطلش واعرف اشتغل بعد خروجي من الجيش وانا خايف ادخل في وقت طويل من الاجراءات واتعطل بسبب ذلك والحالة مش مستحمله اي تعطيل وفي احد الاصدقاء قلي زي ماهم زورا زور انتا استمارة 6 ووقع مكان صاحب الشركه وهات المعلومات الي موجودة في الاستمارة التي تخص الشركة مثل رقم الشركة التاميني وانا جبته وقدمها للتامينات وخلص الموضوع كده احسن اية راي حضرتك في الكلام ده معلش انا بتقل عليك بس والله العالم بحالي ازاي الموضوع ده عملي مشاكل كتيره وجزاك الله كل خير

25-09-2009, 01:08 AM
gamal gamal غير متصل
محامى ومستشار قانوني
إعجاب: 1,042
تلقى 429 إعجاب على 67 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1334 موضوع
يا غالى
فعلا مدة سنة ونصف مدة طويلة جدا

اذن عليك التقدم بشكوى لمكتب العمل
لتحصل على استمارة 6 من صاحب العمل
لتركك العمل منذ سنة ونصف . وتعسف صاحب
العمل فى اعطائها اليك .