أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


19-09-2009, 05:15 AM
أمل عبدالله غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 308262
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 6
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

دواء رداكتيل و اعراضه الجانبية


الأخوة الكرماء اعانى منذ الصغر من زيادة فى الوزن و اكتشفت بعد زواجى بأننى أعانى من خمول بالغدة مما يؤدى دائما لزيادة وزنى و نصحنى الأطباء بعمل دايت مع رياضة طبعا بعد وصفهم لى دواء Euthyrox25 صباحا قبل الإفطار و هذا بعد عمل التحاليل و نصحتنى طبيب النساء بأخذ دواء ردكتيل لأنه سوف يساعدنى أكثر مع الرياضة و الدايت سوف ينزل وزنى لأننى أعانى مشكلة أخرى و هى تأخرى فى الأنجاب لأننى تزوجت منذ 8 سنوات و لم أنجب بعد و بالفعل نزل وزنى بشكل ملحوظ مع التمرينات على السير الجرى و العجلة الرياضية و الدايت و طبعا دواء الرداكتيل و كنت أتناوله قبل وجبة الغذاء بساعة وبعده تفاحة خضراء و كوب شاى أخضرو بعد ذلك وجبة الغذاء ثم الرياضة و عند أحساسى بالجوع بعد الرياضة كنت أخذ دائما عصير تفاح بدون سكر مخففا بالماء و كان وزنى قبل النزول هو98كيلوجرام و بعد النزول 81 كيلو جرام و ذلك خلال 9 أشهر و بعد ذلك لقد أجريت لى أول تجربة للتلقيح الصناعى و للأسف فشلت و بعد ذلك توقفت عن التمارين الرياضية و لكننى كنت اتناول الرداكتيل بدون أنتظام فكان وزنى يتأرجح يتزايد و ينقص و هذا فى خلال سنة و عندما يتزايد أتناول الرداكتيل و معه شاى ملين و عندما ينقص أتوقف عن أخذه و هذا خوفا من التزايد و الرجوع الى وزنى السابق وأنا فى مرحلة تأهيل لتجربة أطفال الأنابيب مع العلم بأن أبلغ من العمر 39 عاماً أى على مشارف الأريعين و لكن منذ فترة أحسست بوخذ فى أسفل صدرى من ناحية الشمال مع الأحساس أيضاً بوجع فى منتصف صدرى أى مابين المرىء والحجاب الحاجز فأوقفت تماما الرداكتيل و ذاد وزنى بشكل ملحوظ فى فترة وجيزة لأننى كنت أحس بالجوع ألى 10 كيلو جرامو ساءت حالتى النفسية جدا لأحساسى أن ممكن يكون حصل لى مشكلة فى القلب مع العلم بأننى المفروض فى مرحلة تأهيلية الآن لعمل أطفال الأنابيب و لا بد من نقصان وزنى مع العلم أيضا أننى أحاول الإنتظام فى الرياضة و لكننى أحس أحيانا بوخذه فى صدرى من الناحية الشمال هل الرداكتيل سبب لى مشكلة هلى أنا فى خطر أم السبب بأحساسى بالوخذه نتيجة للحالة النفسية التى صاحبتنى بعد فشل عملية التلقيح الصناعى أرجو النصيحة و كيفية نزول وزنى مرة أخرى و لكم جزيل الشكر





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارتفاع الضغط تعريفه اسبابه اعراضه تشخيصه علاجه أحمدزدكوم الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 6 28-02-2014 07:29 PM
الاثار الجانبية للمنشطات mohamed abdelkader قسم كمال الأجسام وبناء العضلات 2 22-02-2014 12:33 PM
المهندسين / بلاك بيري تورش 9800 مكسيكي بالكامل بجميع اغراضه ... للبيع أو البدل ب حسين امبابي الكمبيوترات واللابتوب والطابعات والجوالات والاجهزة اللوحية وتوابعهم 0 16-06-2013 05:15 PM
لماذا خلقت حواء وآدم نائم ؟؟؟ .. الضلع الذي خُلقت منه حواء أعوج !!!! .. منقول للمناقشة Alkkking المنتدى العام 11 21-11-2010 02:40 AM
سحر التصفيح اعراضه وعلاجه المستيقظ أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 1 25-10-2009 11:04 AM
20-09-2009, 07:40 AM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #2  
عمليات خاصه لتخفيف الوزن والتحوير يلغي الضغط والسكري

اختي الكريمه
اقراءي هذا الموضوع ربما ينال رضى وبالنسبه لايي استفساربشأنه يمكنك سؤالي
ولك الشكر


 


دواء رداكتيل و اعراضه الجانبية

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.