أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > تعريفات الكمبيوتر - ديسكتوب ولابتوب Drivers for Desktop & Laptop win & mac

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

27-08-2009, 06:50 AM
فلوهـ غير متصل
عضو مشارك
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

مشكلة مع تعريف محول الشبكة اللاسلكية

مشكلة تعريف محول الشبكة اللاسلكية ،،

مشكلة تعريف محول الشبكة اللاسلكية ،،

عندي لاب توب اتش بي مشكلتي ان الجهاز مايشبك وايرلس يعني ماتظهر لدي الشبكة اللاسلكية واذا عملت بحث عن شبكتي لا يظهر شئ حاولت ابحث عن حل عن طريق ويندوز تتطلع لي رسالة اللي هي
تمكين محول الشبكة اللاسلكية والمحول هذا اساسا مش موجود لدي
على الجهازمشكلة تعريف محول الشبكة اللاسلكية ولا عندي دسكات للجهاز ابي اعرف هل استطيع تحميل
محول شبكة او شو الحل مشكلة تعريف محول الشبكة اللاسلكية

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشكلة الشاشة الزرقاء بوجود 13 تعريف مفقود لكرت الشبكة luay-k صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 3 29-07-2013 11:40 AM
تقوية الشبكة اللاسلكية دلوني على الصح NABOLOV إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات 2 28-11-2010 08:34 PM
أرجو مساعدتكم أبحث عن تعريف محول الشبكة lan لــ dell optiplex 755 بالويندوز سفن altoki تعريفات الكمبيوتر - ديسكتوب ولابتوب Drivers for Desktop & Laptop win & mac 1 26-04-2010 02:42 PM
مشكلة فى تعريف كارت الشبكة بعد التعديل على النسخة naghy المرحلة الاولى : إنشاء نسخة مصدرية معدلة 1 05-01-2010 05:03 PM
بطء الاتصال في الشبكة اللاسلكية zoarrs إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات 0 11-03-2005 06:11 AM
27-08-2009, 04:04 PM
mzar720 غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 1,632
تلقى 398 إعجاب على 51 مشاركة
تلقى دعوات الى: 7 موضوع
هذه الرسالة معناها حاجتين اما ان الكرت غير معرف او ان الكارت معمول له DISABLE
على العموم لتحميل تعريف للكارت اضف نوع جهازك و موديله بالتحديد تجد البانات اسفل الجهاز

دخـــــول متقطع
ربي اشرح لي صدري و يسر لي امري

( اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري, و أصلح لى دنياي التي فيها معاشي, و أصلح لى آخرتي التى فيها معادي, و اجعل الحياة زيادة فى كل خيــر, و اجعل الموت راحة لى من كل شــر )

30-08-2009, 11:26 PM
moshfa17 غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
ازيد على كلام الأخ مزار واعتذر له لاني في كل مشاركه ازيد عليه ممكن يكون عندك زر لتشغيل الوار لس وعليك الضغط عليه في نفس الجهاز وثانيا ممكن التعريف يكون خاص لوندوز فيستا مثلا والوندوز اكس بي فيظهر ان التعريف موجود لكن الوارلس لا يعمل

مشكلة مع تعريف محول الشبكة اللاسلكية

English