أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


26-08-2009, 05:23 PM
العنان3005 غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 129715
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 113
إعجاب: 11
تلقى 53 إعجاب على 25 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

طفل إيراني معتقل: اغتصبوني وتبولوا علي وألقوا البراز على وجهي


وكانت الرسالة واضحة: إذا استمروا فى قولهم، إنهم تعرضوا للاغتصاب فسيتم إعدامهم.
ثم بعث بهم القاضي إلى السجن المركزى ليتعرضوا لحلقة أخرى من الوحشية والاغتصاب وبعد عشرين يومًا كان على عائلته دفع 45 ألف استرليني للإفراج عنه.
إيراني معتقل: اغتصبوني وتبولوا وألقوا






مفكرة الإسلام: كشف طفل إيراني عمره 15 عامًا تفاصيل اعتقاله لمشاركته في الاحتجاجات الأخيرة على فوز الرئيس الإيراني، أحمدي نجاد بولاية ثانية.
وأوضح رضا لصحيفة "التايمز" البريطانية أنه تعرض للاغتصاب والضرب والإذلال على يد النظام الإيرانى طوال 20 يوما قضاها فى المعتقل بعد أن تم القبض عليه لارتدائه عصابة يد خضراء ترمز للمعارضة.
وقال "لقد انتهت حياتي، لا أعتقد أنني قادر على التعافي".
ومن جانبها، قامت أسرة رضا بإقناع طبيبة يعرفونها بالمجىء لمعالجته من الجروح الخطيرة الموجودة بجسده ومنحه المضادات الحيوية والمسكنات لكنها لم تتمكن من فحصه داخليًا.
وقالت الطبيبة التي تحاول معالجته وتعيش معه فى مخبأ آمن فى وسط إيران، مما يعرضها للخطر، "إن رضا حاول الانتحار وهو يخشى الخروج كما أنه مرعوب من التواجد منفردًا، فيما تعيش أسرته فى يأس ويبحثون عن سبل للفرار من البلاد".
وأضافت أنه "يعيش فى صدمة وهلع من إعادته للسجن حتى أنه لا ينام".
وأوضحت الطبيبة أن المعتقلين الآخرين قد تعرضوا لنفس المصير، وقالت "كثير من الحالات في المستشفى ولكن لا يمكننا تقديم تقارير عنها. لن يسمحوا لنا بفتح هذا الملف".
وكان مرشح المعارضة الإيرانية في الانتخابات الرئاسية الأخيرة، مهدي كروبي قد طالب بإجراء تحقيق في الاتهامات الخاصة بتعرض بعض المحتجزين الذين اعتقلوا في الاحتجاجات الأخيرة على نتائج الانتخابات للاغتصاب والتعذيب في مراكز الاعتقال.
وقال كروبي في رسالة موجهة إلى وزير الاستخبارات غلام حسين محسني ايجي: "سلوك أفراد الأمن الإيراني أسوأ من سلوكيات الصهاينة في فلسطين المحتلة".
جدير بالذكر أن الشرطة الإيرانية اعترفت بإساءة معاملة بعض المتظاهرين المعتقلين.
يدّعون أن الاغتصاب "في سبيل الله"!!
هذا، وقد بدأت محنة رضا – بحسب صحيفة "اليوم السابع" - فى منتصف يوليو عندما تم إعتقال نحو 40 شابًا خلال مظاهرة للمعارضة، وتم نقلهم إلى المعتقل الذى يعتقد الصبى أن يكون سجن الباسيج إذ إنهم كانوا معصوبى العينين، كما تم تجريدهم من ملابسهم تمامًا وجلدهم بالكابلات، ثم تم حبسهم فى حاوية شحن من الصلب.
وقد قام ثلاثة رجال يرتدون ملابس مدنية بدفع رضا إلى الأرض على مرمى ومسمع زملائه المعتقلين، وقام أحدهم بتثبيت رأسه وآخر جلس على ظهره حتى قام الثالث بالتبول عليه ثم اغتصابه.
وقال رضا إن هؤلاء الرجال كانوا يقولون للمسجونين إنهم يفعلون هذه الأمور الإجرامية الوحشية فى سبيل الله، ثم هددوا الباقية من زملائه بأنهم سيفعلون بهم نفس الأمر ما لم يساعدوهم عند استجوابهم فى اليوم التالى.
جاء بكيس ملىء بالبراز وألقاه في وجهي:
ثم تم إخراج رضا وربطه فى عامود واقفا طوال الليل، وفى الصباح أتى أحد هؤلاء الرجال ليسأل رضا إذا كان قد تعلم الدرس ولكن رضا كان غاضبًا جدا حتى أنه بصق فى وجه هذا الرجل وأمطره بالشتائم حتى قام الرجل بصفعه على وجهه عدة مرات وبعد عشرين دقيقة جاء الرجل بكيس ملىء بالبراز وألقاه في وجهه وهدده بأنه سيجبره على تناوله.
وحينما بدأ استجوابه وهو معصوب العينين قام رضا بإخبار من يستجوبه بما حدث له، ولكن ذلك الرجل هدده بأنه سيغتصبه إذا ما نطق بمثل هذا الكلام فى أى مكان آخر وقال له: "أنت تستحق ما حدث لك، بل كنت تستحق أن يغتصبوك حتى الموت".
وأضاف أنه أجبر على التوقيع على "اعتراف" يقول فيه إن جهات أجنبية حرضته ومن معه على حرق البنوك ومبنى وزارة الإعلام.
الاعتراف بالاغتصاب عقوبته الإعدام:
ومضى رضا فى قص المزيد من وسائل التعذيب والاغتصاب حتى إنه اقتيد مع نحو 130 من السجناء الآخرين إلى محكمة الثورة حيث أخبرهم القاضي بأنه سيشنق هؤلاء الذين قاوموا بعنف الثورة الإسلامية، وتلا أسماء عشرة مراهقين، بما فيهم رضا، وكانت الرسالة واضحة: إذا استمروا فى قولهم، إنهم تعرضوا للاغتصاب فسيتم إعدامهم.
ثم بعث بهم القاضي إلى السجن المركزى ليتعرضوا لحلقة أخرى من الوحشية والاغتصاب وبعد عشرين يومًا كان على عائلته دفع 45 ألف استرليني للإفراج عنه.





الصمت ، لشاهد الجريمة .. جريمة !!
هكذا ، وإلا فإنّ الخيانة تُسربل كلّ الأسوياء ..
من يعرف القاتل ، ويرى دم المقتول ، ثمّ يصمت .. ينبغي أن يقتل ، أن يسحل ..
أنّه يحبّ أن تشيع الغيلة في البشريّة ، إنّه يتستّر ، إنّه يرعى الجريمة ، يباركها في المدينة !
لا تصمت يا رفيق ، اصرخ ، نادِ على أيّ أحد ، أومئ على الأقلّ ..
أن تصمت ، وأنت تعرف الحقيقة ، ألعن ألف مرّةٍ من أن تصرخَ بالباطل !!كلمات رماد انسان

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معتقل اكثر من 15 عاما ميغو12 مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 1 06-03-2011 07:02 PM
مقتل عالم نووى إيرانى وإصابة آخر بجروح MAHMOED المنتدى العام 5 02-12-2010 08:24 AM
خط إيراني ربما يغنيكم عن الكلك البرق خطوط عربية - خطوط فوتوشوب - برنامج الكلك 11 20-05-2010 01:55 PM
مشكلتان الاولى كالتالي اعاني من حساسية مفرطة على مستوى وجهي و عنقي The shadow الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 0 01-03-2006 10:03 PM
كيف استطيع ان اطبع كتاباً بصيغة اكروبات pdf على وجهي الصفحة أبو البواسل صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 7 20-12-2003 05:11 PM
 


طفل إيراني معتقل: اغتصبوني وتبولوا علي وألقوا البراز على وجهي

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.