أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > اسطوانة الويندوز الخاصة > المنتدى العام لتصميم الأسطوانة

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

22-08-2009, 04:06 PM
قتيل القيصر متصل
عضو جديد
إعجاب: 14
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

مشكلة في اسطوانة الويندوز

مشكلة اسطوانة الويندوز
انا جهزت اسطوانة ويندوز ببرنامج الـ N-Lite في نسخ الملفات طلع لي ملف مش قادر ينسخة
وكمان في الدقيقة 33 المفروض يظهر الاعدادات لكن انا واضعها في ال n-lite يعني المفروض انها ما تظهر
ظهر اعداد واحد فقط وهو اسم الجهاز لكن الباقي مخفي والحمد لله
ولما وصل للدقيقة 13 وقف خالص وبالسلامة ما ينزل بس قبل ما يقف طلع لي اختيار اللغة لبرنامج الidm
ملحوظة
المفروض انها بها تنصيب صامت لعدد من البرامج والمفروض كمان ان رسالة ال IDM ما تظهر
وللعلم انا ضايف البرامج بالطريقة اليدوية لان ما فلحت معي ولا طريقة
وياريت لو حد يقدر يجبلي شرح لنفس الطريقة اللي في نسخة sp3 wesmosis يبقي خدمني وشاكر فضلة
شكرا :)

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسطوانة الأحلام : الأصدارة الثانية من المكتبة الألكترونية لمنتدى اسطوانة الويندوز الخاصة المرستان المنتدى العام لتصميم الأسطوانة 443 06-08-2013 02:22 AM
انتهى تصميم اسطوانة تثبيت برامج صامتة واحتاج المساعدة في دمجها مع اسطوانة الويندوز ميدوماجيك المنتدى العام لتصميم الأسطوانة 8 25-01-2013 12:59 PM
مشكلة مع لغة الويندوز بعد التثبيت من اسطوانة بوت maasfa صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 6 02-06-2009 12:17 AM
مشكلة أثناء تنصيب الويندوز أرحوا مساعدتى ( الويندوز المعدلة الخاصة) ramez5 المرحلة الاولى : إنشاء نسخة مصدرية معدلة 8 01-02-2009 03:45 PM
مشكلة عند نسخ اسطوانة الويندوز على الجهاز ارجوو المساعد احمد ابوزيد المرحلة الاولى : إنشاء نسخة مصدرية معدلة 2 08-08-2007 01:59 PM

22-08-2009, 08:08 PM
قتيل القيصر متصل
عضو جديد
إعجاب: 14
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
يا اخواننا يا ريت حد يفدنا
تسلموي :)

مشكلة في اسطوانة الويندوز

English