أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


04-08-2009, 01:33 AM
mr sameh غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 54402
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الإقامة: بوابة داماس
المشاركات: 1,689
إعجاب: 406
تلقى 693 إعجاب على 76 مشاركة
تلقى دعوات الى: 50 موضوع
    #16  
01:33 AM

تسلم أبو مصطفى
العناوين البراقة والمبالغ فيها للموضوعات أصبحت وباء منتشر بالمنتديات العربية
والعضو الجديد يقلد غيره حتى يصبح محترفا فى عالم العناوين الصارخة
مثال
بنار الفرن عملاق ..... ( ده على أساس انه صنية بطاطس مش برنامج)
حصريا وقبل اى حد ( ده على أساس انه هو اللى صنع البرنامج أو وضعه قبل الشركة المنتجة)
أنتم على موعد ولقاء مع اسطورة ... ( ده على اساس اننا فى برنامج تلفزيونى )

وغيرها من العناوين المملة والتى تشتت انتباه الاعضاء
ربما يظن كاتب الموضوع انها تجذب الانتباه الى موضوعه لذا يفعل ذلك وهو لا يعلم انه لو كتب عنوان موضوعه بشكل سليم وبدون تجاوزات لكان أفضل للموضوع ولرواد الموضوع
وكما يقول المثل " الجواب بيبان من عنوانه"
تحياتى للجميع







04-08-2009, 05:45 AM
sartar غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 11999
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 304
إعجاب: 215
تلقى 60 إعجاب على 8 مشاركة
تلقى دعوات الى: 8 موضوع
    #17  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr sameh 
تسلم أبو مصطفى
العناوين البراقة والمبالغ فيها للموضوعات أصبحت وباء منتشر بالمنتديات العربية
والعضو الجديد يقلد غيره حتى يصبح محترفا فى عالم العناوين الصارخة
مثال
بنار الفرن عملاق ..... ( ده على أساس انه صنية بطاطس مش برنامج)
حصريا وقبل اى حد ( ده على أساس انه هو اللى صنع البرنامج أو وضعه قبل الشركة المنتجة)
أنتم على موعد ولقاء مع اسطورة ... ( ده على اساس اننا فى برنامج تلفزيونى )

وغيرها من العناوين المملة والتى تشتت انتباه الاعضاء
ربما يظن كاتب الموضوع انها تجذب الانتباه الى موضوعه لذا يفعل ذلك وهو لا يعلم انه لو كتب عنوان موضوعه بشكل سليم وبدون تجاوزات لكان أفضل للموضوع ولرواد الموضوع
وكما يقول المثل " الجواب بيبان من عنوانه"
تحياتى للجميع

أحسنت أخى العزيز New star بهذا التنبيه
لأنه فعلاً معظم الصفحات تتأخر فى التحميل وخصوصاً لذوى الاتصال الضعيف

وأضف أيضاً ماذكره أخى سامح فى الإقتباس أعلاه من مشاركته

شكراً لكما


------------------------------
أشهد أن لا إله إلا الله
وأشهد أن محمد رسول الله

------------------------------
وما نيل المطالب بالتمنى
ولكن تؤخذ الدنيا
بالدين أولاً
ثم
العلم ثانياً

04-08-2009, 06:11 PM
oneman غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 69913
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 5,720
إعجاب: 2,334
تلقى 5,754 إعجاب على 495 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #18  
بارك الله بك ابو مصطفى الحبيب
هذه ليست أوامر مما قد يظن البعض .... ولكنها دعوة للأرتقاء للأفضل
وذلك بمشاركة الجميع هنا ... فبوبابة داماس منكم دائما ولكم
والحفاظ على شكلها الجمالي والأدبي ايضا هذا ما تميزت به عبر السنوات ... ( قلما تجده بكثير من المنتديات الآخرى ) وبدون مبالغة !!

تحياتي لك مديرنا الحبيب وللجميـــــــــــــــــع


05-08-2009, 12:19 AM
محمد عبد الواحد غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 185744
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الإقامة: يا حبيبتى يا مصر
المشاركات: 492
إعجاب: 59
تلقى 30 إعجاب على 18 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #20  
تحياتى لك مديرنا الغالى وان شاء الله نكون عند حسن الظن ولكن لى سؤال
لماذا ( عدم اضافة البسمله او السلام على شكل صورة )

وشكرا لك مديرنا الغالى



05-08-2009, 03:00 AM
New star غير متصل
مدير عام ومؤسس بوابة داماس
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الإقامة: SYRIA
المشاركات: 26,997
إعجاب: 4,666
تلقى 6,818 إعجاب على 856 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1778 موضوع
    #21  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبد الواحد 
تحياتى لك مديرنا الغالى وان شاء الله نكون عند حسن الظن ولكن لى سؤال
لماذا ( عدم اضافة البسمله او السلام على شكل صورة )

وشكرا لك مديرنا الغالى
لأن البعض أصبح يستخدم هذه الصور لتجميل الموضوع و تراه يهتم بوضعها اكثر من اهتمامة بوضع وصف للبرنامج و غالباً ما تكون هذه الصور متحركة او مرفوعه على سيرفرات بطئية

فتجد ان الموضوع مليء بالصور و بعيد عن أي فائده حقيقة بصلب الموضوع .... من يريد ان يضع السلام و البسملة بالموضوع فليكتبها كتابتاً ....و ليبتعد ايضاً عن الفواصل بين العباراة

تحياتي



05-08-2009, 03:02 AM
New star غير متصل
مدير عام ومؤسس بوابة داماس
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الإقامة: SYRIA
المشاركات: 26,997
إعجاب: 4,666
تلقى 6,818 إعجاب على 856 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1778 موضوع
    #22  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zoro779 
طريقة تصغير الصورة لاتظهر
أخي الكريم غالباً السبب من مزود الخدمة اللذي لديك
هل يعمل لديك هذا الرابط


http://up.damasgate.com/

تحياتي

05-08-2009, 07:20 AM
Ahmed-Under غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 84905
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 19,156
إعجاب: 8,087
تلقى 10,351 إعجاب على 884 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2591 موضوع
    #23  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة New star 
لأن البعض أصبح يستخدم هذه الصور لتجميل الموضوع و تراه يهتم بوضعها اكثر من اهتمامة بوضع وصف للبرنامج و غالباً ما تكون هذه الصور متحركة او مرفوعه على سيرفرات بطئية

فتجد ان الموضوع مليء بالصور و بعيد عن أي فائده حقيقة بصلب الموضوع .... من يريد ان يضع السلام و البسملة بالموضوع فليكتبها كتابتاً ....و ليبتعد ايضاً عن الفواصل بين العباراة
تحياتي
الله يعينك ويحفظك بو مصطفى للفضول إلق تظره على هالموضوع وهل هو مقبول أم

أفضل محول صوتيات يدعم الـ RM الى صيغ أخرى FairStars Audio Converter 1.81 تثبيت صامت


05-08-2009, 11:07 PM
Pallove غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 78213
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الإقامة: فلسطيني القلب عربي الهوا
المشاركات: 815
إعجاب: 55
تلقى 93 إعجاب على 17 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #24  


الله يكون في عونك - شخصيا لااحسدك-

ونرجع نقول وذكر ان نفعت الذكره


سبحان الله والحمد الله ولا اله الا الله والله اكبر

05-08-2009, 11:31 PM
moltengold غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 66241
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 3,967
إعجاب: 1,102
تلقى 167 إعجاب على 70 مشاركة
تلقى دعوات الى: 96 موضوع
    #25  
بارك الله فيك

فعلا شيء غير لائق من كاتب الموضوع أن يضع كلمة قنبلة أو صاروخ لعنوانه
كل الحكاية برنامج لا غير ونحن ما يهمنا إسم البرنامج

تحياتي


06-08-2009, 12:22 AM
هاني الكيالي غير متصل
مجموعة الإدارة
رقم العضوية: 120779
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 8,095
إعجاب: 5,606
تلقى 1,943 إعجاب على 443 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2480 موضوع
    #26  


06-08-2009, 03:03 AM
New star غير متصل
مدير عام ومؤسس بوابة داماس
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الإقامة: SYRIA
المشاركات: 26,997
إعجاب: 4,666
تلقى 6,818 إعجاب على 856 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1778 موضوع
    #27  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zoro779 
طريقة تصغير الصورة لاتظهر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed-Under 

الله يعينك ويحفظك بو مصطفى للفضول إلق تظره على هالموضوع وهل هو مقبول أم


لا بأس أخي العزيز نحن لا يهمنا سابقاً ... و يهمنا مستقبلاً بعض الاعضاء يظن انه اذا وضع فاصلتين مع رابط قد كتب موضوع مميز حتى ان بعض المواضيع لا يكتب به مجرد سطر و استعراض صور و فواصل

وفقك الله

07-08-2009, 12:38 AM
captain_majid غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 185633
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الإقامة: Egypt
المشاركات: 697
إعجاب: 102
تلقى 362 إعجاب على 106 مشاركة
تلقى دعوات الى: 981 موضوع
    #28  
فكر رائع حقاً ، والله المنتدى ده متميز فعلاً عن غيره بأفكاره المتنوعة وابتكاراته الدائمة.
مش التقليد الأعمى للمنتديات الأجنبية.

والواحد يقعد ينتظر اصدار جديد لبرنامج مشهور شهر ولا اثنين عشان يظهر بيه وفى الآخر تلاقى معظم الموضوع شرح لعملية التثبيت اللى كلها Next ، وكأن المستخدم لا يعرف كيفية التثبيت.


07-08-2009, 12:11 PM
Amsterdam52 غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 112779
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الإقامة: Holland/Egypt
المشاركات: 1,475
إعجاب: 922
تلقى 223 إعجاب على 147 مشاركة
تلقى دعوات الى: 48 موضوع
    #29  
شكرا لك مديرنا الكريم واضم صوتى لك فيما ذكرتة والحقيقة ان العبرة ليست فى العنوان وان كان براقا ولكنها فى المضمون .
وفقك الله وكلنا مع الارتقاء بهذا الصرح المشرف للعرب جميعا ,,,


07-08-2009, 02:17 PM
samy_elmasrey غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 13457
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 71
إعجاب: 8
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #30  
جعل الله اهتمامك بأمر بوابتنا فى ميزان حسناتك اخى الكريم


 


هام جداً و يرجى من جميع الأعضاء الإطلاع بخصوص المشاركة بالبوابة فضلاً

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.