أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


23-07-2009, 11:43 AM
That's Me غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 100257
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الإقامة: Egypt . EL Arish
المشاركات: 3,869
إعجاب: 1,141
تلقى 1,450 إعجاب على 195 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #1  

هل نتعلم من هــؤلاء ؟


** نتعلم هــؤلاء ورحمه الله **
نتعلم هــؤلاء



سأترك الصور تقول ماذا اريد ان نتعلمه من هؤلاء
ان لا يمنعنا اي عائق علي ان نكون بين يدي الله
نتعلم هــؤلاء


نتعلم هــؤلاء

** اليكم الصور **

نتعلم هــؤلاء


نتعلم هــؤلاء


نتعلم هــؤلاء


نتعلم هــؤلاء

نتعلم هــؤلاء

نتعلم هــؤلاء

نتعلم هــؤلاء

نتعلم هــؤلاء

نتعلم هــؤلاء

نتعلم هــؤلاء

نتعلم هــؤلاء

نتعلم هــؤلاء

نتعلم هــؤلاء

نتعلم هــؤلاء


نتعلم هــؤلاء


نتعلم هــؤلاء

نتعلم هــؤلاء


نتعلم هــؤلاء


نتعلم هــؤلاء


نتعلم هــؤلاء



نتعلم هــؤلاء



نتعلم هــؤلاء

نتعلم هــؤلاء

أتمني من الله ان تكون هذه الصور قد اوصلت معانيها اليكـم

في حفظ الله ورعايته ،،،





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اتمنى ان نتعلم ibrahim_fared اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 1 08-05-2011 08:34 PM
كيف تربح وتعمل من البيت fawzalla الربح من الانترنت 1 10-10-2010 11:35 AM
لماذا نتعلم تاريخنا؟ hedaya المنتدى العام 0 20-03-2007 01:03 PM
أيـاً مـن هــؤلاء أنــــت ؟ صقر الشيشان المنتدى العام 3 05-09-2004 12:27 PM
ما رأيـــكم أن نتعلم السحـــــــــــــــر !!! المتربع المنتدى العام 2 23-01-2004 08:02 PM
23-07-2009, 11:48 AM
khaled helal غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 58049
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الإقامة: alex
المشاركات: 9,201
إعجاب: 5,168
تلقى 3,124 إعجاب على 529 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1856 موضوع
    #2  
باركـ الله فيكـ بوحميد الحبيب ,, بالفعل أُناس تصلى فى أى مكان ,, اللهمـ ثبت جميع عبادكـ المسلمين,




لا تحـــــــزن على دمعـــــــة سقطـــــت من عينـــــك

فقـــــد ســقــــــط معهــــــا ...

شخـــــص لا يسـتحـــــــــقـك







23-07-2009, 01:01 PM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #3  
اللهمـ ثبت جميع عبادكـ المسلمين,
اللهم آمين
اللهمـ يفرج همك وهمنا وهم المسلمين أجمعين



24-07-2009, 12:31 PM
That's Me غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 100257
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الإقامة: Egypt . EL Arish
المشاركات: 3,869
إعجاب: 1,141
تلقى 1,450 إعجاب على 195 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #4  
اللهم امين

اسعدني مروركم
مشرفنا وأخي الحبيب خالد هلال
مشرفتنا واختنا الكريمة قمر الشام ،،،

24-07-2009, 04:50 PM
YEMEN ENG. غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 101281
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 94
إعجاب: 5
تلقى 33 إعجاب على 10 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  
سبحان الله لايوجد مكان في الأرض الا وهو مهياء لان يكون مسجداء لعبادتة حتى الصخرة الصماء


24-07-2009, 06:02 PM
That's Me غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 100257
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الإقامة: Egypt . EL Arish
المشاركات: 3,869
إعجاب: 1,141
تلقى 1,450 إعجاب على 195 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #6  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YEMEN ENG. 
سبحان الله لايوجد مكان في الأرض الا وهو مهياء لان يكون مسجداء لعبادتة حتى الصخرة الصماء
سبحانك اللهم
فعلاً نطقت الحق أخي الكريم

24-07-2009, 06:26 PM
MAHMOED غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 153278
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الإقامة: فى كنف الاخوان
المشاركات: 5,019
إعجاب: 1,515
تلقى 2,132 إعجاب على 501 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1744 موضوع
    #7  
الحمد لله على نعمه الاسلام


=====================
........................................ ..
................................
...............
....
.

24-07-2009, 06:37 PM
PrinceOfPersia غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 60620
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الإقامة: الكويت
المشاركات: 3,276
إعجاب: 812
تلقى 1,261 إعجاب على 177 مشاركة
تلقى دعوات الى: 931 موضوع
    #8  
ولاحظوا أن أكثر من في الصور غير العرب
أما العرب فربما يستحون من الصلاة في الأماكن العامة (إلا من رحم ربي)...

يومياً في صلاتنا نقول (اهدنا الصراط المستقيم)
نسأل الله أن يهدينا الصراط ويثبتنا عليه


كل التقدير لصاحب الموضوع


أبو عبدالله

25-07-2009, 12:31 AM
That's Me غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 100257
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الإقامة: Egypt . EL Arish
المشاركات: 3,869
إعجاب: 1,141
تلقى 1,450 إعجاب على 195 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #9  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goal601 
الحمد لله على نعمه الاسلام
الحمد لله الذي هدانا للأسلام ولم نكن لنهتدي لولا ان هدانا الله
باركك الله اخي
مرور عطر لشخصك الكريم

25-07-2009, 12:35 AM
That's Me غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 100257
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الإقامة: Egypt . EL Arish
المشاركات: 3,869
إعجاب: 1,141
تلقى 1,450 إعجاب على 195 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #10  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PrinceOfPersia 
ولاحظوا أن أكثر من في الصور غير العرب
أما العرب فربما يستحون من الصلاة في الأماكن العامة (إلا من رحم ربي)...

يومياً في صلاتنا نقول (اهدنا الصراط المستقيم)
نسأل الله أن يهدينا الصراط ويثبتنا عليه


كل التقدير لصاحب الموضوع
اللهــم آمين
اللهــم امين
اللهــم آمين

التقدير موصول لك ولكلماتك اخي الغالي ،،،

27-07-2009, 05:56 PM
جوووري غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 302168
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 1
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #11  
صدق المثل اللي يقول: (اللي في قلبه صلاة ماتفوته)
يعطيك العافية

27-07-2009, 08:30 PM
المهندس يوسف غير متصل
مهندس ميكانيكا
رقم العضوية: 58823
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الإقامة: Cairo
المشاركات: 431
إعجاب: 25
تلقى 19 إعجاب على 8 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #12  
بارك الله فيك أخي وصلت رسالتك
اللهم أعني علي ذكرك وشكرك وحسن عبادتك



27-07-2009, 09:16 PM
That's Me غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 100257
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الإقامة: Egypt . EL Arish
المشاركات: 3,869
إعجاب: 1,141
تلقى 1,450 إعجاب على 195 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #13  
اللهم امين
شاكر لمروركم الغالي اخوتي في الله
هدانا الله واياكم ورزقنا حسن الخاتمة بأذنه تعالي ،،،

29-07-2009, 12:47 AM
المطبعجى غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 205092
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الإقامة: مصر
المشاركات: 6,240
إعجاب: 2,257
تلقى 2,254 إعجاب على 350 مشاركة
تلقى دعوات الى: 148 موضوع
    #14  
بارك الله فيك
اللهم ثبتهم وإيانا على الإيمان وطاعة الرحمن

اللهم آمين

خالص تحياتي


29-07-2009, 01:45 AM
That's Me غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 100257
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الإقامة: Egypt . EL Arish
المشاركات: 3,869
إعجاب: 1,141
تلقى 1,450 إعجاب على 195 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #15  
باركنا الله واياك اخي عمرو
اسعدني مرورك الغالي ،،،

 


هل نتعلم من هــؤلاء ؟

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.