أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > الموبايل والاجهزة الذكية > مشاكل و حلول وطلبات الأجهزة الذكية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


18-07-2009, 07:14 AM
zuhair.k.m غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 74466
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 18
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

ارجو المساعدة لجوالي 6630


ارجو المساعدة لجوالي 6630 و رحمة الله و بركاته
اخواني الاعزاء:-
ارجو المساعدة لجوالي 6630 حيث كان يعمل عادي و نزلت بعض الاغاني على الميموري (كارت 250 ميكا ) ولما اعدت الكارت للجهاز رفض التعرف عليه و جربت كارت اخر شغال ولم يتعرف عليه و فرمتت الجهاز ظنا مني بان هناك فايروس بالجهاز ولم يتغيرالحال وقمت بتنزيل تحديث من شركة نوكيا للبرنامج ولم ينفع فمازال الجهاز لا يتعرف على الميموري كارت و الحقيقة معلوماتي قليلة بلنسبة للهارد وير ولكني اشك بلباب الخاص بلميموري كارت لاني اظن بان هناك مفتاح لمراقبة فتح وغلق الباب والله اعلم ,علما بان هذة الحالة لم تصيب جهازي من قبل , فماذا افعل اغيثوني اجركم الله .





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلب برنامج مسنجر لجوالي .. بس بشرط .. بنوته الاسلام برامج والعاب النوكيا سيمبيان Nokia Symbian 7 27-07-2010 05:23 PM
ارجو المساعدة فى تسطيب ويندوز mac os x على جهازى ارجو الاهتمام وحل المشكلة kakolocia أنظمة و برامج الماك MacOSX & Apps 1 26-12-2009 07:49 PM
أردت برنامج يسجل كاميرا الــPC لحوالي 12 ساعة lahep برامج 6 15-01-2006 04:50 PM
18-07-2009, 10:55 AM
نعيمn غير متصل
عضو مشارك
رقم العضوية: 293910
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 47
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
بالنسبة للمشكلة هذي صارت معي أول ماكان معي
NOKIA 6630
الملقب بــ( ا
لفارس _ الشيطان _ .... ) المهم
قمت أنا بنفسي وفتحت الجهاز
وتبين لي أن عطاء الذاكرة الداخلي وليس الخارجي
مفتوح من جهة وقمت بإصلاحه عن طريق الضعط عليه لأنه هو كبس ورجعت تمام

وبعد فترة حصلت معي نفس المشكلة بس للأسف كسرت الجهاز وجبت غيره
ولو تبي نصيحتي عند تركيب الذاكرة وإغلاق غطائها
إذا لم تسمع صوت فالخلل 90% من الغطاء
ملاحظة : إذا فتحت الجهاز أنتبه وأنت تخرج الشاشة لأن خطها أي شيء يقطعه عشان ما تدعي علي بعدينوالجهاز من الداخل للعلم ليس معقد
وإذا سمعت صوت فالخلل داخليوالله أعلم وإذا ما أنحلت المشكلة معاك إتبع المثل اللي يقول
( عطا الخباز خبزه ولو أكل نصفه )
يعني شفله أقرب محل صيانة جوالات
تقبل مروري أخي العزيز


19-07-2009, 12:25 AM
zuhair.k.m غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 74466
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 18
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
الف شكر اخي الكريم جعلها الله في ميزان حسناتك

22-09-2009, 07:41 AM
العين الناعسه غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 309256
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 5
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #4  
مشكوووووووووووووووووووووور

 


ارجو المساعدة لجوالي 6630

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.