أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


17-07-2009, 03:20 PM
محمد جرامنة غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 87813
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الإقامة: فلسطين(عرب 48)
المشاركات: 4,598
إعجاب: 277
تلقى 568 إعجاب على 182 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #1  

هل هنالك طريقة لجعل ويندوز فيستا 32 يتعرف على 4 جيجيا


هنالك طريقة ويندوز فيستا
سؤال بسيط وواضح هل هنالك طريقة لجعل ويندوز فيستا 32 يتعرف على 4 جيجيا
علما ان الويندوز نسخة اصلية اتا مع الابتوب نسخة جونيون لذلك لا اريد ان افرمت الجهاز واضع نسخة 64
الجهاز حديث جدا موديل 2009
مع ddr3 1066 4 gigia
cpu t6500 2 giga 800mhz
vga 105m up to 1781
والسلام مسك الختام
علما ان الويندوز يجد ال4 جيجيا(من خصائص الكمبيوتر ) لكن من خلال التاسك مانجير لا يستغل سوى 3 جيجيا
والجيا حرام تضلها هيك مش مستغلة لاني دافع حق 4 مش حق 3 صحيح هنالك طريقة ويندوز فيستا
والسلام مسك الختام





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف لي أن أجعل جهازي يتعرف على ملفات الأنظمة المختلفة؟ 3ali جديد عالم الويندوز, اسئلة وحلول واستفسارات ودروس وشروحات الويندوز 3 10-07-2013 12:22 AM
لأول مرة شرح طريقة لجعل السيريال نمبر مكتوب جاهز عند تنصيب الويندوز من على ويندوز آخر Mada Alien المنتدى العام لتصميم الأسطوانة 144 29-11-2009 09:49 PM
الجهاز عند تركيب ويندوز 7 و ويندوز فيستا لا يتعرف على الرامات hamselnaggar المنتدى العام لتصميم الأسطوانة 1 13-09-2009 05:16 PM
ما هي الطريقة لجعل ويندوز اكس بي يتعرف لى 4 غيغا رام mkzaoude برامج 23 22-07-2009 02:14 AM
كيف أجعل سيدي ويندوز فيستا يعمل تلقائيا ؟؟؟ ::أشواق:: Unattended Windows Seven , Eight And Vista ويندوز 7 -8 و ويندوز فيستا 11 24-02-2009 10:25 PM

17-07-2009, 06:25 PM
anas07 غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 285569
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الإقامة: الاردن
المشاركات: 342
إعجاب: 24
تلقى 56 إعجاب على 14 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #2  

اما بعد ان كان الجهاز جديد ولا يوجد قطع منفرده مثل كرت شاشه فيمكن ان البروسير كرت الشاشه لدى المذربورد يسحب من سرعة الرام فيصبح مثلا--->كرت الشاشه (128 مع سحب 512 ميجابات رام الى 512 كرت شاشه ) والبروسير كذلك 2000 الى 3400 مع اخذ 512 ميجا من الرام فكلهم متصلين مع بعض ) ولا اعتقد ان هذا له علاقه في الويندز اكان Xp ام Vista او 32 او 64


وان شاء الله الحل عند الخبراء هذا اذا كانت هذه مشكله اصلا


لا تنسى ذكر الله
سبحان الله
الحمدالله
الله اكبر
ولا تنسى الصلاه على رسوله
اللهم صلى على سيدنا محمد

17-07-2009, 07:28 PM
محمد جرامنة غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 87813
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الإقامة: فلسطين(عرب 48)
المشاركات: 4,598
إعجاب: 277
تلقى 568 إعجاب على 182 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #3  
اخي الكريم هل تعتقد ان كرت الشاشة يسحب واحد جيجيا ليعطني واحد جيجيا كرت شاشة هذا غير معقول ابدا ولا ايه رايك وشكرا لك

17-07-2009, 11:32 PM
elnono غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 230938
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الإقامة: ام الدنيامصرالفرعونيه
المشاركات: 985
إعجاب: 235
تلقى 24 إعجاب على 18 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #4  
ورحمه الله

كلام الاخ الكريم anas07 صحيح من حيث انه يمكن لكارت الشاشه ان يسحب من الرامات مادام مدمج فى اللوحه وليس خارجى

لكن هذا ليس سبب المشكله ولا يسحب كارت الشاشه جيجا من الرامات ولا حاجه فالفيسيتا 32 لا تستفيد الا ب 3 جيجا من الرامات اخرها كده
اما كونها بتشوف من على الويندوز 4 جيجا ده الطبيعى لانها بتشوف القطع المركبه على الجهاز

ارجو ان يكون قصدى تم ايضاحه

ولك جزيل الشكر اخى الكريم محمد


17-07-2009, 11:56 PM
محمد جرامنة غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 87813
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الإقامة: فلسطين(عرب 48)
المشاركات: 4,598
إعجاب: 277
تلقى 568 إعجاب على 182 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #5  

شكرا لك دائما تحاول المساعده والشرح وتمد يد العون للجميع


ما هو ردك على هذه الصور
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

18-07-2009, 12:06 AM
محمد جرامنة غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 87813
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الإقامة: فلسطين(عرب 48)
المشاركات: 4,598
إعجاب: 277
تلقى 568 إعجاب على 182 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #6  
وانا عندي نسخة الهوم بريميوم

18-07-2009, 05:40 AM
elnono غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 230938
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الإقامة: ام الدنيامصرالفرعونيه
المشاركات: 985
إعجاب: 235
تلقى 24 إعجاب على 18 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #7  
اسف انى اتاخرت عليك فى الرد لم ارى ردك الا الان

المهم ايه نوع المازر بورد التى لديك - فى الدليل المرفق ممكن تاكد من موضوع الرامات ده-

وكمان الرامات دى واحد 4 جيجا ولا اتنين ولا اربعه وهل متوافقين معا وهل اشتريت الجهاز كله على بعضه ولا جمعته

وممكن كارت الشاشه يكون ساحب 700 ميجا

على العموم انا برجح البورده وده مش عيب فيها بس اكيد اصدارها مابيدعمش ال 4 جيجا

واخيرا ياريت تكتب كام ناقص عندك بالضبط من ال 4 جيجا

18-07-2009, 05:37 PM
محمد جرامنة غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 87813
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الإقامة: فلسطين(عرب 48)
المشاركات: 4,598
إعجاب: 277
تلقى 568 إعجاب على 182 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #8  
انا ناقص عندي بالضبط 1 جيجيا

18-07-2009, 10:08 PM
محمد جرامنة غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 87813
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الإقامة: فلسطين(عرب 48)
المشاركات: 4,598
إعجاب: 277
تلقى 568 إعجاب على 182 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #9  
شباب معقول ما حدى بيعرف الحل
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

18-07-2009, 10:57 PM
elnono غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 230938
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الإقامة: ام الدنيامصرالفرعونيه
المشاركات: 985
إعجاب: 235
تلقى 24 إعجاب على 18 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #10  
sory i face now alot of problem in my case
just few houre and i will replay you

18-07-2009, 10:59 PM
elnono غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 230938
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الإقامة: ام الدنيامصرالفرعونيه
المشاركات: 985
إعجاب: 235
تلقى 24 إعجاب على 18 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #11  
amd tell me about the ram
if it
1 in 4 giga
or
2 in 2 giga
or
4 in 1 giga

19-07-2009, 12:45 AM
anas07 غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 285569
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الإقامة: الاردن
المشاركات: 342
إعجاب: 24
تلقى 56 إعجاب على 14 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #12  
انا انسحب من الموضوع لاني لن اجرب الفيستا وشكر واتقبل اعتذاري
على راي المثل(رجع للخباز خبزه ولو اكل نصفه)

19-07-2009, 01:20 AM
محمد جرامنة غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 87813
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الإقامة: فلسطين(عرب 48)
المشاركات: 4,598
إعجاب: 277
تلقى 568 إعجاب على 182 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #13  
شكرا لك وبانتظار المساعده من الخبراء

19-07-2009, 01:28 AM
فارس غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 29464
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 802
إعجاب: 253
تلقى 95 إعجاب على 20 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #14  
الحل الوحيد تنصب وندوز 64 بيت سواء اكسبي او فيستا
او اي وندوز سيرفير
غير ذلك ما ينفع كلها معده لحد ثلاث جيجا


اللهّــم صَــلِ عَلــى مُحَمَّــدٍ وآل مُحَمّــد واصحاب محمد ابي بكر الصديق وعمر الفاروق صهر الامام علي قاهر المجوس وهادم عرش كسرى وعثمان ذي النورين وعلى حيدره و عن معاوية كاتب وحي الرسول والصحابة اجمعين وارض اللهم عنهم و عن المبرأة من فوق سبع سماوات امنا عائشة بنت الصديق و عن حفصة وبقية أمهات المؤمنين واجمعنا جميعا بهم في دار النعيم

19-07-2009, 03:23 AM
محمد جرامنة غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 87813
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الإقامة: فلسطين(عرب 48)
المشاركات: 4,598
إعجاب: 277
تلقى 568 إعجاب على 182 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #15  
يا اخي الكريم فارس
اريد ان انبهك لتلك الصورة التي بالاعلى

 


هل هنالك طريقة لجعل ويندوز فيستا 32 يتعرف على 4 جيجيا


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.