أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

01-08-2009, 01:33 PM
adelatbkk غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 5
تلقى 16 إعجاب على 6 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
01:33 PM

اخي صاحب الاسطوانة ارجو ان تتقبل وجهة نظري بتفهم تام

1- ان فكرة الاسطوانة جميلة وغير مطروقة سابقا

2- انت قمت بعمل اكبر من طاقتك لانك لاتزال غير متعمق في استخدام صنع الاسطوانة بواسطة الاوتو ران والدليل انك لم تحسن ابدا توظيف خواص الاستماع ولا عمل فهرس للمواد على شاشات البرنامج .

3-كان بالامكان تنفيذ هذه الاسطوانة بربع هذه الكمية من الملفات الصوتية وجعل حجمها بحدود 400 الى 500 ميغابايت لا اكثر ، انك فعلت مثل من يقدم زاد كثيرا لضيفه تقديرا له ثم بعد المادبة يضطر الى رمي الباقي من الطعام .

4-انك قدمت على طبق من ذهب هذه الملفات الصوتية لانك لم تجيد كيفية ختم صناعة الاسطوانة للحفاظ على حقوقك وتعبك بل ان قدمت زبدة العمل الى كل من يصنع اسطوانة وانت لاتدري.

5- ليست الاعمال الضخمة هى الاكثر نجاحا فرب اسطوانة صغيرة جيدة الصنع تعمل بكفاءة افضل مئات المرات من اسطوانة ضخمة لانفع فيها ولاجودة وابداع في انتاجها تذكر ان صناعة اسطوانة هي صناعة فلم بالضبط يحتاج الى علاقة متينة بين الفكرة والاعداد والانتاج.

لا اعنى تبخيس جهودك بل انصحك بالتروى والتعمق في برنامج صنع الاسطوانات واكتشاف كل اسراره الكبيرة لكي تجيد الصنعة ولا تندفع في البداية الى المشاريع الضخمة فتضيع هباءا منثورا

مع التحيات والاعتزاز

02-08-2009, 01:22 AM
شامل باسييف غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 41
تلقى 71 إعجاب على 26 مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adelatbkk 
اخي صاحب الاسطوانة ارجو ان تتقبل وجهة نظري بتفهم تام

1- ان فكرة الاسطوانة جميلة وغير مطروقة سابقا

2- انت قمت بعمل اكبر من طاقتك لانك لاتزال غير متعمق في استخدام صنع الاسطوانة بواسطة الاوتو ران والدليل انك لم تحسن ابدا توظيف خواص الاستماع ولا عمل فهرس للمواد على شاشات البرنامج .

3-كان بالامكان تنفيذ هذه الاسطوانة بربع هذه الكمية من الملفات الصوتياة وجعل حجمها بحدود 400 الى 500 ميغابايت لا اكثر ، انك فعلت مثل من يقدم زاد كثيرا لضيفه تقديرا له ثم بعد المادبة سظطر الى رمي الباقي من الطعام .

4-انك قدمت على طبق من ذهب هذه الملفات الصوتية لانك لم تجد كيفية ختم صناعة الاسطوانة للحفاظ على حقوقك وتعبك بل ان قدمت زبدة العمل الى كل من يصنع اسطوانة وانت لاتدري.

5- ليست الاعمال الضخمة هى الاكثر نجاحا فرب اسطوانة صغيرة جيدة الصنع تعمل بكفاءة افضل مئات المرات من اسطوانة ضخمة لانفع فيها ولاجودة وابداع في انتاجها تذكر ان صناعة اسطوانة هي صناعة فلم بالضبط يحتاج الى علاقة متينة بين الفكرة والاعداد والانتاج.

لا اعنى تبخيس جهودك بل انصحك بالتروى والتعمق في برنامج صنع الاسطوانات واكتشاف كل اسراره الكبيرة لكي تجيد الصنعة ولا تندفع في البداية الى المشاريع الضخمة فتضيع هباءا منثورا

مع التحيات والاعتزاز
مشكور اخي الحبيب على هذا الكلام البناء ولكن هذا العمل ليس لي وانا كاتب في نهاية الموضوع

منقوول للفائده

ولو انت تتقن صناعة الاسطوانات تستطيع ان تصنع لنا اسطوانة افراح مثل ما ذكرت

يعني انت عندك الان جميع الملفات الصوتية تستطيع ان تصنع لنا اسطوانة افراح

وبالنسبة لكلامك هذا

لانك لم تجد كيفية ختم صناعة الاسطوانة للحفاظ على حقوقك وتعبك بل ان قدمت زبدة العمل الى كل من يصنع اسطوانة وانت لاتدري.

أخي الحبيب اولا واخيرا لو ان الاسطوانة من صنعي لتركتها هكذا حتى يستطيع اي شخص ان يأخذ منها لان هذا عمل لوجه الله

وبارك الله فيك اخي الحبيب وجزاك الله خيرا على هذا الكلام البناء

وفقنا الله جميعا إلى ما يحبه ويرضاه

دخول متقطع بسبب الدراسة ( دعواتكم اخواني ) :love:

طالب الحق يكفيه دليل وصاحب الهوى لا يكفيه ألف دليل
الجاهل يتعلم وصاحب الهوى ليس لنا عليه سبيل

02-08-2009, 03:29 AM
الساخن غير متصل
الوسـام الذهبي
إعجاب: 614
تلقى 657 إعجاب على 177 مشاركة
جزيت الخير اخي الكريم على هذة الإسطوانة الرائعه

نسأل الله ان يجعلها في موازين حسناتكم و كل من ساهم بهذا العمل الطيب

بارك الله فيكم و غفر لنا و لكم و بلغنا و إياكم رضاه و رضوانه و جنته

تقبل صادق تحياتي

02-08-2009, 04:38 AM
adelatbkk غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 5
تلقى 16 إعجاب على 6 مشاركة
1- انا اعرف ان الموضوع منقول : لهذا خاطبت صانع الاسطوانة اينما كان ومن كان وليس كاتب الموضوع .

2- لما كان الموضوع منقول وليس لصاحب الموضوع كيف تعطي الاخرين حق التصرف بما لا تملك؟؟ انك بذلك ياعزيزى تهب ما لاتملك ، او كان الاجدى ذكر صاحب العمل او رابط يدل عليه ولو اني اعرف صاحب الاسطوانة لكتبت له مباشرة لكي افيده بامور كثيرة .

مع هذا انت مشكور على اختيارها مهما كان مصدرها لانها عمل يصب في خدمة المسلمين

مع بالغ التحيات

03-08-2009, 07:52 AM
شامل باسييف غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 41
تلقى 71 إعجاب على 26 مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adelatbkk 
1- انا اعرف ان الموضوع منقول : لهذا خاطبت صانع الاسطوانة اينما كان ومن كان وليس كاتب الموضوع .

2- لما كان الموضوع منقول وليس لصاحب الموضوع كيف تعطي الاخرين حق التصرف بما لا تملك؟؟ انك بذلك ياعزيزى تهب ما لاتملك ، او كان الاجدى ذكر صاحب العمل او رابط يدل عليه ولو اني اعرف صاحب الاسطوانة لكتبت له مباشرة لكي افيده بامور كثيرة .

مع هذا انت مشكور على اختيارها مهما كان مصدرها لانها عمل يصب في خدمة المسلمين

مع بالغ التحيات

أخي الحبيب اولا انا لا اتصرف فيما لا املك وهذه مشاركتي بالحرف في الموضوع مع صاحب العمل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شامل باسييف 
أخي الحبيب جزاك الله الخير الكثير على هذا العمل ورحم الله والدك ووالدتك واخيك وجميع اموات المسلمين

ولي طلب اخي الحبيب

اريد نقل الموضوع لمنتدى اخر وارجوا الرد سريعا

ووفقنا الله جميعا إلى ما يحبه ويرضاه وبأذن الله ستجد لينكات جديده بعد الموافقه لان المنتدى الذي سأضعه فيه مشترك فيه اخوه لديهم سرعات عالية

ويسارعون في هذا العمل

وارجوا الرد اخي الحبيب واشهد الله اني احبك في الله

وهذا رد صاحب الموضوع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أروى تامر 

اخى الحبيب مواضيعى كلها تحت امرك

فانا والله ما فعلت الا لنفع المسلمين وهذا املى ان تصل الى

كل مسلم حتى يكون فرحه على طاعه

ويا اخى انا هنا اعمل خادم لكم جميعا فهدفنا هو نشر الخير

واسال الله الا يحرمك الاجر والثواب

احبك الله الذى احببتنى فيه
أخي الحبيب انا لا اسرق احد ولا اتصرف فيما ليس لي

ألاسطوانة التى ينتظرها الجميع : أسطوانة أفراح المسلمين.

English