أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > الفيديو والمونتاج > برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

24-01-2004, 02:55 PM
المايسترو غير متصل
عضـو
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

مشورتكم في مشكله في كرت ATI

مرحبا ...
انا يا اخوان عندي كرت ati 32 ميقا .. وشغال ممتاز .. الان انا شابك الرسيفر بالكرت ... وكل شي حلوه وتمام .. ولكن ودي اضيف التلفزيون معهم . يعني اشوف الصوره في التلفزيون والكمبيوتر مع بعض .. طبعا تقولون يلزم قسام .. صح والا لا ؟؟ يعني اللي طالع من الرسيفر ينقسم الى التلفزيون والى الكرت ... بس وين هالقسام عجزت الاقيه ... مالقيته ابد ... ابي يا خوان اللي مجرب هالطريقه يفيديني .. او عنده طريقه اخرى يفيديني فيها ولكم مني جزيل الشكر

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اريد مشورتكم في شراء جهاز جديد !!!!؟؟؟ mimoboy صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 5 13-01-2011 02:59 PM
عندى مشكلة غريبة محتاج مشورتكم جميعا mampa مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 3 05-09-2009 07:44 PM
أحتاج إلى مشورتكم يا أهل الخبرة عن وندوز أصلية SHMAK صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 3 12-10-2007 07:30 PM
مشورتكم في بناء موقع البرق تطوير المواقع 1 15-01-2005 04:57 PM
مساعده بوصلات antileech ضرورى ابى مشورتكم براوى كوول برامج 1 02-01-2005 02:19 PM

24-01-2004, 08:13 PM
الناصر غير متصل
عضوية الشرف
ياهلا بالاخ المايسترو

اخبارك ان شاءالله تمام

يارجال الحلول كثيرة جدا حتى تشوف الصورة بالتلفزيون والكمبيوتر بنفس الوقت :)

منها انك تستخدم وصلة يوروسكارت لاحظ صورته متوفر حتى بالبقالات وتشبكه بالريسيفر من الخلف فعادة كل ريسيفر يأتي به اكثر من منفذ يوروسكارت

حل آخر لاحظ صورة هالقسام الصغير هذا للصوت تلقى نفسها بس للفيديو اعرض شوي متوفرة بالمحلات ممكن توصل منها للتلفزيون وللكمبيوتر فكل سلك يأخذ منها خط

لو تبغى حلول غيرها قول فيه حلول كثيرة :)

24-01-2004, 08:23 PM
المايسترو غير متصل
عضـو
هلا وغلا ابو عبيد <<<<< يمون
شوف حبيبي انا عندي مثل اخر صوره انت وضعتها ... لكن الراس حقها فيديو وليس صوت مثل اللي انت واضعها ... يوم جربتها ... صار التلفزيون مو واضع مثل اول ... هل برايك اجيب الوصلات اللي مثل الصور الاولى والثانيه ؟؟؟

هذا شي الشي الثاني ... اخوي الناصر شنو رقم كرتك .. اخبر عندك ati 16 ميقا على ما اخبر ... والا غيرته ... كانه عندك الى الان كم رقم السوفتوير المستخدم اللي يسمونه mmc الظاهر كذا ؟؟

24-01-2004, 08:58 PM
الناصر غير متصل
عضوية الشرف
ياهلا المايسترو
منفذ يوروسكارت يعطيك جودة اعلى من المنافذ الثانية لذلك الافضل انك تحط واحد سواء للكمبيوتر او التلفزيون ولو الريسيفر فيه منفذ s-video يكون افضل لانه يعطي جودة رقمية
بالنسبة للكرت وين خبرك قديم غيّرت كم كرت آخرها هذا

وكرت ثاني للشاشة NVIDIA GeForce4 Ti 4600 ذاكرته 128 ميقا وفيه فيديو وبغيره ان شاءالله الى 256 ميقا

غريبه مازلت على كروت ati ماتحب التغيير

25-01-2004, 02:30 AM
المايسترو غير متصل
عضـو
هلا وغلا ابو عبدالله ...
ابشرك كل شي تمام رحت اليوم البطحاء .. ولفيتها لف لين لقيت توصيله يوروسكارت بس اصليه يحبها قلبك ... وشبكتها وكل شي تمام التمام ... بس باقي البرامج اللي اسجل بها الفيديو ... يا اخي برامج ati ما دخلت مزاجي ابد ابد ابد ... ومافيه شي صاحي ... واذا تبي تسوي له ترقيه هذه سالفه ثانيه ... عشان كذا حسب خبرتك ... ابي برنامج ممتاز يتعامل مع الكروت هذه احسن من برامج ati يعني ابي احسن برنامج تنصح به يا اخوي الناصر في عمليه التسجيل ...

بالنسبه لكرتي فهو ati 32 والى الان ما غيرت .... وصراحه انت شجعتني اغير ... وخاصه اني ماشي العيد لدبي وراح اشتري من هناك ... بس وش تنصحني فيه ولايكون غالي ... وانا عجبني كرتك

بكم شاريه وابي معلومات عنه ...

والله يجزاك الجنه

25-01-2004, 01:05 PM
media غير متصل
عضـو
للرفع
UP

25-01-2004, 07:04 PM
الناصر غير متصل
عضوية الشرف
مرحبا

بالنسبة لبرامج التسجيل كثيرة جدا ، لكن تتوقف على دعم كرت الفيديو ، لكن اعتقد ان برنامج

InterVideo WinDVR v3.0.B079.81C00 يدعم كروت ati وكذلك برنامج

InterVideo WinDVD Creator v2.0

وحتى برنامج

Ulead MediaStudio Pro v7.0 اعتقد يدعمها وكذلك برنامج MGI Video Wave
فيبغى لك تجرب التسجيل بهالبرامج وتشوف الأفضل بالنسبة لك

بالنسبة لكروت الفيديو صراحة حيرة فكل يوم شئ جديد ، وبدائل غيرها فمثلا معظم الريسيفرات الجديدة يجي داخلها هاردسك للتسجيل عليها فما تحتاج لافيديو ولا كروت وتقدر تنقله للكمبيوتر بسهولة .
شركة Canopus يمدحون كروتها مقارنة بسعرها

http://www.canopus-uk.com/Index_UK.asp
بالنسبة للكرت اللي عندي من شركة matrox اشتريته بحدود 5 الآف والشركة عندها موديلات كثيرة بعضها غالية جدا

http://www.matrox.com/video/home.cfm
الكرت ممتاز ويسجل بجودة عجيبة لكن يحتاج مواصفات خاصة للجهاز حتى يشتغل بشكل ممتاز .

25-01-2004, 08:02 PM
المايسترو غير متصل
عضـو
هلا ابو عبدلله ...
الف شكر اخوي عىل هالبرامج ... وهي والله عندي من اول لكن ما ادري عن جوده تسجيلها .. وفيه شي منها في خصائص معينه مثل تسجيل جزء من الشاشه وهكذا ...لكن يلزمنا التجريب ...
الف شكر على تجاوبك ... واذا كنت تبي شي من دبي نحن تحت الخدمه ...

مع الف شكر

26-01-2004, 06:21 PM
الناصر غير متصل
عضوية الشرف
تسلم الله يخليك
تروحون وترجعون بالسلامة:)

29-01-2004, 05:13 AM
raptordin غير متصل
عضـو
I have been recording Video for more than 5 years now si I know how to get the best resolution in comparason to size.
I have been using ATI since the beginning and I think when it comes to Video the ATI is the best, but as for computer games the nVidia is better.

Now I have a Radeon 128 MB Ram with Vido in and out and the new MMC (MultiMedia Center) version 8.8.0 has a built in DivX recording system which records in the best quality I have ever seen.

I think you should upgrade your ATI and don't forget that the more expensive the better (in the same brand ofcourse).

مشورتكم في مشكله في كرت ATI