استغفر الله العظيم
العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية

Advertisement

 
22-06-2009, 10:44 PM
محمود 222 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 289837
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1
دُعي الى: 0 موضوع
    #1  
الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية

تقشر بشرة الوجه


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ارجوا المساعده

انا اعاني من تقشر ببشرة وجهي بعد وصول الماء و بالتحديد على الانف و حوله

و حين استعمال المحارم او اي شيء مشابه له


هذه الحاله من سنتين تقريبا

و الدكتور يقول لا يعرف ما هو الحل الا بعض الكريمات

فهل له حل نهائي

وشكرا ...





من مواضيعي:
- تقشر بشرة الوجه

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما اسباب تقشر الجلد حول الاظافر؟ شروق الامل الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 17 28-02-2014 06:55 PM
تبييض الأسنان بقشر الموز ثراء ماسي الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 0 24-12-2013 08:29 PM
أخطاء شائعة تقصر عمر اللاب توب وتضعف اداءه .. تجنبها AboMo3aZ صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 10 27-03-2013 12:52 AM
برنامج ميك أب MakeUp لإزالة شوائب الوجه وتغيير لون العين وتبيض الوجه للصور والمزيد عطيه حجازى برامج 3 12-06-2011 01:44 PM
أرجو المساعدة ، أريد تلاوة بقصر المنفصل للشيخ على الحذيفي المجملي برامج والعاب النوكيا سيمبيان Nokia Symbian 0 03-03-2009 07:11 PM



Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.