أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > العاب كمبيوتر PC Games


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


06-06-2009, 08:16 PM
Dr.MoHaMeD5910 غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 153013
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 42
إعجاب: 3
تلقى 91 إعجاب على 13 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #1  

Crysis Warhead Full RiP




Crysis Warhead و رحمة الله و بركاتة اخوانى اعضاء المنتدى الكرام
اليوم معنا لعبة Crysis Warhead اللعبة الاسطورة بنسختها ال Full Rip


اسم اللعبة: Crysis
الناشر: Electronic Arts
المطور: Crytek
النوع: تصويب بمنظور الشخص الأول
تاريخ الإصدار: 16 نوفمبر 2007
التصنيف العمري: (M (17 سنة فما فوق


Minimum System Requirements

OS: Windows XP/Vista
Processor: Pentium 4 @ 2.8 GHz or *****alent
Memory: 1 GB (1.5 GB on Vista)
Hard Drive: up to 15 GB Free
Video Memory: 256 MB (nVidia GeForce 6800 GT)
Sound Card: DirectX Compatible
DirectX: 9.0c
Keyboard & Mouse
DVD Rom Drive

Recommended System Requirements

OS: Windows XP/Vista
Processor: Intel Core 2 DUO E7300 (2.66 GHz)
Memory: 2 GB
Hard Drive: up to 15 GB Free
Video Memory: 512 MB (nVidia GeForce 8800 GT)
Sound Card: DirectX Compatible
DirectX: 9.0c or 10
Keyboard & Mouse
DVD Rom Drive



قصة Crysis تدور حول غزو فضائي في عام 2020. حيث يختطف فريق من العلماء من قبل فريق القوات الكورية الشمالية في جزيرة واسعة وهادئة، وسيُرسل فريقك وهو فريق القوات الخاصة الأمريكية ليبحث وينقذ العلماء المختطفين. سيكون جميع أعضاء فريقك مرتدين بذلة النانو ( nano-suit ) العالية التقنية وهي قادرة على زيادة قوتك، سرعتك وحتى قوة درعك وأيضا إخفائك مؤقتا عن العدو. ستبدأ مهمتك بالهبوط بالمظلات على جزيرة استوائية جميلة ومليئة بالأعداء الأذكياء وشيء آخر يمزق كلا من القوات الأمريكية والكورية الشمالية إربا إربا. كما في Far Cry، ستكون في النصف الأول من لعبة Crysis في وسط مراحل شاسعة جدا ومكلف بمهام معينة. وطريقة إنهاء هذه المهام ستكون راجعة إليك، ويعتبر هذا أحد أسباب قوة اللعبة. على سبيل المثال، المراحل كبيرة جدا وكافية لإعطائك مساحة كافية من الحرية في عملك. هل يصعب عليك الذهاب إلى بعض الأماكن المعينة في الخريطة؟ إذا كان جوابك نعم، فلا تحمل هم الانتقال لأنه يمكنك الانتقال عبر طريق متعرج إلى نقطة معينة وتفادي القتال مع الأعداء والتخفي عنهم، أو جرب طريقة الانتقال بسرعة في طريق مستقيم ومواجهة خطر الموت ضد أعدائك.هل تحتاج إلى الدخول إلى القرية الواقعة تحت سيطرة الكوريين؟ يمكنك أن تجرب الدخول عبر البوابة الأمامية أو البحث عن طريقة أكثر هدوءا لو أردت. هذا ما قصدناه بقدرتك على تنفيذ المهمة بالطريقة التي تريدها. حاول الاستفادة من قدرات بذلة النانو الخاصة بك مع البيئة المحيطة بك لتكون لديك العديد من الخيارات. يمكنك اللعبة كالشخصية الموجودة بفلم Predator واستعمال قدرات التخفي ومطاردة الأعداء الكوريين خلسة، والقضاء عليهم واحدا تلو الآخر ومشاهدة الناجين من قبضتك يتصرفون بحيرة. يمكن فعل هذا عن طريق استعمال بندقية صامتة (أي بها كاتم للصوت)، أو ببساطة التسلل من خلف أحد الأعداء والإمساك بهم ومن ثم رميهم عبر منحدر، أو من أعلى سطح مبنى، أو رميه تجاه، أو أي شيء يخطر في بالك. تحسين وزيادة قوتك وسرعتك يتيحان لك إمكانية تنفيذ حركات كثيرة جدا، لذا ستجد أنه من الممكن أن تقفز من أماكن عالية والنزول خلف أحد الأشخاص، او اللحاق بأحد المركبات الكورية الشمالية ومن ثم دفعها من أعلى أحد المنحدرات. في حالة نبض القلب "heart beat" يمكنك التغيير بين أدوار مختلفة، من قاتل متخفي إلى قاتل قوي لا توجد إمكانية لإيقافه. لعبة Crysis ستجعلك تشعر بأنك بطل خارق، ولكن ليس بطلا لا يقهر، لأنك لن تستطيع أن تقتل الأعداء بسهولة تامة فلعبة Crysis تقدم لنا أعداء أقوياء وأذكياء.


فيزيائية اللعبة عالية جدا ولهذا تمكن الفريق من جعل عالم اللعبة دائم التغير وقابلا للتدمير. وعند وقوعك في معركة بالأسلحة النارية سترى مشهدا يقدم لك متعة سينمائية، ويعود الفضل لطريقة تقطيع طلقات الرصاص للأشجار، بينما تهتز فروع الأشجار من تأثير اهتزاز الشجرة بسبب الطلقات النارية. وهذا لا يعتبر تأثير بصري فقط لزيادة جمال رسوم اللعبة، لأنه لو وقعت شجرة على أحد الأشخاص فربما ستقتله. وهناك الكثير من الأشياء كهذا عندما تتقدم خلال اللعبة، والأحداث الغير متوقعة والغير مرئية من هذا القبيل. ففي أحد المرات، شاهدنا حطام مروحية محترق يهبط على كوخ ويحطمه ويقتل كل من في داخله. أثناء لعبك باستعمال المسدسات ورؤية هذه الأشكال الرائعة يشعرك بأنك تستعمل أسلحة حقيقية. ستواجه تحديا عند محاولتك لقتل عدو من مسافة بعيدة وذلك بفضل ارتداد السلاح وبعض العوامل الأخرى. يرتدي جنود القوات الكورية الشمالية الدروع، لذا ستأخذ بعض الوقت في قتلهم، إلا إذا أطلقت على رؤوسهم، وهذه الطريقة تنجح في معظم المرات. يوجد لديك تشكيلة منوعة من الأسلحة النارية، كالبنادق والقناصات. أحد سمات اللعبة المميزة هي إمكانية تعديل الأسلحة بسرعة فائقة، كإضافة المناظير، كاتمات للصوت، وقاذفات قنابل، وستجدها خلال لعبك اللعبة. هناك فوائد وأضرار لكل إضافة تضيفها لأسلحتك. فكاتمات الصوت تساعدك على القتل الصامت لعدوك لكنها تقلل من قوة الرصاصات. Crysis ستعطيك كل هذه الأسلحة وستزيد المتعة أكثر فأكثر كلما تعمقت فيها. المرحلة الأولى من اللعبة ستعرفك بأسلوب القتال وكيفية استعمال بذلة النانو. منذ ذلك الحين، ستزيد قوة وشدة المعارك كما ستزيد إثارة اللعبة. ستقتحم القرى والقواعد الواقعة تحت سيطرة الكوريين، وستشتبك في هجوم فوضوي في الميناء الكوري الشمالي، ومن هنا سيبدأ الحماس والمتعة في اللعبة. ويلي هذا قتال مع دبابة في وادي جبل استوائي مع المروحيات والطائرات النفاثة التي تقصف من الأعلى. وعند الإسراع بدبابتك ستجدها تجرف ما أمامها من نباتات وتدمر الأشجار وتنطلق الصواريخ منها وتدمر ما حولها. انفجار المركبات يبدو مقنعا، فتبدو أصوات الانفجارات ومناظرها رائعة جدا. استعمال الدبابات هنا مختلف، فلن تكون محبوسا داخل الدبابة طوال الوقت وتقودها وتدمر كل ما أمامك فقط، بل يمكنك أن تخرج منها في أي وقت واستعمال قوات بذلتك وأسلحتك وقتل الأعداء. وعندما يموت الأعداء، قم بأخذ ما لديهم من قاذفات صواريخ ومركبات.

ينما تزداد متعة أحداث اللعبة، ستجد نفسك في مركبة فضائية، انعدام الجاذبية في اللعبة سيقدم لنا مناظر غريبة ومتعة في اللعب. بينما تغامر في هذا المكان الغريب وتقاتل الفضائيين يجب عليك أن تفكر بطريقة للخروج وإنهاء هذه المرحلة. وعند هروبك من المركبة الفضائية ستجد نفسك في منطقة ثلجية ومضطرا لقتال العدو الفضائي. ستكون أحداث اللعبة والمغامرة فيها محدودة أكثر بعد مرحلة السفينة الفضائية، لكن سيرتفع مستوى الإثارة في اللعبة أكثر. الآن يجب عليك أن تقاتل وتشق طريقك خارج المجال الفضائي، وهذا يعني مواجهة آلات حربية فضائية ( وهي تبدو كبعض الآلات في فيلم The Matrix ). وهناك العديد من المفاجئات ستواجهها قبل المواجهة القوية. لعبة Crysis ممتعة لدرجة أنك لا تريد أن تنهيها لتستمتع بلعبها لأطول فترة ممكنة. طور اللاعب الواحد "single-player" يستمر لفترة ما بين 8 إلى 10 ساعات، وتعتبر مدة ممتازة بالنسبة للعبة تصويب. ستتحمس لإعادة لعب اللعبة مرة أخرى لتجربة حركات أخرى أثناء القتال وقدرات بذلة النانو المميزة، وخصوصا إعادة المعارك لتطوير خبرتك،وهذا كله بفضل الذكاء الاصطناعي المميز في اللعبة ولاختلاف طرق بدء المعارك والقتال، فاللعبة تتيح لك أكثر من طريقة كما ذكرت سابقا. الذكاء الاصطناعي في اللعبة يعتبر أحد مميزاتها القوية، حيث سترى الأعداء يحسنون الاختباء وحماية أنفسهم بشكل ممتاز. فهم يعرفون متى يخمدون النيران وممتازين جدا في رمي القنابل عليك ليخرجوك من المكان الذي اختبأت فيه. قتال هؤلاء الأعداء في الغابة ممتع دائما ( رغم هذا، فالذكاء الاصطناعي في اللعبة لا يزال يعاني من نفس المشكلة التي تعانيها ألعاب التصويب الباقية، فقد ترى بعض الأعداء يتصرف وكأنه لا يعرف ما يدور حوله ). وعند إصابتك بضرر، قم بالاختباء وسوف يتجدد درعك ونقاط حياتك. إذا مت، سوف تعيد اللعب من آخر نقطة Checkpoint أو من آخر مكان حفظت في اللعبة حفظا سريعا "Quick Save". تحتوي Crysis على طور خاص وصعب يسمى بـDelta ( الدلتا )، وهو ممتع جدا، وذلك بسبب أن هذا الطور لا يقتصر على استخدام شفرات سرية لزيادة قوة أعدائك وإعطائهم أسلحة أقوى فقط، بل ستختفي بعض الأشياء في أسلوب اللعب والتي كانت تساعدك على هزيمة أعدائك. على سبيل المثال، لن تعرف إذا ما رُميت عليك برنامج أم لا كما في طول اللاعب الواحد، لذا يجب عليك الانتباه أكثر الآن، وتجدد نقاط حياتك سيصبح أبطأ. والجزء الأفضل في طور الدلتا هو أن جميع الأعداء يتحدثون الكورية بالكامل، لذا إن كنت لا تعرف الكورية، سيكون عليك قضاء وقت أطول لفهم ما يخططونه ويحاولون فعله .


طور اللاعب الواحد يعتبر إنجازا بحد ذاته، لكن قام فريق Crytek بإضافة طور تعدد اللاعبين يسمى power struggle ( صراع القوة ) والذي يجمع ما بين أفضل ألعاب Battlefield و Counter-Strike. الهدف في هذا الطور هو أن يدمر الفريق المكون من 16 رجلا قاعدة الفريق الآخر. يجب على كلا الفريقين الاستيلاء على بعض الأماكن ووضع قواته فيها. إضافة إلى ذلك، يوجد هناك مستودعات ومصانع يمكن الاستيلاء عليها، الاستيلاء على المستودعات يتيح لفريقك التقدم أكثر، بينما الاستيلاء على مصنع يتيح لك شراء على مركبات تفيدك في القتال. حينما تساعد فريقك في قتل العدو أو الاستيلاء على هدف معين، ستحصل على نقاط يمكنك الاستفادة منها عن طريق شراء أسلحة، مركبات، وعتاد وملحقات أفضل بكثير. هذا الطور يعتبر طور تعدد لاعبين ممتاز، وتأتي معه خمس خرائط كبيرة لتدعمه. تذكر أن الكل لديه قوات البذلة أيضا، وهذا يعني أنه بالإضافة إلى القتال بالمركبات والأسلحة القوية، هناك قوات تخفي وسرعة أيضا. بعد ذلك ستجد المزيد من الإثارة في طور deathmatch ( مباراة الموت )، حيث ستواجه خصمك في مباراة حتى الموت بقدرات بذلة النانو. وهو عبارة عن طور فوضوي في مراحل مذهلة، ومن هذه المراحل مرحلة حاملة الطائرات من صنف Nimitz. يمكنك التجول حول مدرج الطيران والكثير من الأروقة وغيرها. الأسلحة منتشرة في كل مكان في هذا الطور، لذا فهو يعتبر طور قتال جنوني بجميع أنواع الأسلحة من البنادق، القناصات، وقاذفات الصواريخ، كما يمكنك استعمال قدرات بذلة النانو. مع ذلك لا يمكن اللعب بفريق في طور deathmatch ويبدو هذا غريبا مقارنة بباقي ألعاب التصويب. ولو كان هناك إمكانية اللعب بفريق لكان هذا أفضل لوجود العمل الجماعي وزيادة المتعة عند اللعب مع الأصدقاء. أخيرا، طور تعدد اللاعبين في Crysis تدعم الأصوات الداخلية، مما يعني أنك ستحتاج فقط لميكروفون للتحدث مع أعضاء فريقك في طور Power Struggle. بالنسبة لرسوم اللعبة، فهي تبدو واقعية جدا ومذهلة. تمكن فريق Crytek من تصميم رسوم غاية في الدقة، وستجد نفسك في العديد من المرات تتوقف لمشاهدة الرسوم المدهشة. ستشاهد الكثير من المناظر في اللعبة، منها العادي شروق الشمس وضوئها المنبعث على الغابة والذي سيغير أشكال الظلال عند شروق الشمس، ومنها الحماسي، كمشاهدة آلة حرب فضائية تتجه نحوك. أفضل سمة في الرسوم هي أنها تظهر لنا مراحل كبيرة، واسعة، متغيرة باستمرار، وبيئتها تفاعلية. كل شيء يبدو مذهلا سواء من قريب أو من بعيد. وهذا يجعلك بحاجة إلى جهاز بمميزات قوية لتجعل اللعبة تظهر في أفضل صورة لها.

عموما، تعتبر اللعبة نجاح آخر بالتأكيد لفريق Crytek. فقد طور الفريق اللعبة بمستوى متميز من التكنولوجيا حيث يمكن تشغيلها على معظم الأجهزة لو ما ضُبطت الإعدادات، حتى ولو لم تشتغل بأفضل صورة، فلا يزال من الممكن الحصول على قدر كبير من المتعة. والذين يملكون أجهزة لتشغيل اللعبة على DX9 ( DirectX9 ) سيجدون أن الرسوم القوية ستزيد من المتعة والاندماج في اللعبة. أسلوب اللعب مصمم بشكل جيد حيث يمكن لكل لاعب أن يستخدم أسلوبه الخاص في القتال مع قدرات مميزة لبذلة النانو والأسلحة المتوفرة في اللعبة. ركز فريق Crytek على التقديم العام للعبة وألغوا أسوأ أجزاء قصة Far Cry. طور تعدد اللاعبين يستحق أن تلعب فيه لفترة كافية، بالرغم من أنه لا يجذب اللاعبين ولا يقدم ما قدمته ألعاب التصويب من تعدد لاعبين في طور Deathmatch.


التقديم العام: 9/10
الرسوم: 10/10
الأصوات: 9/10
أسلوب اللعب: 9/10
عمر اللعبة: 9/10

التقييم النهائي: 9.4/10


Crysis Warhead
Crysis Warhead
Crysis Warhead
Crysis Warhead
Crysis Warhead
Crysis Warhead
Crysis Warhead
Crysis Warhead
Crysis Warhead







الان حان وقت تحميل اللعبة


[CODE]
http://rapidshare.com/files/236078710/Crysis.Warhead.FullRiP.By.Mohamed5910.part01.rar
http://rapidshare.com/files/236078913/Crysis.Warhead.FullRiP.By.Mohamed5910.part02.rar
http://rapidshare.com/files/236079089/Crysis.Warhead.FullRiP.By.Mohamed5910.part03.rar
http://rapidshare.com/files/236079225/Crysis.Warhead.FullRiP.By.Mohamed5910.part04.rar
http://rghost.ru/278571
http://rapidshare.com/files/236079451/Crysis.Warhead.FullRiP.By.Mohamed5910.part06.rar
http://rapidshare.com/files/236079555/Crysis.Warhead.FullRiP.By.Mohamed5910.part07.rar
http://rapidshare.com/files/236079597/Crysis.Warhead.FullRiP.By.Mohamed5910.part08.rar
http://rapidshare.com/files/236079646/Crysis.Warhead.FullRiP.By.Mohamed5910.part09.rar
http://rapidshare.com/files/236079717/Crysis.Warhead.FullRiP.By.Mohamed5910.part10.rar
http://rapidshare.com/files/236079922/Crysis.Warhead.FullRiP.By.Mohamed5910.part11.rar
http://rapidshare.com/files/236079968/Crysis.Warhead.FullRiP.By.Mohamed5910.part12.rar
http://rapidshare.com/files/236080032/Crysis.Warhead.FullRiP.By.Mohamed5910.part13.rar
http://rapidshare.com/files/236080174/Crysis.Warhead.FullRiP.By.Mohamed5910.part14.rar







المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلب لعبه crysis 3 - PC a_khat العاب كمبيوتر PC Games 1 17-12-2012 08:15 PM
Crysis [DVD ISO] المهندس حسن أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 0 12-02-2010 04:54 PM
حصريا اللعبة التى سبقت عصرها و اذهلت العالم بجرافيكها Crysis Full-ISO 6.40 GB şniper13 العاب كمبيوتر PC Games 0 30-11-2009 08:14 AM
Crysis Mod 2008 Dr.MoHaMeD5910 العاب كمبيوتر PC Games 3 20-07-2009 05:10 PM
Crysis Warhead (RIP) (PC)بروابط ممتازة وبحجم 2.7 غيغا osamamoosa العاب كمبيوتر PC Games 0 08-04-2009 08:28 AM

14-07-2009, 08:42 PM
Dr.MoHaMeD5910 غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 153013
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 42
إعجاب: 3
تلقى 91 إعجاب على 13 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #2  
وينكم ؟

 


Crysis Warhead Full RiP


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.