أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


06-06-2009, 03:50 AM
محمد نجاتي غير متصل
موقوف
رقم العضوية: 280679
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 3
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

هيئة الدفاع عن عمرو خالد : تتقدم بنصيحة مشفق إلى نقادة ومتصيدوا أخطائه


هيئة الدفاع عمرو خالد تتقدم
نصيحة من مشفق إلى نقاد عمرو خالد

مع كل ظهور للداعية عمرو خالد على الشاشات ، ومع كل برنامج جديد يقدمه للأمة الإسلامية ، ومع بداية كل حملة خيرية يطلقها ، ومع مطلع كل حديث صحفي أو مقالة في جريدة
يعود منتقدوه إلى مراجعة حلقاته بالكامل وبذل جهد قد يوازى جهده الذي قد أعد فيه البرنامج بل أنا أدين لله أنه قد يزيد عليه ، وذلك لإخراج سقطاته وزلاته !!!
وهذا الأمر قد يطول جداً ، فقد لا تظهر الشبهة التي يثيرونها إلا بعد عدة سنوات طوال من إلقاء المحاضرة

فشبهة " دفاع عمرو خالد عن إبليس " والتي قد أهويناها أرضاً بفضل الله ، إستخرجت من محاضرة له أيام تواجده في مسجد الحصري ، أي ما يقرب من ثماني سنوات ..!!!


وشبهة " فشل النبي في رحلة الطائف " والتي لم تصدر منه صراحة بهذا اللفظ كما وضحنا وبينا والتي قد استغفر الله منها في نفس المحاضرة بل وفى نفس العنصر ، أخرجت للأمة الإسلامية في مقطع مفبرك ، طاف العالم كله تقريبا !!! ، وهذا المقطع رغم حداثة ظهوره كما تعلمون إلا وأن المحاضرة التي استخرج منها قد صورت في المدينة النبوية منذ أكثر من أربع سنوات ..!!!

فلا أدرى هل تأخُر بيان أخطائه – إن كانت أصلاً أخطاء – بسبب كسل السادة النقاد ، أم لكثرة محاضراته ، أم أن عين استخراج النقائص التي تبحث في محاضراته ومقالاته تختلف من شخص إلى آخر ؟؟
فهذا قد ينظر إلى هذه الجملة التي قالها الأستاذ عمرو خالد فى محاضراته أنها سيئة جداً فلا بد أن يفضح بها الآن ، والآخر يقول لا بل هذه الجملة التي استخرجتها أنا أبشع من التى استخرجتَها ، والثالث يقول بل ليس في ما أخرجتم شيئا ، ابحثوا عما هو أشنع وأقبح ..!!!
ولما لا وقد سموا هيئتهم " هيئة الهجوم على عمرو خالد " .
ونسيوا أنهم بذلك يأكلون من لحمه ، وكان خيراً لهم أن يأكلوا من " غنم علمه " بلاً من الخروج في كل مرة بأُذن " كلب غنمه " فقد ورد في الأثر الذي قلته مراراً والذي حفظته من فم الشيخ محمد حسين يعقوب حفظه الله قائلاً أن النبي صلى الله عليه وسلم قال :
مَثلُ الذي يجلس فيستمع إلى الحكمة فلا يخرج إلا بأسوء ما قد قيل فيها ، كمثل رجل ذهب إلى راعي غنم فقال له بعني شاة ، فقال له راعي الغنم اذهب فخذ بأحسنها ولا أريد منك مالا ، فدخل الرجل فأخذ بأذن كلب الغنم وخرج به ..!!!! " .
رواه الإمام أحمد في مسنده بلفظ اجزرني شاة .


والذي دفعني لكتابة هذا الكلام ، تلك المشاركة الخبيثة التي وجدتها في موضوع آخر في إحدى المنتديات السلفية ، قال صاحبها :

والله لن أدع محاضرة لهذا الفاشل ، فيها كلمة أو جملة لا تصح إلا فضحته بها على المنتديات .


وأنا أغبطه على كثرة فراغه ، وعلى همته العالية جدا التي تجعله يجزم دون تقديم المشيئة الإلهية أن لا يترك محاضرة من محاضرات الأستاذ عمرو خالد والتي تجتاز الألف وزيادة حتى يرى ما فيها من عيوب ونقائص فيفشيها للناس ..!!

وأنا أتقدم له بنصيحة من مشفق ، لا لأني من محبي عمرو خالد ، بل لأني مشفق عليه خشية من أن يكون من الذين قال الله فيهم " ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا " سورة الكهف : (104) . قائلاً له ، أخي الكريم إذا كان لديك وقت فراغ ليس لديك فيه عمل كما اتضح لي من كلامك ، بدلاً من أن تتصيد للرجل أخطاءه التي لا تنفك عن أي داعية مهما وصل علمه ، وعلا قدره ( إلا إذا ادعي هو أو تلامذته أنه معصوم ) .

فوفر يا أخي هذا الوقت في إحدى هاتين النصيحتين :

(1) في جمع خاطرة تلتمس بها هداية الضالين ، وتنير بها الطريق إلى الحائرين ، أو أخد يد شاب إلى بيت رب العالمين ،
فما أجمل أن يجد فما أحلى أن يجد الإنسان فى صحيفته حسنات لم يتعب فيها ، وأن يُملأ ميزانه بطاعات عملها غيره ، وأن يرتقى فى درجات الجنة بعد أن يواريه التراب وذلك بأن يعمل أجيراً عند الله ليستلم أجرته فى الآخرة : سُكنى الفراديس فى جوار نبي وصحابي وشهيد .

(2) أو إقرأ في سير الصالحين فإنها تُعدى ، وإن لم تفعل أثارت فى القلب الغَيرة التي تشعل لهيب السباق ، فإن لم تفعل فليس أقل من تعلق القلب بأوصاف المتقين تمهيداً لأن يحشر المرء مع من أحب .

وهذه نصيحه من العالم الفقيه الحافظ بن عساكر يهمس بها في أُذنِك ناصحا إياك وكل من سار وما زال يسير علي نهج انتقاص وانتقاض الدعاة والعلماء قائلاً " اعلم يا أخي وفقني الله وإياك إلى مرضاته ، وجعلني وإياك ممن يخشاه ويتقيه حق تقاته ، لحوم العلماء مسمومة ، وان عادة الله في هتك أستار منتقصيهم معلومة ، وان من أطلق لسانه في العلماء بالسلب ، بلاه الله قبل موته بموت القلب " .

وهذه وصية الشيخ عبد المحسن العباد فى رسالته رفقا أهل السنة بأهل السنة ( وأُوصى أن يحذر الشباب من الاشتغال بتتبع عثرات طلاب العلم وتتبع مواقع الانترنت التي تُعنى بجمع عثراتهم والتحذير منهم بسببها ) .

وقال ( وإني في هذه المقدمة
أؤكد الوصية لشباب أهل السنة أن يعنوا بالاشتغال بالعلم ، وشغل أوقاتهم بتحصيله ، ليظفروا بالربح ويسلموا من الغبن كما فى الحديث " نعمتان مغبون فيهما كثير من الناس الصحة والفراغ ) .
فيا من تريد أن تنضم إلى قافلة المنتقدين اعلم ...
اعلم أن مننتقديه بحملاتهم التي يريدون بها تشويه صورته قد لا يكونوا سوى سطر في ذيل سجله التاريخي .
ولن يحملوا معهم من نقده وتنقيصه ، سوى هفوات وسقطات وزلات لبشريته ، هي حصيلة أي شخص يريد تتبع عورات الدعاة والمصلحين ، ليري القذاة في محاضراتهم وكتبهم وينسى جذوع الكسل عن دعوة الناس التي ملأت قلبه ..
وسيظل - بإذن الله - الداعية عمرو خالد بلا خلاف أحسن من شيوخ السلاطين وكهنة الحكام الملاعين ، بالرغم من كل ما تحمله محاضراته وكتبه من أخطاء .
لذا قال الإمام الذهبي رحمه الله : لو أن كل مبتدع تركنا علمه لضاع الإسلام ..
الإمام قالها من مجمل الإجمال وهذا يدل على أخذ العلم من المبتدع فما رأيكم بالمخطئين ؟؟!!!.

أخيراً .. يا من تريدون التفرغ لاستخراج النقائص ، عمرو خالد خاض معترك الدعوة حتى وصل إلى ما وصل إليه عندما استغل أوقات فراغه ، في مطالعة كتاب أو تجهيز كلمة يلقيها على من يلقاه ، ماذا قدمتم أنتم سوى الشجب والشتم من خلف المنتديات ..!!!.
هذا وبالله التوفيق
وما أريد إلا الإصلاح ما استطعت وما توفيقي إلا بالله
مع خالص حبي وتقديري لكم
محمد نجاتي
رئيس هيئة الدفاع عن عمرو خالد




المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عمرو خالد المميز فعلا المنتدى الاسلامي 2 14-07-2010 01:34 PM
هيئة الدفاع عن عمرو خالد : ترد على الشيخ أبو إسحاق الحوينى ( مقطع الثلاث ورقات ) . محمد نجاتي أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 1 06-06-2009 06:22 AM
هيئة الدفاع عن عمرو خالد : ترد على كلام الشيخ محمد حسان وما نسبه لعمرو خالد من فشل محمد نجاتي أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 1 06-06-2009 05:19 AM
عمرو خالد ..... لماذا؟؟ shicosoft أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 0 25-09-2008 05:11 PM
عمرو خالد يفتري على خالد بن الوليد adabash المنتدى الاسلامي 0 03-09-2006 11:27 AM
06-06-2009, 06:48 AM
شامل باسييف غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 116909
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 220
إعجاب: 41
تلقى 71 إعجاب على 26 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد نجاتي 


والذي دفعني لكتابة هذا الكلام ، تلك المشاركة الخبيثة التي وجدتها في موضوع آخر في إحدى المنتديات السلفية ، قال صاحبها :

والله لن أدع محاضرة لهذا الفاشل ، فيها كلمة أو جملة لا تصح إلا فضحته بها على المنتديات .



ما اردنا هنا او في اي منتدى اخر الا توضيح الحق وقل لي من هو الخبيث صاحب هذه المشاركة ام صاحب هذا الفعل

وحدة الأديان في لبنان !!!!! صلاة إسلامية - نصرانية شارك فيها عمرو خالد !!!!!

أنور عقل ضو
الجمهور :

كشفت الأمسية الدينية المشتركة «معاً حول سيدتنا مريم» التي نظمتها رابطة قدامى مدرستي سيدة الجمهور واليسوعية، واقعنا اللبناني المنقسم على ذاته، حيث الانتماء إلى الوطن مرتبط بمعبر إلزامي هو الطائفة أو المذهب. وجاء لقاء الصلاة الإسلامي ـ المسيحي في «عيد البشارة» أبعد من حلقات الفولكلور التي تنادي بالعيش المشترك، عنواناً ليس أكثر، لنعود من جديد الى عصبياتنا وغرائزنا.

فمن على مذبح كنيسة سيدة الجمهور، كانت الصلاة واحدة وإن اختلفت الطقوس بما هي شكل وإطار لمعنى واحد هو الايمان، حتى الحضور كان يتابع بخشوع، بلا همس، ولا تبرم، وإنما اندغام كامل في تراتيل مسيحية وتواشيح اسلامية، بدت كأنها مناجاة واحدة من صلاة الأبانا إلى تكبير الأذان.

تراتيل مسيحية من طقوس متعددة، وتلاوة سور من القرآن الكريم وإنشاد تواشيح دينية وفتلة مولوية، ودعوات وشهادات تؤكد على التلاقي بين الأديان في حوار محوره كلمة الله والسيدة العذراء في الإنجيل، ومريم في القرآن الكريم.
اختصرت الصلوات والابتهالات الكثير من الكلام، فبدا كأنه لزوم ما لا يلزم، خصوصاً عندما تحول نبض الموسيقى للغة مشتركة ومفردة واحدة في رحاب الايمان وإن تعددت مشاربه.

أكثر من ثلاث وثلاثين جمعية ومؤسسة اجتماعية وتربوية وروحية نظمت هذا اللقاء، من بينها لجنة الحوار الإسلامي ـ المسيحي، هيئة الأوقاف الدرزية، جمعية المقاصد الإسلامية ومؤسستا الإمام موسى الصدر والإمام محمد مهدي شمس الدين للحوار وغيرها، بحضور ممثل رئيس الجمهورية الوزير ابراهيم شمس الدين، ممثل رئيس مجلس النواب النائب ياسين جابر وممثل رئيس الحكومة الوزير خالد قباني، والداعية الإسلامي عمرو خالد، رئيس اللجنة الأسقفية للحوار المسيحي ـ الإسلامي المطران سليم غزال، إمام إقليم كادونا في نيجيريا محمد شافا وقس الإقليم جيمس يويه وعدد كبير من المواطنين من مختلف الطوائف.

بعد صلاة الأبانا وتكبير الأذان، كانت موسيقى وترتيلة للعذراء مريم أدتها فرقة جوقة مودستان الفرنسية، ثم تحدث الأمين العام لرابطة قدامى مدرسة سيدة الجمهور ورئيس اتحاد رابطات قدامى المدارس الكاثوليكية في لبنان ناجي الخوري، فأشار الى ان «اللبنانيين يبتهلون بصوت واحد، في وحدة لافتة بالرغم من العواصف المعاكسة».
ثم كانت كلمة للرئيس الإقليمي للرهبانية اليسوعية في الشرق الأدنى الأب فيكتور أسود اليسوعي، فتِلاوة من الشيخ يوسف الديك لسورة آل عمران وإنشاد الدكتور عبدو سلامة طوباوية البشارة بحسب الطقس البيزنطي، ثم ألقى الوزير ابراهيم شمس الدين مداخلة بعنوان حضور سيدتنا مريم في الاسلام.
اما ترتيلة جميع الأجيال تغبطك، فأنشدها خادم رعية وادي شحرور للروم الأرثوذكس الخوري أنطونيوس سعادة، أعقبها عرض سمعي بصري بعنوان العذراء مريم في لبنان: سبعة أماكن للحج من سيدة حريصا وسيدة المنطرة في مغدوشة الى سيدة التلة في دير القمر وسيدة النجاة بكفيا.

ثم تواشيح دينية منفردة للشيخ خضر منجد، فمداخلة لرئيس اللجنة الأسقفية للحوار المسيحي ـ الإسلامي في لبنان المطران غزال بعنوان مريم في رسالتي وخبرتي، اعتبر فيها أن «شهادة الحياة ليست فقط محطة من الماضي، انما ايضا كلمة للمستقبل»، ورأى ان «مريم من البداية الى النهاية هي مدرسة حياة».

بعدها أدت فرقة طرابلس التراثية للإنشاد والفتلة المولوية بقيادة الشيخ جميل الحموي ومن تأليف الشيخ أحمد الرفاعي تواشيح دينية بعنوان «الطاهرة البتول مريم العذراء»، ثم كانت محطة مع ترتيلة «يا فخر المسكونة» لجوقة الجامعة الأنطونية بقيادة الأب توفيق معتوق، تلاها إنشاد الدعاء المشترك يا ربنا لجوقة «حركة لا تخف» من طلاب الكونسرفتوار الوطني من جميع الطوائف بقيادة الأب منصور لبكي ملحن النشيد، رافقهم عزفا على البيانو لوقا صقر، فمحطة مع تتمة العرض السمعي ـ البصري لأماكن الحج وجولة في سيدة التعزية تعنايل، وسيدة إيليج، وسيدة بشوات، فتواشيح دينية لفرقة الشيخ يوسف الديك بعنوان قصدنا باب مولانا.
ثم كانت مداخلة للداعية الإسلامي عمرو خالد بعنوان «شهادتي في سيدتنا مريم»، قال فيها: مريم دعوة لكل ام وامرأة وفتاة، كوني مريمية، مريم دعوة لكل رجل، اياك ان تشتري رصيد البنوك وتنسى رصيد القيم، ستجده عند مريم، تعلم قصة مريم، مريم دعوة للمسلمين والمسيحيين، تعالوا نأتلف على كلمة سواء، مريم اخيرا دعوة للبنانيين، تعايشوا يا اهل لبنان، التعايش اولى من الصدام، اجتماعكم هذا عظيم، لان مريم هي التي نجتمع عليها لنتعايش ونتآلف.
----------------------


ولو اردت ان تعرف من هوا الخبيث لأتيتك بالكثير الكثير الكثير وهذا انا فقط مسلم فماذا سوف يأتي لنا به طالب علم وما بالك بما سوف يأتي لنا به احد العلماء

أتقي الله في نفسك قبل ان تضل الاخرين

الليس عمرو خالد من حلل الغناء والمعازف

اليس عمرو خالد من جمع بين الشباب والبنات في برنامج على غرار برنامج استار اكاديمي في برنامج المجددون

وهذا الفيديو صوت وصورة له وهوا يتكلم عن هذا البرنامج

من هنا


ويكفيني هذا واذا اردت المزيد من امثال هذه الاشياء سوف تجد الكثير

والسلام على من اتبع الهدى




دخول متقطع بسبب الدراسة ( دعواتكم اخواني ) :love:

طالب الحق يكفيه دليل وصاحب الهوى لا يكفيه ألف دليل
الجاهل يتعلم وصاحب الهوى ليس لنا عليه سبيل



06-06-2009, 02:29 PM
abd_allaأبوحمدي غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 99279
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 891
إعجاب: 58
تلقى 48 إعجاب على 23 مشاركة
تلقى دعوات الى: 15 موضوع
    #3  
ألسنا مسلمين

لماذا كل هذا بيننا

الدين النصيحه فمن تقبلها فهو خير له و من لم يتقبلها فلا بأس على من أدى النصيحه

لماذا الانقسامات هذه ؟



اللهم اهدنا واهد بنا واجعلنا سببا لمن اهتدى


لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شئ قدير
عدد ما خلق إلى يوم الحساب

 


هيئة الدفاع عن عمرو خالد : تتقدم بنصيحة مشفق إلى نقادة ومتصيدوا أخطائه

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.