أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

30-05-2009, 09:12 PM
elbass غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 0
تلقى 124 إعجاب على 56 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى عدم اعجاب واحد على مشاركة واحدة

اليكم مجموعة كتب فى CCNA عربى

بسم الله والصلاه والسلام على رسول الله

الى اخوانى من المسلمين المقبلين على دراسة قرص CCNA أهدى هذة المجموعة من الكتب اليكم كنت قد جمعتها أثناء مذاكرتى للمنهج وهى مميزة وجميلة فى شرحها بالعربى مع الاحتفاظ بالمصطلحات الاجنبية كما هى سألاً الله لأن ينفعنى وإياكم بها والشكر لمن قام بتأليفها أو جمعها جزاهم الله خيرا راجيا منكم الدعاء بإخلاص لى ولولداى ولأخوانكم المسلمين فى كل بقاع الأرض

من الدين كشف الستر عن كل كاذب ##### وعـن كـل بـدعـي أتـى بـالعـجـائـب
ولـولا رجــال مـؤمـنـون لـهــدمــت ##### صــوامـع ديــن الله مــن كـل جـانب

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجموعة من النصائح و الحكم و المواعظ النفيسة شروق الامل المنتدى الاسلامي 0 13-08-2013 12:26 PM
اليكم مجموعة شاحنات متنوعه بأسعار مرضيه شاحنات ومعدات شاحنات وباصات - شيول كتربيلر - رافعات و حفارات - وقطع غيار 0 05-05-2012 04:31 PM
دوة احتراف شهادة CCNA فيديو عربى - مجانا ashraf7amdy شهادات مايكروسوفت CCNA MCITP MCSA A+ ICDL CISCO CompTIA 6 28-07-2011 05:00 PM
اسطوانات CCNA SEC , CCSP عربى شرح المهندس ياسر رمزى بسعر رخيص جدا (سارع بالانضمام) ghosteid95 القسم الاعلاني المنوع 0 17-01-2010 10:57 PM
أقدم اليكم اقوى مجموعة برامج 2006 fanan_Personal_Com برامج 7 03-06-2006 11:34 PM

31-05-2009, 06:41 PM
mohammed_atteya غير متصل
عضو محترف
إعجاب: 15
تلقى 85 إعجاب على 39 مشاركة
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
زميلي العزيز لو ممكن ترفع تلك الكتب علي سيرفر زي الميديا فاير media fire اكون شاكر جدا او ارسله للميل الشخصي
تم التحرير
سأكون شاكر جدا لو بعتهم علي الميل الشخصي و انا عندي كتب في الMCSE لو ممكن نتبادل المعلومات و شكرا جزيلا

31-05-2009, 08:22 PM
elbass غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 0
تلقى 124 إعجاب على 56 مشاركة
تلقى عدم اعجاب واحد على مشاركة واحدة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed_atteya 
زميلي العزيز لو ممكن ترفع تلك الكتب علي سيرفر زي الميديا فاير media fire اكون شاكر جدا او ارسله للميل الشخصي تم التحرير
سأكون شاكر جدا لو بعتهم علي الميل الشخصي و انا عندي كتب في الMCSE لو ممكن نتبادل المعلومات و شكرا جزيلا
لماذاmedia fire عيب 4 شيرد عدم استئناف التحميل لكنة يقضى الغرض

اليكم مجموعة كتب فى CCNA عربى