أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

17-05-2009, 04:05 PM
feel to love غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 27
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

شبكة Network

Network
اخواتي في بوابة داماس الحبيبي
مشرفين الفاضل
تحية الحب والحترام لكم جميعنا

عندي سوال:
هل من الممكن تصميم شبكه محليه تقوم على اساس على هاردسيك واحد في الجهاز الرئيسي , بحيث يكون الاجهز الباقيه لا توجد فيها هارد سيكات وتقوم الجهازالتابع باخذ الويندوز من الجهاز الرائيسي

ملاحظه: الجهاز الرائيسي يكون الهاردسيك فيها 320 gk يكون مقسمه على الاجهزه التابعه بحيث تكون عشر اجهزه يكون للكل جهاز 15 gk في هاردسك الجهاز الرئيسي وتكون هذي
15 gk تكون موجود في الجهاز الرئيسي عليها الويندوز البرامج ويكون الجهازالتابع لايوجد فيها هادرسيك وانما ياخذ المعلومات من الجهاز الرئيسي

الرجااااااء اي معلومه عن الطريقه هذه

جازاكم الله خيررررررر الثواب

علمتني الحياه ان اجعل قلبي مدينه طرقها المحبه بيوتها التسامح مصابيحها الامل وان اعطي ولا انتظر الردددددددد

محمد فلسطيني
كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلثان في الميزان حبيبتان للرحمان سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من افضل المواقع الاسلاميه

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج مراقبة شبكة الواير ليس Wireless Network Watcher 1.90 Portable سعد الدين برامج 10 04-01-2016 09:15 PM
رائع لإدارةو فحص منافذ شبكة الانترنت و الراوترPortForward Network Utilities kalaka برامج 9 18-08-2015 12:18 AM
برنامج wireless network watcher 1.50 لكشف أي شخص يريد إختراق شبكة الويرليس Eng Ahmed برامج 45 23-04-2013 07:27 PM
اكتشف من يشاركك على شبكة الواي فاي Wireless Network Watcher v1.55 6aisi برامج 1 03-01-2013 01:10 PM
انا عندي شبكة و بدي اعمل شبكة vpn عمات كلي شي و صار عندي هلا في my network placce incoming connectio leo297 إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات 4 23-08-2004 05:30 PM

17-05-2009, 09:22 PM
pepsi_mazzika غير متصل
عضو مشارك
إعجاب: 19
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
اخي الكريم لابد من وجود هارد ديسك في كل جهاز علي الاقل 10 جيجا بايت
اما الجهاز الرئيسي ممكن ان تستخدمه في مشاركة الاجهزة الاخري مثل الافلام و الاغاني و الكليبات و الالعاب و معلومة ممكن ان تشغيل الالعاب من الجهاز الرئيسي و كل هذا من الجهاز الرئسي عن طريق المشاركة( الشيرنج) ولاكن كل هذا يتوقف علي موصافت الجهاز الرئيسي .... وشكرااا
والله اعلم

18-05-2009, 10:31 AM
feel to love غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 27
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع

اخي العزيززززز

شكراً لك ولكن انتا ذهبتا الى موضوع اخررررررر وللاسف

شكر لمشاركتك