أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


27-05-2009, 04:06 PM
the-drago غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 279014
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 20
إعجاب: 0
تلقى 8 إعجاب على 6 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #121  
04:06 PM

اعتقد انه ابيض اللون عصبي لا يحب العمل و المرح بدين جدا جدا جدا وزنه ......





27-05-2009, 05:15 PM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #123  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمرالشام 
ميدو انت فين مطلوب للموافقه
\


ما دمنا بانتظارموافقة ميدو
فأنا أعلن موافقتي
على ان تتخيلوني
متى شئتم
ايه رأيكم دام فضلكم
:app laudit:

27-05-2009, 06:16 PM
mr sameh غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 54402
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الإقامة: بوابة داماس
المشاركات: 1,689
إعجاب: 406
تلقى 693 إعجاب على 76 مشاركة
تلقى دعوات الى: 50 موضوع
    #124  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمرالشام 
\


ما دمنا بانتظارموافقة ميدو
فأنا أعلن موافقتي
على ان تتخيلوني
متى شئتم
ايه رأيكم دام فضلكم
:app laudit:

وليه الاحراج ده بس


عموما انتى اللى هتجبيه لنفسك


دلوقتى يدخلوا هواه التخيل ويخبطوا فى الحلل




27-05-2009, 06:19 PM
khaled helal غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 58049
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الإقامة: alex
المشاركات: 9,201
إعجاب: 5,168
تلقى 3,124 إعجاب على 529 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1856 موضوع
    #125  
ههههههههههههههه مابلاش




لا تحـــــــزن على دمعـــــــة سقطـــــت من عينـــــك

فقـــــد ســقــــــط معهــــــا ...

شخـــــص لا يسـتحـــــــــقـك







29-05-2009, 05:00 AM
المطبعجى غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 205092
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الإقامة: مصر
المشاركات: 6,238
إعجاب: 2,257
تلقى 2,254 إعجاب على 350 مشاركة
تلقى دعوات الى: 148 موضوع
    #126  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمرالشام 
\


ما دمنا بانتظارموافقة ميدو
فأنا أعلن موافقتي
على ان تتخيلوني
متى شئتم
ايه رأيكم دام فضلكم

:app laudit:
لا مانع
ولكن بدون ذكر أي صفات شكلية
ويمكن للصفات العقلية والإنسانية

أراها إنسانة محترمة متفتحة العقل ومتدينة
ذكية بدون تكلف تحترم الآخر وتقدره
غاية في الطيبة والحرص على الآخرين
قوية عند اللزوم ومثقفة

وهذا دون مجاملة مني

خالص تحياتي


29-05-2009, 01:49 PM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #127  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr sameh 
وليه الاحراج ده بس

عموما انتى اللى هتجبيه لنفسك

دلوقتى يدخلوا هواه التخيل ويخبطوا فى الحلل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled helal 
ههههههههههههههه مابلاش
لا بلاش ولا حاجه
ولا يهمني خالص
الي عاوز يخش هوا التخيل يدخل ويخبط بالحلل زي ما هو عايز
وفي النهايه أنا إلي سأختار الوصف بتاعي ال

29-05-2009, 01:53 PM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #128  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطبعجى 
لا مانع

ولكن بدون ذكر أي صفات شكلية
أولا أشكرك على مجاملتك اللطيفه
طب لييييييييييييييييييييه بدون دحنا في قسم الفرفشه يا خويه


29-05-2009, 03:23 PM
عمَار يا شام غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 248391
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الإقامة: syria
المشاركات: 851
إعجاب: 221
تلقى 257 إعجاب على 65 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #129  

أنا من زمان بدي شارك بس انشغلت,,,بالمذاكرة
ولما قرأت موضوع بيت العزابية تراجعت
بعرف إنه عمر ابنك 25 هو خاطب وعرسه بالصيف
وعمرك 39,,,,صار الموضوع صعب ..؟؟؟
ولكن من باب الهزار كما ذكرت...اتخيل:
أنت
متزنة محجبة مثقفة وبين الملتزمة والعادية,,يعني مافي تشدد
هادية شخصيتك مو قوية بس مؤثرة
ماعندك روح التحدي,,يمكن العمر وطبيعة المرأة.....
إيجابية,,وأتخيلك
قصيرة وسمراوناعمة









29-05-2009, 03:51 PM
المطبعجى غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 205092
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الإقامة: مصر
المشاركات: 6,238
إعجاب: 2,257
تلقى 2,254 إعجاب على 350 مشاركة
تلقى دعوات الى: 148 موضوع
    #130  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمرالشام 
أولا أشكرك على مجاملتك اللطيفه

طب لييييييييييييييييييييه بدون دحنا في قسم الفرفشه يا خويه
أولاً ليست مجاملة بل هو ما أراه

وبدون ... حرصاً وخوفاً عليك أختنا الكريمة
فقد تصلك كلمة أو وصف لا ترضين عنه
ويكون على سبيل الدعابة والمرح
وعلى رأي المثل المصري : مش كل صوابعك زي بعضها
باختصار مش كل الأعضاء في المنتدى زي بعض

خالص تحياتي

30-05-2009, 07:19 AM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #131  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمَار يا شام 
أنا من زمان بدي شارك بس انشغلت,,,بالمذاكرة
ولما قرأت موضوع بيت العزابية تراجعت
بعرف إنه عمر ابنك 23 هو خاطب وعرسه بالصيف
وعمرك 39,,,,صار الموضوع صعب ..؟؟؟
ولكن من باب الهزار كما ذكرت...اتخيل:
أنت
متزنة محجبة مثقفة وبين الملتزمة والعادية,,يعني مافي تشدد
هادية شخصيتك مو قوية بس مؤثرة
ماعندك روح التحدي,,يمكن العمر وطبيعة المرأة.....
إيجابية,,وأتخيلك
قصيرة وسمراوناعمة






بتشرين بتنتهي ال39
عمر ابني تقريبا 23
يعني 23+17=40 في منتصف تشرين الثاني
وباقي التخيل برد عليه بعدين!!!!!!!!!!!

30-05-2009, 09:06 AM
supervisor anis غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 138778
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,900
إعجاب: 323
تلقى 528 إعجاب على 114 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #132  
جميعا إخوانى الكرام وأخواتى الكريمات

أعلم أننا فى منتدى الترفيه
ولكن.....
بدون زعل ....
همسة من أخيكم
رجاء حار
لا تتخيلوا الأخوات
......إذا كان علمائنا الأفاضل قد أفتوا أنه لا يجوز أن تخاطب المرأة الشيخ (الداعية) بقولها : أحبك فى الله
أرى أنه لايجوز أن نعمل أذهاننا وأقلامنا فى وصف الأخوات عضوات المنتدى سواء وصفا معنويا أوحسيا .
ومن حام حول الحمى أوشك أن يقع فيه
أحسب الجميع على خير ولاأذكى على الله أحدا


30-05-2009, 09:22 AM
PrinceOfPersia غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 60620
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الإقامة: الكويت
المشاركات: 3,276
إعجاب: 812
تلقى 1,261 إعجاب على 177 مشاركة
تلقى دعوات الى: 931 موضوع
    #133  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة supervisor anis 
جميعا إخوانى الكرام وأخواتى الكريمات

أعلم أننا فى منتدى الترفيه
ولكن.....
بدون زعل ....
همسة من أخيكم
رجاء حار
لا تتخيلوا الأخوات
......إذا كان علمائنا الأفاضل قد أفتوا أنه لا يجوز أن تخاطب المرأة الشيخ (الداعية) بقولها : أحبك فى الله
أرى أنه لايجوز أن نعمل أذهاننا وأقلامنا فى وصف الأخوات عضوات المنتدى سواء وصفا معنويا أوحسيا .
ومن حام حول الحمى أوشك أن يقع فيه
أحسب الجميع على خير ولاأذكى على الله أحدا
غفر الله لك ورحم والديك وأسكنهم جناته..
أشكرك على التذكير


أبو عبدالله

30-05-2009, 10:36 AM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #134  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة supervisor anis 
جميعا إخوانى الكرام وأخواتى الكريمات


أعلم أننا فى منتدى الترفيه
ولكن.....
بدون زعل ....
همسة من أخيكم
رجاء حار
لا تتخيلوا الأخوات
......إذا كان علمائنا الأفاضل قد أفتوا أنه لا يجوز أن تخاطب المرأة الشيخ (الداعية) بقولها : أحبك فى الله
أرى أنه لايجوز أن نعمل أذهاننا وأقلامنا فى وصف الأخوات عضوات المنتدى سواء وصفا معنويا أوحسيا .
ومن حام حول الحمى أوشك أن يقع فيه

أحسب الجميع على خير ولاأذكى على الله أحدا

كما تريد وجزاك الله خيرا للتذكير
ولكني كنت اقصد ان اجعل الموضوع فيه تفاعل اكثر ليس الا
يعني بدنا موافقه احد العضاء لوصفه وبعتباري المشرفه قلت اضحي بنفسي
ههههههههههههههههههه

31-05-2009, 07:23 AM
supervisor anis غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 138778
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,900
إعجاب: 323
تلقى 528 إعجاب على 114 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #135  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمرالشام 
كما تريد وجزاك الله خيرا للتذكير
ولكني كنت اقصد ان اجعل الموضوع فيه تفاعل اكثر ليس الا
يعني بدنا موافقه احد العضاء لوصفه وبعتباري المشرفه قلت اضحي بنفسي
ههههههههههههههههههه
اللهم ردنا إلى الحق وإلى طريق مستقيم
بارك الله فيك يا قمر

 


تعالوا نتخيل صورة أى عضو أو مشرفـ..

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.