أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


09-05-2009, 03:20 AM
abrahoo غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 124467
تاريخ التسجيل: May 2008
الإقامة: MAROC
المشاركات: 706
إعجاب: 94
تلقى 296 إعجاب على 59 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #1  

كيف لك ان تعرف جهازك قد اخترق ام لا بدون برنامج سارعو قبل فوات اوان


جهازك اخترق برنامج سارعو
ملحوظة تعلمت هذه الطريقة في البالتوك و اردت ان اطرحها لكم

من قائمة ابدا او start


افتح تشغيل او Run
ثم




اكتب التالي : system.ini

اذا ظهر لك كذا
; for 16-bit app support
[drivers]
wave=mmdrv.dll
timer=timer.drv
[mci]
[driver32]
[386enh]
woafont=dosapp.FON
EGA80WOA.FON=EGA80850.FON
EGA40WOA.FON=EGA40850.FON
CGA80WOA.FON=CGA80850.FON
CGA40WOA.FON=CGA40850.FON


هذا الرساله معناها جهازك سليم ولم يتم اختراقه

لكن اذا ضهر لك مثل كذا
for 16-bit app support

[drivers]
wave=mmdrv.dll
timer=timer.drv*** *** ***


[mci]
[driver32]
[386enh]

woafont=dosapp.FON
EGA80WOA.FON=EGA80850.FON
EGA40WOA.FON=EGA40850.FON
CGA80WOA.FON=CGA80850.FON
CGA40WOA.FON=CGA40850.FON

فمعناه ان جهازك مخترق

لا حظ النجوم

اذا لم ترها فجهازكـ سليم ..........


لاتبخلو علي بردوركم جهازك اخترق برنامج سارعو

وشكرا





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تعرف جهازك او المعالج الذى عل جهازك هو32بت او64بت ابو منصر العمودى برامج 111 23-08-2014 02:38 PM
تعال واعرف من اخترق جهازك + هدية محمد باشا برامج 12 05-08-2013 12:42 AM
برنامج Speccy 1.07.205 لو عايز تعرف امكانيات جهازك فهو يعطيك معلومات مفصلة عن كل قطعة kemo5666 برامج 4 19-02-2011 11:26 AM
برنامج القضاء على اتورن (اذا كنت لا تعرف الاتورن ممكن ان يكون في جهازك ادخل فقط) anas07 برامج 15 09-04-2010 12:48 AM
هل اخترق جهازك ؟ هل به فيروسات ؟ اليك الحل .! user برامج 1 23-09-2003 05:44 PM

09-05-2009, 04:10 AM
ahmedelzayat غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 115661
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الإقامة: egypt
المشاركات: 549
إعجاب: 217
تلقى 283 إعجاب على 67 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #3  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسعد صباحك 
لاياخوي هالكلام مو صحيح ..
قد يكون جهازك مخترق ولن تشاهد نجمه واحده

كلامك صحيح حبيبى الغالى

النجوم تظهر بس بالليل


09-05-2009, 03:44 PM
samea غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 266483
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 18
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #4  
الله يبارك فيك اخي

09-05-2009, 03:48 PM
ام شهد غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 223426
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الإقامة: In a world of love and romance
المشاركات: 296
إعجاب: 108
تلقى 53 إعجاب على 12 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #5  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedelzayat 
كلامك صحيح حبيبى الغالى


النجوم تظهر بس بالليل

ههههه مزبووط


09-05-2009, 03:54 PM
abrahoo غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 124467
تاريخ التسجيل: May 2008
الإقامة: MAROC
المشاركات: 706
إعجاب: 94
تلقى 296 إعجاب على 59 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #6  
هههههههههههههه

شكرا على مروركم

09-05-2009, 04:06 PM
abrahoo غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 124467
تاريخ التسجيل: May 2008
الإقامة: MAROC
المشاركات: 706
إعجاب: 94
تلقى 296 إعجاب على 59 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #7  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedelzayat 
كلامك صحيح حبيبى الغالى


النجوم تظهر بس بالليل

نعم حبيبي النجوم تظهر بس بالليل
لكناذا كان هكرز في جهازك ويلخبطلك كل شئ حينها انجوم حتشفها حتى في النهار

هههههههههههههههههههه

تحياتي

09-05-2009, 04:06 PM
يسعد صباحك غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 23076
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 21,683
إعجاب: 7,846
تلقى 3,971 إعجاب على 506 مشاركة
تلقى دعوات الى: 445 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #8  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedelzayat 
كلامك صحيح حبيبى الغالى


النجوم تظهر بس بالليل


ههههههههههههههههههه

يسعدك ربي ياشيخ
الله يوفقك قول امين

10-05-2009, 09:13 AM
said said غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 108554
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 131
إعجاب: 5
تلقى 21 إعجاب على 6 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #9  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedelzayat 
كلامك صحيح حبيبى الغالى

النجوم تظهر بس بالليل
يا أخوانا ما تظلموش الراجل يمكن يكون كلامه صح ... و شاف النجوم في عز الظهر .


10-05-2009, 10:46 PM
abrahoo غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 124467
تاريخ التسجيل: May 2008
الإقامة: MAROC
المشاركات: 706
إعجاب: 94
تلقى 296 إعجاب على 59 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #10  
اخي كريم بقول المثل المغربي
الفم ليما يقول لخير يسكت خير
طيب اشرحلك
الفم ليمقلش كلام كويس يسكت يكون احسن
اخي العزيز انا طرحت الموضوع للناس لبيحبو يستفدو
اوكيييييييييييييييييييييييييي

11-05-2009, 05:07 PM
يسعد صباحك غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 23076
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 21,683
إعجاب: 7,846
تلقى 3,971 إعجاب على 506 مشاركة
تلقى دعوات الى: 445 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #11  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abrahoo 
اخي كريم بقول المثل المغربي
الفم ليما يقول لخير يسكت خير
طيب اشرحلك
الفم ليمقلش كلام كويس يسكت يكون احسن
اخي العزيز انا طرحت الموضوع للناس لبيحبو يستفدو
اوكيييييييييييييييييييييييييي



لاأظن أن هذا هو تعاملنا ياأخي ..!!!!
ماقلته ليس بهراء بارك الله بك
وإنما من خبره ...
وإن كنت قد تضايقت من ردي على الأخ ومن ضمن الرد مجرد ضحكه
فهل هذا هو السبب الذي كدّر خاطرك ؟؟؟
طيب ياأخي حقك علينا واسفين لو غلطنا عليك
وأبشر ياعزيزي لن نرد بحرف واحد حتى على اي شيءٍ تقوله أنت

وفقك الله

13-05-2009, 03:53 PM
abrahoo غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 124467
تاريخ التسجيل: May 2008
الإقامة: MAROC
المشاركات: 706
إعجاب: 94
تلقى 296 إعجاب على 59 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #12  

حبيبي اله يسعد صباحك و صباح المسلمين اجمعين
انا ما ضيقت منك حبيبي انت تكلمت عن جد لكن اخ بلا ما اذكر اسم احسسني في رده انه يستهزء من موضوع فهمني اخي انت راك غالي علينا حبيبي
بس ما وقع حاجة احنا هنا للنفيد و نستفيد و ذهاب ببوابة الى امام
طيب ايدك فيدي للرقي بوابتنا الحبيبة
تحياتي من قلب الخالص يسعد صباحك

14-05-2009, 06:34 PM
elnono متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 230938
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الإقامة: ام الدنيامصرالفرعونيه
المشاركات: 971
إعجاب: 229
تلقى 22 إعجاب على 17 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #13  

اخى الكريم

اولا شكرا كثيرا لمحاولتك افادتنا بمعلومه قد يكون الكثير منا لا يعرفها

وقد قرات هذه المعلومه من سنوات وغيرها من معلومات مثل اماكن تواجد السيرفر

او باتش الاختراق فى الريجسترى

لكن للاسف هذه المعلومات خاطئه عن تجربه وللاسف كمان المعلومات دى موجوده

فى كتب وكمان دكاتره جامعه بيقولوها وده دليل على اننا فعلا غرقانيين فى الجهل

ارجو فهمى بطريقه صحيحه فوالله انا لا اقصد اى اسائه وانا اعتب على حال العرب


والجهل الذى نغرق فيه والمعلومات الخاطئه التى تزيد جهلنا وهناك الكثير والكثير


لو حاولت اخى ان تجمعه فمثلا برنامج دكتور واتسون اجد مقالات على النت تقول انه


يستخدم للاخفائك من على الشبكه وهناك الكثير والكثير

و..................

الله امستعان


14-05-2009, 11:42 PM
يسعد صباحك غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 23076
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 21,683
إعجاب: 7,846
تلقى 3,971 إعجاب على 506 مشاركة
تلقى دعوات الى: 445 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #14  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abrahoo 

حبيبي اله يسعد صباحك و صباح المسلمين اجمعين
انا ما ضيقت منك حبيبي انت تكلمت عن جد لكن اخ بلا ما اذكر اسم احسسني في رده انه يستهزء من موضوع فهمني اخي انت راك غالي علينا حبيبي
بس ما وقع حاجة احنا هنا للنفيد و نستفيد و ذهاب ببوابة الى امام
طيب ايدك فيدي للرقي بوابتنا الحبيبة
تحياتي من قلب الخالص يسعد صباحك
وعليكم السلام

حياك الله اخي ... على راسي من فوق
وماصار إلا الخير
تحيتي

20-05-2009, 03:05 PM
فيونا غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 261845
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 18
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #15  
يعجز اللسان عن شكرك


 


كيف لك ان تعرف جهازك قد اخترق ام لا بدون برنامج سارعو قبل فوات اوان


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.