أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

17-04-2009, 12:27 AM
FA2007DI غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

فرصة العمل من البت

فرصة العمل البت
في بداية الامر اعزائي الموضوع الذي ساقدمه لكم قبل كل شئ هو موضوع حقيقي ومجرب 100%
لا بد و ان البعض منك سمع عن جمع الاموال عن طرق الانترنت
بصراحه انا اول ما سمعت الموضوع شفته موضوع غريب شوي يعني مين بوزع مصاري عن روح ابوه او امه
ولاكم انا شخصيا بعد ما قررت انو اجرب لانو انا على طول على النت ومش خسران اشي
وغير هيك يعني انا عندي مبدأ
اذا مجربتش كل اشي ما بنجح في اي اشي
لانو التجربه هيا مفتاح النجاح
قررت انو ما يضل عندي حاجر لاي اشي واكسر اي خوف يخليني متردد واعمل اي اشي بخطر في بالي ومن بعد هداك اليوم وانا بكسب مصاري كثير عن طريق الانترنت ومن مواقع كثيره
انا ما بدي اطول عليكم وبدي اشرحلكم طريقة عمل هاد الموقع الي راح اعطيكم الرابط تبعه.
انتو ما عليكم غير تدخلوا على الرابط وتجلو وانا راح احكيلكم الخطوات.
1-ادخل على الرابط التالي

http://www.surfjunky.com/?r=fa2007di
2-بعد ما تدخل على الرابط اعمل sign up عشان تعمل حساب خاص فيك.
3-قم بتدخل المعلوات اثناء تسجيلك صح لانو بتقدر تحول الرصيد الي بتجمعه بالموقع الى شيك يوصلك على البيت وين ما كنت عن طرق رساله بريديه.
4-بعد ما تدخل المعلومات وتفعل تسجيلك ادخل على حسابك واكبس على .earn money
5-راح تضهرك صفحه وتلاقي بداخلها مربع قم بالنقر عليه حتى يضهر لك لينك تحت المربعاضغط عليه.
6-وبعدها بتفتح صفحه جديده وفيها الاعلانات .
7-صغر الصفحه وطنشها وكل شوي روح شوف كم صار معك رصير من خلال ايقونة .statistic s
وطبعا انتا لما تفتح النت افتح هاي الصفحه اتركها على جنب
يعني مش ضروري انك تتفرج على هاي الاعلانات عشان تجمع رصيد
وكل ساعه بتجمع عليها 0.45 دولار وكل ما تجمع نقاط اكثر راح تزيد الساعه الى نص دولار
وفي ملاحظه مهمه كثير انو انتا راح يكون الك رابط خاص على الموقغ ممكن لاي شخص انو يجل بالموقع عن طريق الرابط هاد
وكل شخص بسجل عن طرقك باخد عليه 5بالميه من ارباحه وكمان الاشخاص الي راح يسجلو عن طريق الاشخاص الثانين راح توخد عليهم انتا نسبة واحد بالميه
واتخيل انك تنشر الرابط تبعك هاد على المنتديات
راح اترك هاد الشي الكم
اتمنا من الجميع انهم يستفيدو من هاد الموقع
مع تحياتي.

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فرصة العمل من المنزل ادخال البيانات اربح $0.20 للبيان REDAWML الربح من الانترنت 13 16-08-2016 04:58 AM
فرصة مميزة جدا للشباب الراغبين في العمل والربح asmaa fathy مكائن وكسارات ومعدات صناعية وزراعية وتجهيزات مصانع 0 28-08-2013 10:22 PM
فرصة العمل من المنزل ادخال البيانات اربح $0.20 للبيان + شرح التسجيل بالصور REDAWML الربح من الانترنت 2 02-03-2013 01:59 PM
احترف العمل من المنزل دورة تسويق الكتروني تؤهلك لاكثر من فرصة عمل moongroup4 دورات تدريبية وجامعات ومعاهد ومراكز تعليمية والتعليم عن بعد 0 16-08-2011 12:27 PM
فرصة فرصة فرصة فيلا للبيع بالتجمع الخامس marwa pNORAMA بيع وشراء العقارات والشقق والمحلات التجارية 0 21-01-2011 01:19 PM
18-04-2009, 01:31 AM
New star غير متصل
مدير عام ومؤسس بوابة داماس
إعجاب: 4,666
تلقى 6,818 إعجاب على 856 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1779 موضوع
روابط الريفير ممنوعه

فرصة العمل من البت

English