أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

02-04-2009, 08:58 PM
الكدش2 غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

جهازي ومشكلة التبديل بين المستخدمين والباسوورد؟!؟!؟(بلييييييييييييييييييييييز لاتبخلو علي).....

جهازي ومشكلة التبديل المستخدمين.
انا لاب توبي سوني فيستا عشان نكون بالصوره مشكلتي انو انا حاط للجهاز باسوورد اوك فلما تجي دايم شاشة التوقف لازم ارجع اسوي تبديل للمستخدم وارجع احط الباسوود( مع انو مافي غير مستخدم واحد) فأمس كنت شغال على الجهاز تمام بس لما جيت لقيت انو شاشه التوقف اشتغلت ولازم احط الباسوورد انا ماكنت ابغا اشتغل على الجهاز فقفلتو على طول وبس ....لكن اليوم لما جيت اشغله مو راضي يفتح تجيني شاشه الباسوورد العاديه احط الباسوود مو راضي احاول اسوي تبديل للمستخدم برضو موراضي اصلا ماني عارف اسوي تبديل سويت كل الطرق اللي اعرفها مووووووووو راضي بلييييييييييييييز عندي مشروع لازم اسلمو يوم السبت بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييز انقذوني ياجماعة الخير بليييييييز جهازي ومشكلة التبديل المستخدمينجهازي ومشكلة التبديل المستخدمين

عارف طولتها وهي قصيرة بس حابب احطكم في الصورهجهازي ومشكلة التبديل المستخدمينجهازي ومشكلة التبديل المستخدمين

الله يجعلها في موااااازين حسناتكم يوم القيامه ان شاء الله....

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل يمكن التبديل بين هوائي wireless وهوائي GSM محمد عبد الرحمن إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات 5 01-11-2010 01:32 AM
احتاج دعمكم ايها الكرماء لاتبخلو(تصويت خاص بعالم اللينوكس لاجمل تصميم) beardmhmood برامج 16 04-06-2010 07:02 AM
جميع المستخدمين لا يستطيعون الدخول الي جهازي بيطلب منهم كلمه اسم مستخدم وكلمه مرور kilannsa صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 4 12-09-2009 02:49 AM
2 يوزر بالجهاز والباسوورد و الكلمتين لقد نسيتهم electro صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 5 20-04-2007 09:33 PM
عندما أريد الدخول للمنتدى يطلب مني التعريف اليوزر والباسوورد أبو سعد صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 2 22-12-2003 11:02 PM

جهازي ومشكلة التبديل بين المستخدمين والباسوورد؟!؟!؟(بلييييييييييييييييييييييز لاتبخلو علي).....