أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

02-06-2003, 10:34 PM
خليل غير متصل
عضـو
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

مشاهد من الشتاء الماضي

:):):)

الحمد لله الذي اصطفانا وابتلانا

اسمحوا لي ....

يا اخ بارود توك ذكرتني انه احنا بدى عندنا الصيف وخلصنا من الشتا

الشتا اللي مضى والحمد لله ما اعتقد ان احد كان عنده لحظة ليفكر في نفسه ويسال جسمه ( انا بردان ولا دفيان ؟ )

ويا ريت اقدر ارسم لكم بقلمي بعض المشاهد

اجتاحوا المكان الفلاني صارت عمليه استشهادية

اليوم صرنا مفجرين 7 ميركافا طبعا الكلام هو بلسان الفلسطينيين والشارع الفلسطيني

ههههههههههه سوق الميركافا وقف بسببنا ... !! يا بني انت واياه اهدى والله يجملها بالستر

شفت بهاء استشهد نياله بس وا حكى لي المحترم امبارح كنت انا واياه سهرانين بنلعب طرنيب..... لكن شفته كيف لما ودعناه .... انا والله ما احزنت الا على امه ..... الله بيصبرها حتكون احسن من غيرها ......وبعدين ايش بدها اكتر من انه ابنها شهيد ....

امبارح وانا ماشي بالشارع كان في طيارة في الجو فكان مجموعة من الاولاد الصغار ما بين 6 سنوات لـ 8 .... هادي اف 16.... لا اف 15 .. بالله صوتها اف 16
اصلا انا كنت لما قصفوا عند الوقائي وكانت قريبة كتييير من روسنا وشفتها كوبس هادي اف 16

يما ما تتاخر الوضع على كف الرحمن اذا بدك تتاخر بات هناك......

امبارح وانا مروح من عندكم لما وصلت الدار لقيت المقاومة حاطة الالغام تحت الدار وواقفين قلت في عقلي يا فرحتك يابا تشوف الالغام تحت الدار

ولك صاروخ القسام عن جد مرتب .... انت لسة مش شايفه لليوم ؟

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لن أشاهد مسلسل عمر سعودالرياض المنتدى الاسلامي 3 20-07-2012 11:02 PM
مشاهد مذهلة 1 - Nat Geo Amazing Eng_Ahmed أفلام وثائقية 2 19-10-2011 09:54 AM
برنامج لقص مشاهد من ملف فيديو daliaahmed برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا 3 25-03-2010 02:46 AM
مشاهد مضحكه جدا جدا roma رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 16 14-03-2005 01:51 AM
كيف أشاهد هذا الفلم ...! بشير99 برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا 4 10-12-2004 10:33 PM

مشاهد من الشتاء الماضي

English